الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة السعودية والبرازيل جاءت بنتيجة ثنائية برازيلية على الأخضر 2/0 بالدورة الرباعية الودية
السعودية والبرازيل
مباراة منتخب السعودية ضد منتخب البرازيل

مباراة السعودية والبرازيل جاءت بنتيجة ثنائية برازيلية على الأخضر 2/0 بالدورة الرباعية الودية

اليوم كانت مباراة السعودية والبرازيل حيث أنه قد حقق المنتخب البرازيلي نصرا على المنتخب نظيره وهو الأخضر السعودى، بنتيجة وهي هدفين بلا مقابل، بالمباراة وهي التي أقيمت في ما بينهما من مساء اليوم، الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي اقيمت على ارض ملعب جامعة الملك سعود الواقع في المدينة العاصمة السعودية وهي مدينة الرياض، في ضمن منافسات تلك الدورة الرباعية وهي الودية التى كانت تضم إلى جانبهما كل من منتخبى الأرجنتين ومنتخب العراق.

تحليل وتلخيص لأهداف لقاء السعودية والبرازيل اليوم بالودية للدورة الرباعية:

كان قد أحرز وسجل خيسوس وهو لاعب مهاجم في فريق مانشستر سيتى الإنجليزى هذا الهدف الخاص بالفوز لصالح المنتخب البرازيلي عند الدقيقة رقم الـ 43 من عمر المباراة الفعلي، ومن ثم قد أضاف اللاعب أليكس ساندرو الهدف الثانى عند الدقيقة وهي الأخيرة من عمر اللقاء الحقيقي.

ومن الجدير بالذكر في ضمن تحليلا هذا اللقاء أنه قد ألغى حكم المباراة هدف كان لصالح منتخب البرازيلى وهو كان احرزه وسجله اللاعب جابرييل خيسوس عند الدقيقة رقم الـ 24 من عمر المباراة تحت داعي التسلل.

ومن ثم قد تألق الحارس السعودي وهو محمد العويس بالتصدى لكثير من تلك الكرات التي اتصفت بأنها كانت خطيرة للاعبي ونجوم منتخب البرازيل وهي كان من أهمها وأبرزها هو كرات جاءت عن طريق النجم نيمار عند الدقيقتين رقم الـ 11 والدقيقة رقم الـ52، وضربة كرة رأسية من لدى النجم خيسوس كانت عند الدقيقة رقم الـ 25 من عمر المباراة الفعلي، من قبل أن يحصل على تلك البطاقة الحمراء بالطرد من قبل نهاية اللقاء بحوالي الخمس دقائق من بعد أن لمس الكرة عن طريق يده في خارج منطقة الجزاء.

وايضا قد هدد المنتخب السعودى ـ الأخضر عدة مرات لمرمى شباك منتخب البرازيل وهي كانت عدة من الهجمات التي كانت الخطيرة ولكنها باءت جميعها بالفشل من قبل لاعبوه في أن تسكن و تهز مرمى الشباك للمنتخب البرازيلي.

ولكن قد حرم القائم للشباك هذا اللاعب النجم البرازيلى وهو نيمار من أن يسجل  هدف لصالح السيلساو عند الدقيقة رقم الـ 55 من عمر المباراة الفعلي.

وأيضا كان قد فشل المنتخب السعودى وهو الأخضر كما يسمى فى عملية إنهاء هذه السلسلة من الهزائم والخسائر التي كان قد تعرض لها وهو يلعب أمام منتخب البرازيل، من حيث أنه قد فاز السليساو بالمباريات وهي الأربعة الماضية والسابقة وهي التى جمعتهما من قبل، ولقد سجل منتخب البرازيل حوالي عدد الـ 16 هدفا في مقابل الثلاث الـ 3 أهداف فقط لصالح منتخب السعودية ـ الأخضر.

ومن ثم أصبح من المقرر أن يجتمع أو أن يلتقى المنتخب السعودي ـ الأخضر مع منتخب نظيره وهو المنتخب العراقي فى تلك المواجهة القادمة في نفس هذه الدورة الرباعية الودية على يوم الاثنين المقبل ـ ـ الموافق يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ في حين أنه سوف يخوض منتخب البرازيل تلك المواجهة التي توصف بأنها نارية وهي سوف تكون أمام منتخب الأرجنتين بمباراة مسابقة وبطولة “سوبر كلاسيكو”، وهي سوف تقام على يوم الثلاثاء القادم ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهو سوف يقام على أرض ملعب يسمى “الجوهرة” الواقع في مدينة “جدة” في المملكة العربية السعودية وهكذا انتصرت وفازت البرازيل ولاعبها نيمار الشهير على المنتخب الأخضر اليوم بـ 2 ـ صفر أي هدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *