الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة ليفربول القادمة مع إيفرتون في البريمليج موعدها والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول القادمة
ليفربول في مباراة قادمة ضد ايفرتون

مباراة ليفربول القادمة مع إيفرتون في البريمليج موعدها والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة ليفربول القادمة التي سوف يلعبها ضد فريق إيفرتون ضمن الأسبوع أو الجولة رقم الـ14 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج لعامي 2018م ـ 2019م، وهي التي سوف تقام على ارض ملعب الأنفيلد ملعب ليفربول.

أرض ملعب استاد أنفيلد سوف يفتح أبوابه على مصراعيها ليستضيف مباراة هي سوف تجمع في ما بين ليفربول بين إيفرتون على يوم الأحد المقبل الموافق يوم الثاني الـ2 من شهر ديسمبر المقبل لعام 2018 م الجاري، وهو الموافق كذلك يوم الـ 24 من شهر ربيع الأول لعام 1440هـ، وهذه مباراة تقام في ضمن إطار منافسات هذه الجولة رقم الرابعة عشر في جولات البريمليج ـ الدوري الإنجليزي الممتاز لعامي 2018-19.

مباراة ليفربول القادمة وما يحتاج إليه الريدز من بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان بالأمس:

سوف يدخل ليفربول ـ الريدز إلى ذلك اللقاء وهو لديه خسارة مدوية كانت أمام فريق باريس سان جيرمان بنتيجة تساوي هدفين في مقابل هدف، وهي كانت في ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى هذه الخسارة لم يستطع زملاء محمد صلاح أن يحسموا موضوع تأهلهم إلى دور رقم الـ16 إلى الآن وهم في انتظار أن يلاقوا فريق نابولي في ضمن مباراة بالجولة السادسة وهي التي يكون من المقرر لها أن تقام على يوم الموافق الـ 12 من الشهر القادم شهر ديسمبر.

هذا الموسم نجد أنه يقدم إيفرتون موسمًا جيدا ورائعًا وهو تحت قيادة مدربه البرتغالي كابتن/ ماركو سيلفا، ولقد استطاع هذا الفريق أن يضع من لاعبيه من خلف فريق آرسنال وهو صاحب المركز الخامس، وهذا جاء من بعد أن لعب عدد الـ 13 مباراة، فقد كان الفوز له حاضر بعدد 6 مباريات، في حين أنه تعادل في الـ 4 مباريات ولكنه قد تلقى عدد الـ 3 خسائر فقط في الدوري الانجليزي ـ البريميرليج.

أما ليفربول فلم يكن أمامه إلا حل واحد فقط وهو من أجل التأهل إلى دور رقم الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وهذا في عقب هزيمته التي كانت أمام باريس سان جيرمان بالجولة الخامسة لمرحلة المجموعات.

حيث قد أصبح باريس سان جيرمان موجودا بالمركز الثاني من جدول الترتيب، أما فريق ليفربول فهو قد تراجع إلى التواجد في  المركز الثالث، ولكن قد تقدم فريق نابولي ليسكن في المركز الأول من جدول الترتيب، واخيرا بقى فريق سرفينا زافيزدا الصربي قابعا بالمركز الأخير.

تأتي قواعد الفصل فيما بين الأندية المتساوية ببطولة دوري الأبطال وفقًا كما يلي:

1ـ يفصل بعدد النقاط ضمن المواجهات المباشرة فيما بين الأندية المتساوية.

2ـ يفصل ايضا على فارق الأهداف بالمواجهات المباشرة في ما بين الأندية المتساوية.

3ـ تحدد الأهداف المسجلة ضمن المواجهات المباشرة في ما بين الأندية المتساوية.

4ـ تعين أيضا الأهداف المسجلة على خارج الأرض في ضمن المواجهات المباشرة في ما بين الأندية المتساوية.

5ـ لكن إذا تساوت أكثر من فريقين أو ناديين بالنسبة إلى عدد النقاط فأنه سوف يتم تطبيق نفس ذات القواعد السابقة على كلا الناديين أو هم جميعًا.

6ـ يفصل على فارق الأهداف في ضمن المواجهات التي تخص أية من المجموعة بالكامل.

7ـ يتم تعيين وتحديد الأهداف المسجلة في ضمن المجموعة كلها بالكامل.

8ـ يتم تحديد الأهداف التي هي المسجلة على خارج الأرض في ضمن المجموعة كلها بالكامل.

9ـ يفصل على عدد مرات النصر أو الفوز في ضمن المجموعة كلها بالكامل.

10- أو على الفوز بخارج الأرض بالمجموعة بالكامل.

11- أو يفصل على اللعب النظيف.

12- يتم تصنيف الاتحاد الأوروبي للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *