الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي اليوم ونتيجة مباراته ضد الترسانة بكأس مصر
الأهلي اليوم
أخبار الأهلي اليوم على مدار الساعة

الأهلي اليوم ونتيجة مباراته ضد الترسانة بكأس مصر

الأهلي اليوم يحقق فوزًا كبيرا على فريق الترسانة بهذه النتيجة 3 / 2  بالمباراة المقامة بينهما في مساء اليوم، الأربعاء، على أرض ملعب السلام بالدور رقم الـ32 من كأس مصر، لكي ينتهي اللقاء بنصر درامي للقلعة الحمراء من بعدما سجل اللاعب أحمد الشيخ هدف النصر فى خلال الوقت القاتل، لكي يواجه بيراميدز في دور 16 لفوز بيراميدز على طنطا بـ 3 / 2.

سجل هشام رجب منصور وهو لاعب الترسانة هدف كان للتقدم لفريقه عند الدقيقة 4 من زمن المباراة، وعند الدقيقة 37 سجل محمد شريف في المقابل هدف التعادل للأهلى، وعند الدقيقة 64 سجل عمر طارق هذا الهدف الثانى للترسانة، ومن ثم أعاد محمد شريف تسجيل هدف التعادل مرة ثانية للأهلي عند الدقيقة 71، ومن ثم سجل أحمد الشيخ هدف النصر للأهلى عند الدقيقة 88.

نتيجة لقاء الأهلي اليوم مع الترسانة بالكأس بفوز القلعة الحمراء بـ 3/2:

لقد خاض الأهلي اليوم مباراة بهذا التشكيل وهو المكوّن من لاعبين وهم:

علي لطفي ، صبري رحيل، أحمد علاء، محمود الجزار وأكرم توفيق ، هشام محمد، مؤمن زكريا، محمد شريف، أحمد حمدي، كريم نيدفيد وأحمد ياسر.

بينما قد لعب الترسانة بهذا التشكيل حيث قد ضم، كلاً من لاعبين وهم:

عمرو محمود خليل ، طارق يحيى محمد ، محمد رجب السيد ، أحمد هشام ، عماد حلمي ، محمد فوزي ، هشام رجب، إبراهيم منصور، عمر طارق ، رضا سيد وإيهاب فؤاد.

منذ بداية المباراة كانت هي حماسية من كلا الفريقين بحيث قد شهدت الدقيقة الرابعة هدف مفاجئ للترسانة جاء من كرة عرضية لعبها اللاعب طارق يحيى أرتقى لها اللاعب هشام رجب من فوق لاعبي مدافعي الأهلي ومن ثم سجل الكرة في مرمى شباك الحارس على لطفي .

وقد حاول الاهلي أن يستعيد زمام الأمور ومن ثم انطلق أحمد حمدي بهذه الهجمة العنترية من جهة اليسار لكن اللاعب دفاع الشواكيش جعلها تدخل وأنقذ الموقف.

عيب كان موجود في لاعبي الاهلي وهو الرعونة وعدم القيام بإستغلال الفرص وهي التى أتيحت لهم وعدم الأنسجام بين اللاعبين وهذا بسبب عدم خبرة لمعظم اللاعبين وهم المشاركين باللقاء.

ومن ثم قد خرج أكرم توفيق عند الدقيقة 61 وبدلا منه شارك عمرو السولية وقد نجح الترسانة في احراز هدف ثاني عند الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عمرو طارق حسين وهو الذى أستغل نقطة ضعف قوية في الاهلي وهو صبري رحيل وجاء من بعده علي لطفي وهو الذى أثبت إنه حارس متواضع وانه لا يمتلك القدرة عن الدفاع عن ما هو عرين فريق كبير مثل الأهلي من بعدما فشل في أن يتصدى لكرة اللاعب عمرو طارق ومن ثم تركها تدخل إلى الشباك من تحت يديه بمنتهى الغرابة الشديدة.

ثم عاد أبرز وأهم لاعبي الاهلي محمد شريف لكي يسجل هدف التعادل لصالح الأهلي عند الدقيقة 71 من بعدما أحسن التعامل مع هذه الكرة العرضية التي تلقاها وسددها عن طريق قدمه على شمال هذا الحارس في الشواكيش من قبل أن ينقذ على لطفى هذه الكرة الخطرة للترسانة.

وايضا شارك اللاعب أحمد الشيخ بدلاً من اللاعب مؤمن زكريا، ومن ثم بدأ وضغط الاهلي بكل قوة في الدقائق وهي الأخيرة ليقوم بتسجيل هدف ثالث ومن ثم قد أسفر الضغط الأهلاوي عن تسجيل هدف كان قاتل وهو سجله أحمد الشيخ عند الدقيقة 89 ليتقدم الأهلي بـ  3/2. وكان هناك خمسة دقائق وقت بدل ضائع قد حاول من خلالها الشواكيش أن يسجلوا هدف التعادل وكذلك ايضا حاول الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *