الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري الاسباني 2018 برشلونة “البارسا” يقهر كل أندية الليجا بدرجة ممتاز
ترتيب الدوري الاسباني
جدول ترتيب الدوري الأسباني الحالي وتفوق البارسا

ترتيب الدوري الاسباني 2018 برشلونة “البارسا” يقهر كل أندية الليجا بدرجة ممتاز

ترتيب الدوري الاسباني النسخة الحالية لعام 2018م الجاري؛

لقد نجح فريق نادي برشلونة والشهير بـ “البارسا” في أن يحقق النصر والفوز الكبير الذي قد جاء على حساب؛

هذا الفريق الضيف له وهو فريق فياريال بنتيجة هي خماسية من الأهداف رائعة في مقابل هدف واحد فقط؛

وقد كان هذا في ضمن إطار جميع لقاءات الجولة رقم الـ34 وهي المؤجلة في ما بين هذين الفريقين في ضمن الليجا الإسبانية؛

لكي يستمر امر تفوق البارسا برشلونة ويستمر محتلا لمركز صدارته في جدول ترتيب الدوري الاسباني لعام 2018م الجاري.

ترتيب الدوري الاسباني ومواصلة فريق البارسا لتألقه ضمن هذه البطولة من الليجا الحالية:

يواصل فريق نادي برشلونة وهو تحت قيادة هذا المدرب له وهو الإسباني إرنستو فالفيردي يواصل تألقه في ضمن بطولة الدوري الإسباني وهذا من حيث أنه قد نجح فريق البارسا من بعد فوزه ونصره على فريق فياريال في أن يتمكن من الوصول إلى النقطة رقم الـ 90 في ضمن أنه حصل على المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا 2018م.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تمكن فريق البارسا في ضمن هذا الموسم الراهن لعامي: 2017م ـ 2018م؛ استطاع وتمكن من التفوق وايضا من التسجيل لـ العديد من الأهداف وهذا قد كان في الكثير من تلك الأندية التي تلعب في ضمن الليجا الاسباني، هذا من حيث أنه لم يسلم الفريق الغريم له وهو فريق ريال مدريد هو ايضا من قدراته الرائعة للبارسا التي هي التهديفية الكبيرة ومن ثم قد فاز عليه في ضمن كلاسيكو الدور الأول بنتيجة كانت ثلاثية من دون رد؛ لكي ينطلق فريق البارسا برشلونة الى نحو الاستمرار والمواصلة في الاحتلال لمركز صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الليجا لعام 2018م.

أيضا سجل وهز فريق برشلونة مرمى شباك فيرق نادي ريال بيتيس بنتيجة هي كانت خماسية أهداف مثل نتيجة الخماسية التي كانت مع فريق فياريال لكي ينجح بها فريق البارسا في أن يظل له البقاء في مركز صدارة ترتيب الدوري الاسباني لعام 2018م او الليجا الاسبانية، في حين أنه يتواجد فريق ريال بيتيس الان في ضمن المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الاسباني بحيث يمتلك رصيد الـ 59 نقطة.

أيضا قد سبق لنادي البارسا أن هزم نادي جيرونا بنتيجة سداسية اهداف في مقابل هدف من الجولة رقم الـ25 من زمن مسابقة الليجا، وهو يتواجد حاليا نادي جيرونا في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الاسباني لعام 2018م لانه يمتلك رصيد الـ 48 نقطة.

لقد هزم البارسا ايضا فريق ليجانيس وهو الذي يلعب له هذا اللاعب يحيى الشهري بنتيجة هي ثلاثية في مقابل هدف واحد في ضمن إطار مباريات الجولة رقم الـ31 من منافسة الدوري الإسباني الليجا؛ لكي يتواجد حينها نادي ليجانيس الان في ضمن المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الاسباني لعام 2018م بما يمتلك من رصيد بلغ الـ40 نقطة وهو حاليا ينجو من الهبوط.

أما نادي ريال مدريد فقد تعرض إلى الخسارة على يد نادي إشبيلية في يوم أمس الأربعاء في ضمن لقاءات الجولة رقم الـ34 بنتيجة يه ثلاثية اهداف في مقابل هدفين، ومن ثم يتجمد رصيد فريق ريال مدريد في النقطة رقم الـ72 نقطة ويظل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني لعام 2018م.

أما عن نادي إشبيلية فهو من بعد الفوز على فريق ريال مدريد قد أصبح الان رصيده هو الـ 54 نقطة ويحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الاسباني 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *