الرئيسية / اخبار مصر / وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الموقع الإلكتروني للحكومة المصرية
وظائف وزارة التعليم
وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشروط المطلوبة للتقديم

وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الموقع الإلكتروني للحكومة المصرية

وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ والتي قد أعلنت عنها الحكومة المصرية, حيث قد جاء هذا الاعلان من خلال وعبر موقع الحكومة المصرية الإلكتروني, وهو الرسمي على بوابة الحكومة المصرية, على شبكة الانتر نت العنكبوتية الواسعة, وقد كان الاعلان عن الطلب لشغل هذه الوظائف الخالية الشاغرة في القطاعات الحكومية العامة, وايضا يكون وظائف شاغرة في الهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة المتنوعة، وقد أعلنت كل من وزارة من وزارات الحكومة المصرية مثل: وزارة التعليم العالي ووزارة التموين والتجارة ووزارة الطيران المدني وأيضا يوجد وظائف شاغرة في وزارة الإسكان والمرافق والتنمية المحلية, كل هذه الوزارات تعلن عن حاجتهم إلى شغل وظائف حكومية شاغرة فيها, وسوف ننشر لكم الشروط والفئات الوظيفية المطلوبة مع المؤهلات المطلوبة, وخاصة وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وظائف حكومية شاغرة مقدمة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي:

هذا, حيث انه تعلن الحكومة المصرية عن وجود عدة من الإعلانات الخاصة بالوظائف الخالية الشاغرة و التي هي تعد المتاحة فيها من خلال وعبر موقع بوابة الحكومة الإلكترونية الخاص بالحكومة المصرية في جمهورية مصر العربية، وهو هذا الذي يختص بعرض كافة الوظائف الحكومية الخالية الشاغرة, في مختلف التخصصات في عدة وزارات حكومية، وايضا تعلن عليه – موقع الحكومة المصرية الالكتروني – كافة الشروط المطلوبة وايضا كل الخبرات المرغوب فيها وايضا يعلن عليه كل المستندات المطلوبة ووضع على الموقع الالكتروني مواعيد الاعلان والتقديم الى هذه الوظائف.

لن يسعنا في مقالنا هذا سوى أن نعلن عن وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, أما باقي الوزارات فقد ننشر وظائفها في مقال اخر انتظرونا لنأتي لكم بباقي الوظائف الحكومية التابعة للوزارات المصرية الباقية:

بالنسبة الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ فهي تطلب وظيفة شاغرة وهي أمين كلية الهندسة. سوف ننشر لكم شروط التقدم الى مثل هذهى الوظائف:

  1. أولا لابد أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي مناسب لهذه الوظيفة
  2. أيضا لا بد أن يكون هذا الشخص المتقدم للوظيفة مضى عليه عامان على الأقل في وظيفته التي هي اقل درجة من الوظيفة الجديدة الشاغرة الأدنى مباشرة.
  3. عليه اي المتقدم أن يقوم باجتياز البرامج التدريبية الخاص بهذه الوظيفة.
  4. لا بد وأن يجيد التعامل مع الحاسب الآلي في معظم برامج الأوفيس على الأخص.
  5. عليه أيضا أن يجيد التعامل مع إحدى اللغات الأجنبية الأساسية.
  6. هذه الوظائف موجودة شاغرة لكلا الجنسين الذكور والاناث.

هذا مع العلم بأن فترة أو مدة التقديم لهذه الوظائف في خلال ثلاثين يوم من تالاريخ الذي نشر فيه هذا الإعلان عن الوظائف الخالية الشاغرة في وزارات الحكومة المصرية، وقد كان هذا التاريخ للاعلان الذي قد تم في الفترة من خمسة من شهر نوفمبر الراهن والى فترة الرابع من شهر ديسمبر القادم للعام الحالي 2017م.

مطلوب أيضا شغل وظيفة خاصة بوزارة البحث العلمي والتعليم العالي, وهي وظيفة أمين كلية الطب, والتي لها شروط سوف نقدمها لكم في ما يلي:

  1. يجب على المتقدم الحصول على مؤهل عالي مناسب لهذه الوظيفة.
  2. عليه ان يمر سنتان عليه في وظيفته الاقل درجة من هذه الوظيفة مباشرة
  3. عليه ايضا ان يقوم باجتياز البرامج التدريبية لهذه الوظيفة.
  4. عليه ان يكون لديه القدرة على القيادة والتوجيه.
  5. ان يجيد التعامل مع الحاسب الآلي.
  6. يجب ان يجيد التعامل مع إحدى اللغات الأجنبية.
  7. هذه الوظائف للجنسين.

فترة التقديم لهذه الوظائف في ثلاثين يوما من تاريخه وهي في الفترة من خمسة نوفمبر الى اربعة ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *