الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تعطل يوتيوب المفاجئ الذي أصاب شبكة الإنترنت بالعالم لمدة ساعة والعودة للعمل مرة أخرى لهذا الموقع الشهير
تعطل يوتيوب
حدث عطل مفاجئ في موقع يوتيوب

تعطل يوتيوب المفاجئ الذي أصاب شبكة الإنترنت بالعالم لمدة ساعة والعودة للعمل مرة أخرى لهذا الموقع الشهير

تعطل يوتيوب هذا الموقع الخاص بعرض مقاطع الفيديو على شبكة الانتر نت الواسعة الكبيرة العنكبوتية؛ ومن بعد ما تم من تعطل يوتيوب لمدة ساعة قد عاد موقع يوتيوب إلى العمل لمرة أخرى من جديد وهو يكون على شكل طبيعى، ومن ثم بعد هذا التعطل المفاجئ الذي اصاب موقع اليوتيوب الذي دام على أكثر من ساعة، وكان هذا العطل اصاب امكان مثل انه كان فى مصر وايضا في العديد من بعض الدول في جميع ارجاء وانحاء العالم.

تفاجئ مستخدمي موقع يوتيوب بأنه قد تعطل يوتيوب لمدة ساعة فجأة على بعض دول العالم:

من الجدير بالذكر أنه قد فوجئ الغالبية العظمى من مستخدمو هذا الموقع الشهير الخاص بمشاهدة مقاطع من الفيديوهات وهو يعتبر الموقع الأشهر عالميًا في عالم الانتر نت، وكان هذا العطل في موقع يوتيوب المفاجئ قد حدث في خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث شعر غالبية مستخدمي موقع يوتيوب حينها بعدم قدرتهم على أن يقوموا بتشغيل أية من الفيديوهات من خلال الموقع كما هو المعتاد لهم، من حيث أنه قد أصيب هذا الموقع الشهير يوتيوب بعطل فجأة في داخل جزء كبير من سيرفرات الخاصة بهذا الموقع يوتيوب.

هذا وكان من جانبه قامت إدارة موقع “يوتيوب” بتقديم مزيدا من اعتذارًا قدمته إلى جميع هؤلاء المستخدمين، وكانت ادارة موقع يوتيوب تقول في الاعتذار عن أنه شكرت تلك التقارير التي صدرت عنكم أي المقصود مستخدميها وهذه التقارير هي مقدمة منكم عن موقع يوتيوب، ويقولون لمستخدمين يوتيوب أنه نحن نعمل حاليا على حل تلك المشكلة، ومن ثم قالت أنه سوف نعلمكم ونضع بين ايديكم مرة أخرى كافة مستحدثات تصليح هذا العطل وقالت نعتذر عن حدوث أية إزعاج لكم.

من الجدير بالذكر، أن ما حدث من هذا العطل وهو الذي كان قد أصاب هذا الموقع يوتيوب، من صباح اليوم الأربعاء، مما أدى إلى حدوث هذه الحالة من الذعر والانزعاج عند كافة وغالبية مستخدمى الموقع يوتيوب حول العالم.

ومن ثم قد صعد هاشتاج عن “يوتيوب”، إلى مركز صدارة كل موقع التواصل الاجتماعى مثل موقع “تويتر” على مستوى جمهورية مصر العربية وحول العالم، وهذا لما لذلك الموقع يعد له من أهمية خاصة عند جميع مستخدميه في ضمن مشاهدة هذا المحتوى المصور.

بحيث أنه تعرض موقع يوتيوب وهو لمشاركة الفيديوهات وهو الذي يعتبر هو الأكثر انتشاراً حول العالم اي موقع “يوتيوب” عن عطل مفاجئ خلال تلك الساعات الأولى من صباح الأربعاء اليوم.

ومن خلال كل مستخدمي الموقع، أنهم عبروا عن عدم استطاعتهم وقدرتهم لتشغيل الفيديوهات في يوتيوب، لأنه أصيب الموقع بعطل فى خلال سيرفراته.

ولأن هذا العطل كان قد اثر في كافة مستخدمي موقع يوتيوب فأن ادارة موقع يوتيوب قدمت اعتذارا لكافة مستخدمي هذا الموقع يوتيوب للفيديوهات ومشاهدتها وقدمت الشكر لهم على تقاريرهم حول هذا العطل وأنهم يعملون حاليا على تصليح السيرفرات وهذا العطل ليعود من جديد موقع يوتيوب كما كان وأحسن مما كان عليه ليرضي جميع مستخدميه. حيث ان موقع يوتيوب هو موقع هام جدا لكل مستخدميه لأنه هو الأهم والأأشهر لعرض كافة مقاطع الفيديوهات أو كامل اللقطات المصورة وللأفلام وغيرها من الفيديوهات وهذا مما يجعل العطل فيه يسري سريعا بين مستخدميه لرفع تقارير عنه للشركة ومن ثم اصلحت ادارة موقع يوتيوب هذا العطل سريعا وهو لم يستمر سوى ساعة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *