الرئيسية / اخبار الرياضة / فهد المولد اللاعب السعودي الأول الذي شارك في مباراة الدوري الإسباني مع ليفانتي ضد اليجانس
فهد المولد
فهد المولد هو اللاعب السعودي الاول في ليفانتي

فهد المولد اللاعب السعودي الأول الذي شارك في مباراة الدوري الإسباني مع ليفانتي ضد اليجانس

اللاعب السعودي الشهير فهد المولد لقد أصبح هذا النجم وهو فهد المولد، حاليًا هو لاعب فريق ليفانتي وهو ايضا المعار من قبل فريق اتحاد جدة في المملكة العربية السعودية، اصبح هو الان أول لاعب سعودي يقوم بالمشاكرددركة وبصورة وشكل رسمي في مباراة ضمن الدوري الإسباني من الدرجة الأولى او الليجا.

فهد المولد شارك مع فريقه ليفانتي في مباراته التي كانت أمام الليجانس من الليجا:

جاءت مشاركة اللاعب فهد المولد ضمن مباراة فريقه وهو ليفانتي التي كانت أمام فيرق ليجانيس في يوم أمس الإثنين ـ ـ الموافق يوم السابع من شهر مايو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ هذا من حيث أنه قد دخل في الدقيقة الـ 80 من زمن اللقاء وهذا قد كان بدلًا عن اللاعب إينيس بردهي، وأنه جاءت النتيجة لهذه المباراة حين ما بعد مشاركة فهد المولد بـ (3 ـ 0) وهي لصالح فريقه ليفانتي، وأنه قد انتهت المباراة بكاملها على نفس النتيجة.

ومن هنا نجد أنه قد كان اللاعب السعودي فهد المولد دخل ضمن تاريخ أواخر شهر فبراير في ضمن القائمة وهي التي قد تم استدعاءها من اجل المشاركة في ضمن مباراة فريق ليفانتي التي كانت أمام فريق ريال بيتيس ضمن دوري الدرجة الأولى الإسباني او الليجا، وهذا يعتبر للمرة الأولى منذ وقت انتقاله الى الفريق الإسباني.

من الجدير بالذكر أنه يشار الى أنه هناك عدة اندية إسبانية قد أبرمت عدد من عقود إعارة كانت مع عدد من اللاعبين الذين هم السعوديين، وكان هذا مطلع العام الراهن، ومن ثم قد كانت الجماهير السعودية الان تنتظر مشاركة كل لاعبيها ونجومها مع فرقهم، خاصة مع أولئك الذين يلعبون مع هذه الأندية من الدرجة الأولى.

يؤكد اللاعب الدولي السعودي وهو فهد المولد على مدى رغبته في ضمن مواصلة العمل على قوة في خلال الفترة المقبلة من بعد تسجيل أول مشاركة له في ضمن الدوري الإسباني من بعد ما لعب مرتديا قميص نادي ليفانتي.

ولقد شارك فهد المولد لأول مرة ضمن الدوري الإسباني الليجا وهذا عندما حل لاعب بديلًا ضمن الشوط الثاني من مباراة بين فريق ليفانتي ضد فريق ليجانيس في ضمن الجولة رقم الـ36 من منافسة و بطولة الليجا، التي كانت مقامة في يوم أمس الاثنين.

ومن ثم قد قال فهد المولد في احدى تصريحاته الاعلامية والصحفية: حمد الله على انه يعتبر هو أول مشارك  في الليجا وايضا حمد الله على ما تم من اول مشاركة له في ضمن الدوري الإسباني وقال ايضا أنه يرغب في أن يشكر السيد معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ على مقدار الدعم المستمر المقدم للرياضة وللاعبين السعوديين.

ولقد واصل فهد المولد حديثه وتصريحه الاعلامي: أنه قال أتمنى أن اقدم اداء به أبيض وجهه (المقصود هو الشيخ تركي آل الشيخ) بصفة دائمة فهو يعتبر راعي الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية، وأنه قال أتمنى أن تكون هذه هي  مشاركتي لأول مرة مع فريق ليفانتي وقال ان تكون هي ليست لأخر مر مع فريق ليفانتي وانها ان شاء الله تكون بداية خير.

من الجدير بالذكر أنه يُذكر أن فهد المولد كان قد أنضم الى اللعب في ضمن صفوف فريق ليفانتي في ضمن موسم الانتقالات الشتوية الماضية من لدى نادي الاتحاد السعودي نادي اتحاد جدة في المملكة العربية السعودية، وهذا لكنه لم الى الان يَحْظَ بفرصة الى الظهور بصورة رسميّة مع الفريق المعار له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *