الرئيسية / اخبار الرياضة / صدمة قوية لكل الصحف الإنجليزية لغياب محمد صلاح عن فريق الأحلام أو منتخب العالم
كرة عالمية
حصاد اخبار الكرة العالمية اليوم

صدمة قوية لكل الصحف الإنجليزية لغياب محمد صلاح عن فريق الأحلام أو منتخب العالم

محمد صلاح يهز الصحف الانجليزية عن طريق صدمة تلقتها كل الصحف الانجليزية بسبب عدم اختياره في داخل الـ 11 لاعبين من افضل لاعبي العالم في حفل the best بالامس الاثنين وهم كما اطلق على هؤلاء اللعبين الافضل على انهم فريق الاحلام او منتخب العالم وجاءت الصحف الانجليزية تتساءل في تعجب كيف يكون هو افضل هدف للموسم والمركز الثالث لافضل لاعب في العالم وهو لم ينضم الى منتخب العالم!

هذا حيث قد سيطر حفل الاتحاد الدولي في كرة القدم الفيفا، لإعلان من هو الأفضل بالعالم وانه تم اختيار النجم لوكا مودريتش وهو نجم ريال مدريد وهو قائد منتخب كرواتيا على انه أفضل لاعب في العالم واختير محمد صلاح لاعب منتخب الفراعنة ولاعب نادي ليفربول لحصد جائزة أفضل هدف في الموسم سيطر على عناوين كل الصحف الإنجليزية وهي التي صدرت اليوم الثلاثاء.

محمد صلاح وتعليقات الصحف الانجليزية عن غيابه من فريق الاحلام:

كانت قد علقت صحيفة تدعى “ديلى ميرور” أن صلاح فاز بجائزة عن أفضل هدف ولكن النجم مودريتش هو بالفعل كان نجم الحفل من بعد فوزه بجائزة عن أفضل لاعب.

من جهة أخرى؛ قد قالت الصحيفة عن إن استبعاد صلاح من تلك القائمة من فريق العام على الرغم من ترشيحه لجائزة عن أفضل لاعب مع اللاعب مودريتش واللاعب رونالدو هو يعد أمر يثير الدهشة، خصوصا وأن الفرعون الصغير كان قد توج باثنين من الجوائز وهما عن أفضل لاعب وعن هداف الدورى الإنجليزى في خلال الموسم الماضى.

ومن الجدير بالذكر انه قد تناولت صحيفة أخرى تدعى “إندبندنت” هذا الحفل عن الأفضل تحت عنوان آخر وهو يعني انه اختيار مودريتش واللاعبة البرازيلية مارتا على انهما من أحسن لاعب ولاعبة في هذا الحفل عن الأفضل، وان مودريتش يتفوق على صلاح وان كريستيانو رونالدو هو يقتنص اللقب.

ومما أشارت إليه صحيفة تدعى “ديلى ميل” إلى أن اللاعب مودريتش بانه فاز بالجائزة مما ادى الى كسر هيمنة اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة وكريتسيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالى وريال مدريد ومانشستر يونايتد التى استمرت عشر سنوات كاملة، كما أبرزت ترشيح قائد منتخب كرواتيا لمحمد صلاح لنيل جائزة أفضل لاعب فى السنوات القادمة.

أيضا كانت قد أبرزت الصحيفة عن موضوع حصول محمد صلاح على جائزة وهي بوشكاش عن أفضل هدف بالنسبة لهدفه فى مرمى شباك إيفرتون في الموسم الماضى بالدورى الإنجليزى متفوقا على هذا الهدف للاعب جاريث بيل في ضمن نهائي دوري الأبطال بمرمى شباك ليفربول وعلى هدف رونالدو ضمن ما قبل نهائي نفس ذات المسابقة وهو كان أمام فريقه الحالى يوفنتوس.

من جهة أخرى يدرس المدرب يورجن كلوب وهو المدير الفنى لفريق ليفربول يفكر في ان يمنح محمد صلاح راحة من المشاركة في المباراة القادمة التي ستقام اليوم الاربعاء الموافق يوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2018م الجاري وهي سوف تكون أمام فريق تشيلسى في ضمن دور رقم الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، خصوصا وأن فريق الريدز لديه العديد من مباريات هامة في خلال الأسبوع المقبل وهي مبارياته التي سوف تكون أمام فريق تشيلسي وهي ستقام في يوم السبت المقبل في ضمن بطولة الدورى الإنجليزى، ومن ثم يليها مباراة ضد فريق نابولي وهي سوف تقام في يوم الأربعاء القادم وهي ضمن بطولة ومنافسة دورى أبطال أوروبا. وهاتان المبارياتان اهم من مباراة اليوم لذا يفكر كلوب جدا في عدم مشاركة صلاح اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *