الرئيسية / اخبار الرياضة / الكرة العالمية وحصادها لـ اليوم الأربعاء 26/9/2018
كرة عالمية
حصاد اخبار الكرة العالمية اليوم

الكرة العالمية وحصادها لـ اليوم الأربعاء 26/9/2018

الكرة العالمية اليوم الأربعاء كانت قد شهدت كثيرا من الاخبار الهامة البارزة، وهي التي من أبرزها هو أن النجم المصرى محمد صلاح لم يلعب مع ليفربول في مباراة بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بهذه النتيجة وهي الخسارة واسقاط اليفربول من فريق تشيلسي بـ  2 ـ 1، وأيضا هزيمة ريال مدريد ونادي برشلونة في مباريات الدوري الإسباني ـ الليجا.

معظم حصادر الكرة العالمية اليوم الأربعاء 26/9/2018 لكل مباريات وبطولات دولية:

أولها أنه قد تأهل فريق تشيلسي إلى الدور ثمن نهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بفوزه على الفريق المضيف له ليفربول وهو الذى يضم في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بهذه النتيجة 2 – 1، فى المباراة التي جمعت الفريقين في المساء لليوم الأربعاء على ارض ملعب “أنفيلد”، في ضمن منافسات ذلك الدور الثالث من البطولة.

ولكن محمد صلاح قد شارك على انه بديلا فى المباراة منذ بداية الدقيقة رقم 87 عن البرازيلى فابينيو.

حيث كان ليفربول وهو الذي بدأ بالتسجيل عند الدقيقة رقم 59 من زمن اللقاء، من خلال مقصية كانت رائعة وهو كان مستغلا الكرة المرتدة من قبل الحارس للمرمى ويلى كاباييرو.

_ لقد حقق فريق الوحدة وهو الذى يلعب في ضمن صفوفه الحارس المصرى وهو محمد عواد نتيجة تعادل كان ثمينا مع الفريق مضيفه فريق اتحاد جدة بهذه النتيجة وهي 2 – 2، فىضمن  اللقاء الذى جمع بينهما في مساء اليوم الأربعاء على ارض ملعب “الجوهرة”، في ضمن منافسات هذه الجولة الرابعة بالدوري السعودي.

لقد شارك عواد في ضمن المباراة بكاملها وهو ظهر بمستوى رائع، من حيث تصدى لكثير من الفرص وهي الخطيرة للفريق وهو المنافس. بحيث قد كان فريق الوحدة هو البادئ بالتسجيل عند الدقيقة رقم 34 من عمر المباراة عن طريق اللاعب إيمرى كولاك، من قبل أن ينجح اللاعب عبد العزيز العريانى في أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 52.

_ أيضا كان قد خسر فريق برشلونة الإسبانى، وهو أمام مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف، بتلك المباراة المثيرة وهي التى أقيمت بينهما في مساء اليوم، الأربعاء، على ارض ملعب “دى بوتاركى”، في ضمن منافسات تلك الجولة السادسة من زمن مسابقة الدوري الإسباني وهو “الليجا”.

أهداف مباراة ليجانيس ضد برشلونة

أحرز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق تسديدة رائعة.

_ فيما يبدو أن العلاقة فيما بين الفرنسى النجم بول بوجبا وهو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وبين البرتغالى جوزيه مورينيو وهو المدير الفنى للفريق كانت قد وصلت إلى طريق مسدود، لا سيما من بعد القرار الأخير من قبل المدير بسحب شارة القيادة من هذا اللاعب الفرنسى من بعد الانتقادات الحادة وهي التى وجهها لجوزيه مورينيو  بسبب الاسلوب وطريقة اللعب الدفاعية.

_ كان قد شهد المران الأخير لفريق مانشستر يونايتد مشهدا هو أشبه بالمشادة اللفظية فيما بين كل من بوجبا ومورينيو بحيث قد نقلتها شبكة اعلامية “سكاى سبورتس” الإنجليزية، حيث أن اللاعب تجاهل عمل تحية المدير الفنى في خلال المران ما جعل مورينيو يقوم بتوجيه له بعض العبارات وهي التى جعلت اللاعب هو يرد عليه بطريقة كانت قد لفتت انتباه الجميع من الحضور فى الملعب.

_ حرص زين الدين زيدان وهو المدير الفنى السابق في فريق ريال مدريد على أن يتجول فى شوارع المدينة العاصمة الإنجليزية لندن، في عقب مشاركته بحفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى عن كرة القدم وهو “فيفا” حفل the best وهي التى أقيمت يوم أول أمس الاثنين الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *