الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي الزمالك اليوم يشهد العديد من الأخبار بالساحة الرياضية
الزمالك
أخبار نادي الزمالك اليوم عديدة ومتنوعة

نادي الزمالك اليوم يشهد العديد من الأخبار بالساحة الرياضية

نادي الزمالك اليوم الجمعة وهو الموافق الـ 12 ـ 10 ـ 2018م كثيرا من الأخبار البارزة والهامة وهي التي يأتي أولها وأهمها ترقب مصير جميع لاعبى شمال إفريقيا لكي يتم تحديد خريطة عن شهر يناير.

الان يترقب نادي الزمالك اليوم كافة مصائر كل لاعبي من جنسيات شمال افريقيا:

هناك ترقب لأعضاء مسئولو نادي الزمالك صدور قرار مجلس إدارة من قبل اتحاد كرة القدم القرار النهائي في ما يخص معاملة كل لاعبى قادمين من دول في شمال أفريقيا على أنهم مصريين عند القيد بقوائم هذه الأندية من خلال هذه الفترة المقبلة لما سوف يترتب عليه من صدور تلك القرارات الفنية وهي العديدة في داخل القلعة البيضاء.

من الجدير بالذكر أنه تضم قائمة نادى الزمالك الراهنة حوالي اربعة لاعبين هم أفارقة والذي يكون منهم ثلاثة هم ينتمون لشمال أفريقيا وهؤلاء هم الثنائى التونسى وهو فرجانى ساسى واللاعب حمدى النقاز هذا يكون بالإضافة إلى وجود اللاعب المغربى حميد أحداد واخيرا الأفريقى الكونغولى اللاعب كاسونجو، وفي حال تطبيق هذا القرار رسميا سوف تصبح قائمة الزمالك تضم لاعب أفريقي واحد فقط. الى جانب الثلاثة الاخرين لن يعدوا افريقيين ولكن مصريين.

الزمالك اليوم سفر كل من فرجاني ساسي لتونس وحميد أحداد للمغرب ليقضوا أجازتهم:

لقد سافر اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وهو لاعب وسط الزمالك، إلى تونس وهي مسقط رأسه منذ ساعات ليقضي  الإجازة الخاصة بلاعبي الزمالك لـ5 أيام لتوقف الدورى وأيضا سافر المغربى حميد أحداد، وهو لاعب الزمالك، إلى المغرب وهي مسقط رأسه ليقضي الإجازة من بعد إذن الجهاز الفني.

ـ يقضي لاعبو ومحترفو نادي الزمالك أيام الإجازة لتوقف الدوري في داخل أربع دول:

الأيام الحالية بها أيام خمسة هي توقف لمباريات الدوري ومن ثم يقضي معظم اللاعبين أجازتهم هذه في بلادهم ومن ثم يأخذ أيضا لاعبو نادي الزمالك وهم المحترفون نفس أيام الإجازة حيث أنه سوف يتوقف الدورى بـ 4 دول هي مختلفة وفقا للظروف الخاصة بكل لاعب.

ولقد قرر السويسرى جروس أن يتم منح كل لاعبى فريق الزمالك عدد ايام إجازة على مدة الـ 5 أيام، وهذا سوف يكون بدءاً من اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهذا يأتي نظرا لتوقف مباريات الدورى بسبب انشغال المنتخب الوطنى في موضوع خوض مباراتى وهما مع وأمام منتخب سوازيلاند ضمن مباريات تصفيات أمم أفريقيا لعام قادم 2019م في الكاميرون.

يعلق محمود علاء على الهدف الملغي له أمام منية سمنود وقال لم ألمسه والله

اللاعب محمود علاء المدافع في الزمالك يعلق على صفحة حسابه وهي الرسمية على موقع للتغريدات والتدوينات الصغيرة والقصيرة وهو موقع “تويتر”، وهو يعلق على هدفه الذي تم إلغاؤه أمام فريق مركز شباب منية سمنود، وهو في هذا قد قال أنه لم يلمسه وقام بالحلفان لهذا
“ولا لمسته والله”..
لقد كان حكم هذه المباراة المقامة في ما بين فريق الزمالك وبين فريق منية سمنود حيث قد ألغى تسجيل هدف كان للاعب محمود علاء في ضمن المواجهة المقامة ولقد أثار الجدل عن تلك الأسباب التي ادت إلى هذا القرار من الحكم إما أنه كانت إشارة من قبل الحكم المساعد الأول وهو عدي عيد وهي اشارة تدل بأنه خرجت الكرة من خارج الملعب من قبل أن يقوم بلعبها محمود علاء بداخل مرمى منية سمنود أم أنه الحكم احتسب مخالفة عليه تحت داعى الدفع لأنه لم توضح الصورة كامل التفاصيل الحقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *