الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة الفوز الساحق لفريق تشيلسي ضد باوك اليوم بـ(4 / 0) بالدوري الأوروبي
تشيلسي ضد باوك
مباراة دوري ابطال اوروبا اليوم ونتائجها

نتيجة مباراة الفوز الساحق لفريق تشيلسي ضد باوك اليوم بـ(4 / 0) بالدوري الأوروبي

تشيلسي ضد باوك اليوم الخميس مساءً ـ ـ الموافق يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث قد حقق فيها فريق تشيلسي فوزا سهلا للغاية على نظيره فريق باوك اليونانى، بنتيجة هي مساوية لـ أربعة أهداف بلا مقابل، فى ضمن المباراة وهي التى كانت مقامة في مساء اليوم، الخميس، على أرض ملعب هو “ستامفورد بريدج” ضمن الاسبوع أو الجولة الخامسة من هذه المجموعة التي تضمهما وهي الـ12 من دور المجموعات في الدورى الاوروبى.

أهداف مباراة تشيلسي ضد باوك اليوم الخميس مساءً في الدوري الأوروبي:

كان قد سجل أهداف مباراة تشيلسى ضد باوك لاعبين هم كلا من: اللاعب المهاجم الفرنسى وهو أوليفييه جيرو (سجل وحده عدد هدفين) وهما كانا عند الدقيقتين وهما الدقيقة رقم الـ 27 من عمر المباراة الفعلي والدقيقة رقم الـ37 من عمر اللقاء الحقيقي، وأيضا اللاعب الصاعد وهو كالوم هودسون أودوى الذي سجل فى الدقيقة رقم الـ 60 من عمر اللقاء الحقيقي، وايضا اللاعب الإسبانى وهو الفارو موراتا وهو سجل عند الدقيقة رقم الـ 78 من عمر المباراة الفعلي.

ومن الجدير بالذكر أنه بدأ اللاعب الدولى المصرى عمرو وردة وهو لاعب في صفوف فريق باوك هذه المواجهة في اليوم وهو جالس على مقاعد البدلاء، وهذا كان من قبل أن يشارك مع انطلاقة و بداية الشوط الثانى من بعد تأخر لاعبي فريقه بنتيجة هي كانت هدفين.

ولقد طالب وردة بأن يتم له الحصول على ضربة جزاء وهذا كان عند الدقيقة رقم الـ 52 من عمر اللقاء الفعلي بالشوط الثاني، وهو طالب بها من بعد تدخل اللاعب ايمرسون وهو لاعب ظهير في فريق تشيلسى، ولكن الحكم للقاء لم يلتفت هذا الحكم للقاء إلى هذا الطلب له، بينما كان قد تعرض اللاعب يفين خاتشيريدى وهو لاعب مدافع في فريق باوك إلى الطرد وكان هذا عند الدقيقة رقم سبعة.

ومن جهة أخرى نجد أنه يمتلك فريق باوك سالونيك لـ 3 نقاط وهو بهم يحتل هذا المركز الأخير ضمن المجموعة التي هو فيها وهي المجموعة رقم الـ12، في حين أنه يتصدر فريق تشيلسى مركز صدارة نفس ذات المجموعة الثانية عشر بما لديه من رصيد بلغ الـ 15 نقطة، وقد ضمن بهم أمر التأهل إلى الدور القادم فى خلال الاسبوع ـ أو الجولة السابقة.

وعليه سوف تحسم الجولة الأخيرة أو الأسبوع الأخير من هو الفريق الآخر الذي سوف يكون المتأهل وسوف يلعب مع فريق تشيلسى، من حيث أنه لا بديل يوجد أمام فريق باوك إلا الفوز على فريق باتى بوريسوف، وهذا يكون في مقابل النصر والفوز لـ فريق البلوز على حساب فريق مول فيدى المجرى.

هذه المباراة التي كانت مقامة في مساء اليوم كان يتواجد فيها اللاعب النجم المصرى عمرو وردة وهو كان موجودا على دكة و مقاعد بدلاء في صفوف فريق باوك سالونيكا اليونانى، من خلال تلك المواجهة التي كانت مع فريق تشيلسي الإنجليزي وهي التى انطلقت على تمام الساعة العاشرة في مساء اليوم الخميس على ارضية ملعب هو “ستامفورد بريدج”، وهي تلعب في معقل فريق البلوز في ضمن فعاليات ومنافسات الجولة الخامسة أو الاسبوع الخامس في تلك المجموعة الثانية عشر من الدوري الأوروبى.

وعليه قد دخل فريق باوك إلى هذه المباراة وهو يقع فى المركز الثالث من المجموعة الثانية عشر بما امتلكه من رصيد هو 3 نقاط، في حين أنه قد ضمن فريق تشيلسي التأهل للدور الـ32 للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *