الرئيسية / اخبار الرياضة / كرة عالمية تحصد عديدًا من الأخبار اليوم الثلاثاء 9/10/2018
كرة عالمية
حصاد اخبار الكرة العالمية اليوم

كرة عالمية تحصد عديدًا من الأخبار اليوم الثلاثاء 9/10/2018

كرة عالمية تشهد اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر أكتوبر الراهن من عام 2018م الجاري ـ ـ العديد من أخبار هذه الـ كرة عالمية اليوم وهي الأخبار الهامة، والتي يكون من أبرزها إقالة كابتن المدير الفنى لأندية وهي كل من نادى النجم الساحلى ونادي الترجى التونسى من بعد النتائج الهزائم المتوالية في خلال الفترة الأخيرة.

موعد إعلان الفائز بهذه الجائزة عن الكرة الذهبية لعام 2018م؛ حيث حددت مجلة فرانس فوتبول وهي الفرنسية موعدا للكشف عن هوية الفائز بهذه الجائزة وهي “الكرة الذهبية” وهذه الجائزة هي التى تمنح لأفضل لاعب بالعالم لعام 2018م، في عقب الكشف عن نحو 30 مرشحًا للجائزة ومن بينهم الفرعون محمد صلاح وهو لاعب نجم ليفربول والمنتخب الوطنى.

هذا الكشف عن الجائزة هو يوم الاثنين القادم وهو الموافق الثالث من شهر ديسمبر هو تاريخ وموعد لاقامة حفل تسليم الجائزة وسوف يقام بالعاصمة الفرنسية مدينة باريس في مقر مجلة فرانس فوتبول.

حصاد كرة عالمية لأبرز أخبارها خلال اليوم الثلاثاء فيما يلي:

رصد فريق ريال مدريد نحو مبلغ الـ 170 مليون يورو أوروبي لكي يتمم صفقة تعاقد ضم اللاعب هازارد خلال انتقالات الشتوية القادمة لشهر يناير القادم اول عام مقبل وهو عام 2019م.

انتظرت بلجيكا عرض موقف تييرى هنرى من هذا العرض القادم من قبل ناصف ساويرس حيث قد انضم الفرنسى تييرى هنري وهو يكون المدرب المساعد في الجهاز الفنى لمنتخب بلجيكا، إلى هذا المعسكر الخاص بالشياطين الحمر وهو الذى انطلق منذ صباح اليوم الثلاثاء، وهذا استعدادا لمواجهة منتخب سويسرا يوم الجمعة المقبل بدورى الأمم الأوروبية.

ويؤكد الصحفى البلجيكى كريستوف تيرير، على أن اتحاد الكرة فى بلجيكا يتمسك بأن يستمر هنرى فى داخل جهاز المدرب الإسبانى وهو روبرتو مارتينيز من بعدما تلقى عرضا من قبل أستون فيلا الإنجليزى ليقوم بتدريبه، لكن ايضا يعتبر القرار النهائى سوف يكون فى يد المدرب الفرنسى في النهاية سواء رغب ان يستمر أو ان يرحل لخوض تجربة هي الرجل الأول مع فريق الدرجة الأولى في إنجلترا.

الدوري الايطالي أو الكاليتشيو يعد مستر دانا وهو مدرب نادي وفريق كييفو هو أول ضحية لهذا الدوري الإيطالى وجاء هذا من بعد الهزيمة أو الخسارة من قبل فريق ميلان الايطالي

كابتن ومستر هنري هو يعتبر من أول و أبرز المرشحين لكي يقوم بتدريب موناكو من بعد اقتراب امر استقالة أو إقالة كابتن ومستر جارديم المدرب السابق له وأعلن أن نادى موناكو الفرنسى كان قد قرر إقالة مديره الفنى البرتغالى وهو ليوناردو جارديم، من بعد هبوط النتائج بصورة واضحة في الموسم الحالى. وأن إدارة موناكو هي تضع داخل دائرة اهتمامها هذا النجم الفرنسى تييرى هنرى وهو يكون المدرب المساعد في المنتخب البلجيكى، ليقود الفريق بدلا من المدرب البرتغالى، وهو الذى من المتوقع أن تتم إقالته في خلال ساعات قادمة. لأنه كان قد خسر موناكو مع رين في الأحد بـ 2-1.

كشف “ليكيب” عن وجود مؤامرة نيمار ومبابى التي تمت على كافانى فى باريس سان جيرمان

فريق الترجى يقرر ان يقيل مدربه من قبل مباراة إياب الدور نصف نهائي أبطال أفريقيا

فريق النجم الساحلى يعلن هو ايضا عن أنه تم تعيين مدير فني جديد وهو البلجيكى جورج ليكنز

لاعبي ونجوم فريق ريال مدريد هم الأكثر ولاء فى قارة أوروبا.. ويعتبر فريق برشلونة هو الوصيف

اللاعب جاريث بيل هو يقف وراء رحيل ومغادرة زيدان الذي جاء مفاجئ عن فريق ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *