الرئيسية / اخبار الرياضة / باريس سان جيرمان يصعق النجم الأحمر بهاتريك نيمار الناري ونتيجة قوية 6 ـ 1
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ممكن التخلي عن نيمار

باريس سان جيرمان يصعق النجم الأحمر بهاتريك نيمار الناري ونتيجة قوية 6 ـ 1

فريق باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث من شهر أكتوبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث قد أعاد لاعبه النجم البرازيلي وهو نيمار دا سيلفا معادلة التوازن القاري لصالح فريقه باريس سان جرمان وهو الفرنسي وهذا عندما استطاع أن يقوده إلى فوز متميز وساحق على الفريق ضيفه وهو النجم الاحمر لبلغراد وهو الصربي بنتيجة تساوي الـ  6 ـ 1 اليوم الأربعاء على أرض ملعب بارك دي برانس ضمن الجولة الثانية من بطولة و منافسات المجموعة الثالثة في هذه البطولة والمسابقة من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

والتي يكون فى نفس المجموعة، سوف يلتقي فريق ليفربول الإنجليزى وهو المنضم إلى صفوفه النجم اللاعب المصرى محمد صلاح يلتقي مع فريق نابولى الإيطالى على تمام الساعة التاسعة أي الآن من مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب وهو “سان باولو”.

من الجدير بالذكر أنه قد كان فريق ليفربول قد حقق نصرا و فوزاً غالياً ضمن الجولة الأولى على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بالنتيجة التي تساوي الـ 3 ـ 2، لكي يتصدر جدول ترتيب هذه المجموعة وهي الثالثة بصورة مبكرة.

باريس سان جيرمان وثلاثية نيمار النارية على النجم الأحمر اليوم مساءً:

كان قد فرض نيمار خبراته ونفسه على أنه نجما لهذه المباراة لأنه قد سجل فيها هاتريك كان عند الدقائق التالية وهي:

الدقيقة رقم الـ 20 ودق رقم الـ 22 ودق رقم الـ81، ومن بعدها قد تناوب اللاعب الأوروغوياني إدينسون كافاني وهو سجل عند الدق رقم الـ (37) والنجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا سجا في الـ (41) وأيضا النجم كيليان مبابي سجل في (70) على أن يتم تسجيل الأهداف وهي الثلاثة الباقية.

وكان قد سجل اللاعب الألماني وهو ماركو مارين هذا الهدف الوحيد لصالح الفريق الضيوف عند الدقيقة رقم الـ 74.

وفي نفس التوقيت يلعب فريق نابولي الإيطالي مع فريق ليفربول الإنجليزي في ضمن المجموعة ذاتها.

وعليه وبهذه النتيجة نجد أنه قد عوض فريق باريس سان جرمان وهو الفريق الساعي الى أن يظفر بلقب هذه البطولة أو المسابقة وهي القارية العريقة ويكون هذا له هو للمرة الأولى في ضمن تاريخه الكروي، من بعد هزيمته أمام فريق ليفربول بنتيجة هي الـ 2 ـ 3 في ضمن الجولة الاولى وهو هكذا يعتبر موجها إنذارا هو شديد اللهجة لفريق نابولي الإيطالي وهو الذي سوف يلاقيه في ضمن الجولتين وهما الثالثة والرابعة على يوم 24 من شهر أكتوبر الراهن في مدينة باريس، ويوم بتاريخ 6 من شهر نوفمبر القادم في نابولي.

ومن ثم قد حسم باريس سان جرمان وهو الذي ودع هذه المسابقة من الدور وهو ثمن النهائي في ضمن النسختين السابقتين او الأخيرتين، حسم نتيجة هذه المباراة في داخل مجريات شوطها الأول بأنه تم تسجيله اهداف رباعية وهذا علما بأنها هذه هي المرة الاولى له وهي التي يتقدم فيها هذا الفريق عن العاصمة بنتيجة أربعة أهداف في احداث الشوط الأول في بطولة و مسابقة دوري أبطال أوروبا، من قبل ان يعزز نتيجته من بعد ذلك بثنائية في الشوط الثاني.

ومن ثم قد ضغط باريس سان جرمان منذ البداية ولقد كاد كيليان مبابي ان يفعلها بكرة وتسديدة من داخل تلك المنطقة من بعد كرة كانت هي مرتدة من قبل الحارس الدولي وهو الكندي الصربي الأصل وهو ميلان بوريان حيث قد مرت على جوار القائم الايمن في الدق رقم الـ(9).

وايضا قد أبعد بوريان كرة كانت قوية لمبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *