الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي باريس سان جيرمان اليوم يسقط أمام البايرن ويوقّع مع كانتي
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ممكن التخلي عن نيمار

نادي باريس سان جيرمان اليوم يسقط أمام البايرن ويوقّع مع كانتي

معلومات جديدة عن باريس سان جيرمان اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث أن نادي باريس سان جيرمان كان قد وقّع اليوم مع كانتي وأنه يوجد هناك عدة من العقوبات تقف في طريق أن تتم هذه الصفقة على صورة نهائية, فلنتعرف عليها وعلى مباراة السان الفرنسي اليوم مع البايرن إلى أخبار جيرمان اليوم.

باريس سان جيرمان اليوم ما بين ضم كانتي وبين خسارته أما بايرن ميونيخ:

تؤكد الصحافة الفرنسية اليوم السبت أن نجولو كانتي، وهو يكون لاعب في فريق تشيلسي الإنجليزي، كان قد وقّع مع نادي باريس سان جيرمان وأنه سوف يتم الإعلان الرسمي في خلال ساعات القليلة القادمة.

يعتبر نجولو كانتي هو من أحد أفضل اللاعبين في ضمن صفوف منتخب فرنسا وهو الذي شارك في ضمن مباريات نهائيات كأس العالم وممن قد حقق هذه البطولة لهذا العام 2018م.

وعلى حسب تقرير صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، قالت إن وكيل أعمال كانتي كان قد وقّع على عقد مبدئي لكي يتم له الانضمام الى صفوف سان جيرمان في خلال الصيف الحالي.

ولقد أوضحت نفس الصحيفة أنّ كل المفاوضات عن تقدم التعاقد بين الطرفين وأنه من المتوقع أنّ يتم الاعلان عن التعاقد مع اللاعب في خلال فترة قليلة من بعد موافقة كانتي على هذا العرض.

من جهة أخرى يعتبر كانتي هو من أحد الأسماء المطلوبة لينضم إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وفي سياق آخر، تؤكد صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها على أنّ أفضل لاعب في ضمن الدوري الإنجليزي عن عام 2017م سوف يواجه صعوبة كبيرة في عملية الانضمام الى باريس سان جيرمان هذا على الرغم من موافقته المبدئية.

وتؤكد كذلك الصحيفة على أنّ باريس سان جيرمان هو في أمس الحاجة لبيع لاعبين تأتي بمبلغ قيمتة الـ 100 مليون يورو لكي يتمكن من ضم كانتي، خصوصا وأنّ تشيلسي حاليا لن يتخلى عنه بمبلغ يكون أقل من الـ 110 مليون يورو.

كان كانتي قد حصد لقب الدوري الإنجليزي؛ وهو في رفقة ليستر سيتي في عام 2016م من قبل أن يكرر في ضمن هذا الإنجاز ولكن مع فريق تشيلسي من بعد موسم واحد فقط.

مباراة اليوم لسان مع البايرن والنتيجة لها:

لقد حقق نادي بايرن ميونيخ، النصر على باريس سان جيرمان بهذه النتيجة التي تساوي ثلاثة أهداف في مقابل هدف، في هذه المباراة التي أقيمت في ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال وهي الودية.

ومن حيث أنه شهدت المباراة هذا الظهور الأول لجانلويجي بوفون، وهو حارس مرمى فريق يوفنتوس السابق، مع فريق باريس سان جيرمان، من حيث أنه انتقل في ميركاتو الصيف الحالي.

هذان الفريقان الكبيران كانما قد فضلا أن يشارك في هذه المباراة اللاعبين الشباب، وأنه قد كان الفريق البافاري اشترك معه بعض عناصر الخبرة وهم مثل النجم خافي مارتينيز والنجم خوان بيرنات والنجم فرانك ريبيري والنجم فاجنر والنجم آرين روبن.

أما بالنسبة لنادي باريس فقد شارك فيه لاعبي نجوم الخبرة هم النجم جانلويجي بوفون والنجم لسانا ديرا ورابيو.

ولقد تقدم منذ انطلاق هذه المباراة فريق باريس تيموتي عند الدقيقة 31، لكي ينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف في مقابل لا شيء.

أما في الشوط الثاني هو الذي كانت فيه عودة بايرن، من حيث أنه ادرك تعادل لاعب خافيير مارتينيز عند الدقيقة 60، ومن ثم تقدم اللاعب ريناتو سانشيز وقد سجل الثالث ايضا النجم أوشيدا تركيزي عند الدقيقة 78.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *