الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / هاتف آيفون X الجديد من أبل مواصفات ومميزات حديثة بالمؤتمر السنوي لها اليوم
آيفون X
ساعة وتش 4 من ابل اليوم بالمؤتمر السنوي

هاتف آيفون X الجديد من أبل مواصفات ومميزات حديثة بالمؤتمر السنوي لها اليوم

كانت قد فتتحت شركة “أبل” وهي الأمريكية الشهيرة في عالم الهاوتف والتكنولوجية الحديثة؛ افتتحت مؤتمرها العالمي السنوي بالكشف عن هواتف و أجهزة جديدة حديثة، وكان موجود المؤتمر العالمي لها على خشبة مسرح يسمى “ستيف جوبز” في مدينة كوبرتينو من ولاية كاليفورنيا وهي الأمريكية أيضا قد تم الكشف عن أحدث ما جاء من أبل وهي  ساعة “أبل ووتش 4” الجديدة الحديثة.

على نفس الصعيد وفي ضمن كل التفاصيل التي ذكرت عن هذا المؤتمر، كان قد عرض السيد جيف ويليامز، وهو يكون مدير العمليات في هذه الشركة الأمريكية، أنه صدرت الساعة الجديدة الحديثة، وهي التي أشار إلى حينها إلى أنها تتمتع هذه الساعة الجديدة وتش فور 4 ـ بما لها من تصميم جديد وهو مبتكر وبما تتمتع به من إضافات ومن تحسينات عديدة أيضا وهي مميزة لها، لعله يكون من أبرزها وسع مساحة الشاشة التاتش أي اللمسية لهذه الساعة على نحو نسبة زيادة هي الـ 30% عن أي اصدار او نسخة سابقة مع زيادة أيضا مقدار نحافة جوانب الساعة على صورة كبيرة واضحة.

أطلقت شركة آبل اليوم بالمؤتمر هاتف آيفون X الجديد مع اطلاق ساعة وتش فور 4 الجديدة:

كذلك دعمت شركة “أبل” ساعة ” أبل الجديدة وهي ووتش 4″ بما هو معالج قوي وصل لـ 64 بت وهو ثنائي النواة، وقد تم دمجها بشريحة هي ذكية يمكنها أن تتوقع سقوط الشخص مرتديها وهي تقوم بإجراء مكالمة إلى الطوارئ هذا في حالة إذا ما تعرض مستخدمها لأي من هذه الأضرار، بينما تظهر هذه الساعة وهي لها بطارية أطول عمراً، وهي تقدم خاصية وهي الشحن اللاسلكي.

هاتف آيفون XS الجديد من أبل تعرف على المميزات والمواصفات:

قام السيد فيل شيلر، وهو يكون نائب رئيس الشركة للتسويق بأن استعرض هاتف “آيفون XS” وهو الحديث والجديد، وهو الذي قدمت فيه اثنين من الخيارات وهو إما عرض الـ 6.5 أو عرض الـ 5.8 بوصة، وأن الهاتف الأكبر سوف يكون تحت اسم هاتف “آيفون XS وهو ماكس”، كما أنه سوف يأتي بالعديد من الألوان وهم ثلاثة يأتي باللون الذهبي واللون الفضي واللون الرمادي.

أيضا سوف يتم دعم هذين الهاتفين بما هو تقنية شاشة وهي “أوليد” وهي جاءت ذات الألوان وهي الأكثر دفئاً، ومن ثم قد تم إضافة مجموعة عديدة من الخصائص والمميزات الأكثر تميزاً.

توضح الشركة الأمريكية عن أنها عززت هاتفها بما هو تقنيات مميزة لهذا الواقع الافتراضي وهو المعزز، وهو الذي كانت قد أشارت إلى أنه سوف يكون مثالياً لكل محبي أجهزة الألعاب.

كذلك سوف تصل فيه سعة التخزين الداخلية إلى هذين الهاتفين لـ 512 جيجا بايت سعة تخزين.

حاسب لوحي آيباد برو من شركة أبل بالمؤتمر اليوم:

ولقد أوضحت شركة “أبل” عن أنها سوف تقدم نسخة جديدة من هذا الحاسب اللوحي وهو الشهير المسمى “آيباد برو”، وهي التي أتيح لها تصميمها على صورة كاملة، وهو المستوحى من هذا الهاتف وهو “آيفون X”، هذا يكون إلى جانب نسخة واصدار جديدة من الحاسب المحمول وهو “ماك بوك إير”، ومنتج “آي ماك” وهو الذي تم تطويره بجعل له معالج ثماني النواة.

سماعات لا سلكية آير بودز من أبل ظهر في المؤتمر اليوم:

قامت الشركة الأمريكية بتقديم سماعات لاسلكية تكون عالية المستوى وهي المعروفة تحت اسم “آير بودز”، وهي التي تتميز بعدة مجموعات من الخصائص والمميزات لكل المستخدمين، وهي مثل عزل الضوضاء وعزل الضجيج وأيضا مقاومة الماء، هذا يكون بالإضافة إلى وجود تقنية الشحن اللاسلكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *