الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي التي شهدها على مدار اليوم الاثنين 24/9/2018
الأهلي
مواعيد مبارايات الأهلي وأخبار الاهلي اليوم

أخبار الأهلي التي شهدها على مدار اليوم الاثنين 24/9/2018

النادي الأهلى يشهد في اليوم الاثنين 24/9/2018 كثيرا من الأخبار الهامة والبارزة وهو الذي يستعد لملاقاة فريق النجمة اللبناني في ضمن البطولة العربية وهي المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

يشترك سعد ومروان في مران الاهلي اليوم 

شارك الثنائي مروان محسن وسعد سمير ضمن مران الأهلي اليوم، الاثنين، بعد الشفاء من الإصابات الأخيرة لهما

حيث أصبح سعد سمير ومروان محسن الان جاهزان لرحلة لبنان وهي التى سوف يطير إليها الأحمر اليوم الثلاثاء لملاقاة فريق النجمة اللبنانى على يوم الخميس المقبل فى مباراة الإياب في دور رقم الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

الأهلي اليوم يكشف عن موقف التجديد للاعب مؤمن زكريا

يؤكد محمد يوسف، وهو مدرب الأهلي والقائم بكل أعمال مدير الكرة، على أن اللاعب مؤمن زكريا وهو لاعب مهاجم في الفريق وهو أحد أهم لاعبي القلعة الحمراء وأيضا هو من أكثرهم تأثيراً، لذا شدد على أن موضوع اعادة التجديد له هو يعتبر من أولويات الإدارة الحمراء.

تعهد الفيصلي بسداد مبلغ الـ 425 ألف دولار لصالح الأهلي هذا على الرغم من فسخ عقد صالح جمعة

كان قد تعهد مسئولو نادي الفيصلي السعودى بأن يتم سداد القسط الأخير وهو يكون من قيمة مبلغ صفقة استعارة اللاعب صالح جمعة من قبل نادي الأهلى على الرغم من فسخ العقد مع اللاعب وكان هذا من جانب واحد، وهذا على خلفية ما هو يكون عدم التزامه في خلال الـ6 شهور الأولى له من الإعارة.

حصل الأهلى على نحو الـ8 مباريات لفريق وفاق سطيف من قبل لقاءه معه في بطولة دورى الأبطال

كان قد بدأ الجهاز الفنى في الأهلى، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بأن يجمع كل مباريات وفاق سطيف وهو الجزائرى من باب الاستعداد لمواجهته في يوم الـ 2 أكتوبر المقبل في ضمن مباراة الذهاب للدور وهو نصف نهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وفعلا حصل الجهاز الفنى على عدد الـ 8 مباريات للفريق الجزائرى، لكي يقوم بدراسة نقاط القوة والضعف في ضمن صفوفه من قبل ملاقاته، ومن المتوقع أن يحصل كارتيرون لشرائط مباريات الفريق وفاق سطيف الجزائرى لمباريات ذهابا وإيابا في ضمن دور المجموعات التي كانت أمام فريق مازيمبى وفريق الدفاع الجديدى المغربى، وفريق مولودية الجزائر.

أما عن فرصة مشاركة ميدو جابر مع الأهلى لمباراته أمام النجمة اللبناني فهي فرصة ضئيلة لعد اكتمال الشفاء

خضع اللاعب ميدو جابر، وهو لاعب صانع العاب في الأهلى، للفحص الطبى من قبل بداية مران الفريق في خلال اليوم، الاثنين، على ارض ملعب التتش في الجزيرة، لكي يحسم موقفه من السفر إلى لبنان اليوم، الثلاثاء، ليلاقي فريق النجمة فى مباراة الإياب في الدور رقم الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال وهي المحدد لها يوم الخميس المقبل في مدينة بيروت.

كان يعانى اللاعب ميدو جابر من الإصابة الموجودة في العضلة الخلفية وهي التى تعرض لها من قبل لقاء حورويا الغينى الأخيرة.

موعد سفر الفريق الأهلي في رحلة لبنان ليلاقي فريق النجمة بالبطولة العربية

سوف تتوجه بعثة النادي الأهلي للسفر إلى لبنان في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم، الثلاثاء، من باب الاستعداد لملاقاة فريق النجمة وهي التي من المقرر لها أن تقام اليوم الخميس المقبل في مباراة الإياب في الدور رقم الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ومن ثم خاض الأهلى مرانه الأخير في القاهرة كان في عصر اليوم الاثنين على أن يبدأ في إعلان اسماء القائمة حين ينتهي من التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *