الرئيسية / منوعات / نتيجة مباراة الأهلي في اليوم الاثنين 30/4/2018 ضد الأسيوطي في كأس مصر
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة لقاء الاهلي الاسيوطي في كاس مصر اليوم

نتيجة مباراة الأهلي في اليوم الاثنين 30/4/2018 ضد الأسيوطي في كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي ضد الأسيوطي في اليوم الاثنين ـ ـ الموافق يوم الثلاثين من شهر ابريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وفيها قد حقق فريق الصعيد الأسيوطي ما يعتبر مفاجأة قوية بأنه قد قام بإقصاء فريق الأهلي من مباريات الربع نهائي من بطولة كأس مصر بأنه قد فاز عليه بنتيجة هي هدف من دون رد هدف بلا مقابل.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم وهي تأهل الأسيوطي إلى النصف نهائي بفوزه بـ (1ـ صفر):

لقد جاء هذا الهدف الوحيد في هذه المباراة التي قد اقيمت بالأمس من خلال تسجيل اللاعب النجم في فريق الاسيوطي وهو اللاعب عمر كمال عند الدقيقة الـ 64 في ضمن الشوط الثاني من المباراة.

لقد انطلقت كل هذه المباريات الخاصة بـ الربع نهائي من بطولة كأس مصر بداية من يوم السبت الماضي الموافق يوم الـ 14 من أبريل الماضي لعام 2018م، ومن ثم قد كانت المواجهة الأولى فيها قويةً للغاية وهي قد جمعت في ما بين فريق الدراويش الإسماعيلي مع فريق المقاولون العرب، وهي قد انتهت بفوز الدراويش بنتيجة هي هدفين نظيفين بدون مقابل.

وأيضا قد واجه فريق الأهلي ضد فريق الأسيوطي في ضمن إطار الدور الـ8 من هذه المسابقة في يوم الإثنين بالأمس الموافق يوم الـ 30 من أبريل الماضي لعام 2018م الجاري ـ ـ ومن ثم قد دخل الشياطين الحمر الى اللقاء وهم لديهم اختلاط في المشاعر، لأنه قد حقق المارد الأحمر ما يعد هو لقب الدوري في ضمن هذا الموسم الحالي ولكن جاء الزمالك وأبى إلا أن يعكر له صفوه ويأخذ منه فرحته وقام بالفوز عليه في ضمن لقاء القمة وهو الأخير بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف.

لقد ألقت هذه الخسارة في خلال الديربي بظلالها على هذا اللقاء، مما جعل الأسيوطي ينجح في أن يقوم بتفجير أقوى مفاجآت جاءت في خلال مباريات كأس مصر في ضمن هذا الموسم، بنتيجة هي انتصاره على الأهلي بنتيجة هي هدف نظيف قد صعد به الى الدور النصف نهائي وهذا يعد لأول مرة في تاريخه، وقام باقصاء المارد الأحمر من هذه المسابقة.

أما بالنسبة إلى اليوم التالي فإن المباراة فيه هي أنها سوف يواجه فريق سموحة السكندري ضد فريق وادي دجلة، وسوف يقابل الفائز منهما  من بعد ذلك الفريق المتأهل من خلال مباراة الأهلي ضد الأسيوطي، أما في ختام مباريات الربع نهائي من كأس مصر فسوف يجمع هذا في ما بين الزمالك وبين الإنتاج الحربي،

وفي حالة فوز هذا الفارس الأبيض سوف يكون كل عشاق الكرة المصرية مع ديربي أولاد العم في مباريات النصف نهائي، هذا من حيث أنه سوف يقابل الفائز من هذه المباراالإسماعيلي الذي أقصى فريق المقاولون العرب.

وفي ضمن هذا التقرير التالي كل أخبار مباريات الربع نهائي من ضمن بطولة المسابقة الثانية ونبدأ بالأكثر الأهمية وهي مباريات تجرى في بلاد الفراعنة وهي بطولة كأس مصر، ونقدم أيضا موعد ونتائج لهذه المباريات، وننشر من هم أبرز الغائبين في هذه المبارايات.

لقد انطلقت جميع مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر في يوم السابع الـ 7 من ديسمبر لعام 2017م الماضية، وقد لُعبت آخر مباراة له في يوم الـ 13 من أبريل الماضي 2018م ـ ـ حيث انه لم يشهد هذا الدور الـ16 أية مفاجأت سوى مفاجأة  واحدة  وهي أنه قد تم خروج فريق المصري البورسعيدي على يد فريق وادي دجلة من بعد أن خسر بنتيجة هي هدف نظيف.

موعد ونتائج مباريات ربع نهائي كأس مصر

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
المقاولون العرب 0-2 الإسماعيلي استاد الجيش بالسويس السبت 14 أبريل 2018،
18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
ON SPORT,
dmc SPORTS, Nile Sport
الأهلي 0-1 الأسيوطي استاد السلام الإثنين 30 أبريل 2018،
19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية
ON SPORT,
dmc SPORTS, Nile Sport
سموحة – وادي دجلة استاد السلام الثلاثاء 1 مايو 2018،
18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
ON SPORT,

dmc SPORTS, Nile Sport

الإنتاج الحربي – الزمالك استاد بتروسبورت الأربعاء 2 مايو 2018،
18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
ON SPORT,
dmc SPORTS, Nile Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *