الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي اليوم استعاد أمجاده وذاكرة انتصاراته بفوزه على بتروجيت بالهدف الذي سجله الشيخ من بعد 3 أشهر من الخسارة والهزيمة
الأهلي
أخبار الأهلي من استعادة فوزه على بتروجيت

الأهلي اليوم استعاد أمجاده وذاكرة انتصاراته بفوزه على بتروجيت بالهدف الذي سجله الشيخ من بعد 3 أشهر من الخسارة والهزيمة

بدأ الأهلي في الانطلاق بتحقيق فوزاً صعباً الذي انتصر به على فريق بتروجت بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل من خلال المباراة وهي التي كانت مؤجلة منذ الجولة التاسعة بالدوري وهي المباراة التى جمعتهما في مساء اليوم،السبت، التي كانت مقامة في مدينة السويس، ولقد سجل أحمد الشيخ هذا الهدف الخاص بفوز ونصر الاهلي بالدقيقة الثامنة من اللقاء في بداية هذه المباراة.

وبهذه النتيجة إستعاد فريق الاهلي ذاكرة الفوز والانتصارات من بعد سلسلة من الهزائم والخسائر وهي المحلية وايضا الأفريقية والعربية بدأت بأنه قد خسر بطولة أفريقيا التي كانت أمام الترجي التونسي ويليها أنه قد خرج من البطولة العربية وهي كانت أمام فريق الوصل الاماراتي وتلك الهزيمتين جاءت من قبل أن ينهزم ويخسر محليا في مباراته بالدوري التي كانت أمام فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

مباراة اليوم السبت بداية انطلاق الأهلي في أن يستعيد أمجاده وتاريخ انتصاراته لفوزه على بتروجيت:

لو نظرنا إلى فريق الأهلي فهو لم يفز بأي مباراة في الدوري منذ مرور عدد الـ 99 يوماً بحيث أنه قد كان أخر نصر وفوز له قد حققه في بطولة الدوري هو كان أمام حرس الحدود في مباراة كانت في يوم الـ 24 من شهر أغسطس الماضي .

وعليه وبتلك النتيجة قد رفع فريق الاهلي نسبة رصيده إلى النقطة رقم الـ 14 نقطة وهكذا يصعد إلى المركز السادس عشر بالجدول وله إلى الآن عدد الـ 8 مباريات مؤجلة، بينما قد تجمّد رصيد فريق بتروجت عند النقطة الـ 15 نقطة ومن ثم يبقي في المركز الخامس عشر.

ولقد ضم تشكيل الاهلي في هذه المباراة، عدد لاعبين وهم كلاً من: اللاعب شريف إكرامي ـ اللاعب ايمن اشرف ـ اللاعب سعد سمير ـ اللاعب احمد علاء ـ اللاعب كريم نيدفيد ـ اللاعب حسام عاشور ـ اللاعب هشام محمد ـ اللاعب أحمد الشيخ ـ اللاعب ناصر ماهر ـ اللاعب وليد سليمان ـ اللاعب وليد آزارو.

ولكن كان قد ضم تشكيل لاعبي فريق بتروجت، وهم كلاً من اللاعبين: اللاعب علي فرج ـ اللاعب محمد رضا ـ اللاعب أحمد جمال ـ اللاعب أحمد لالا ـ اللاعب أحمد عبد العال ـ اللاعب أحمد عبد الرسول ـ اللاعب محمد فييرا ـ اللاعب إبراهيم القاضي ـ اللاعب أحمد السباعي ـ اللاعب أحمد العجوز ـ اللاعب محمود صلاح.

هذا منذ بداية المباراة هي كانت بداية نشطة من قبل فريق بتروجت وهو الذي ضغط وأنه كاد يُهدد مرمى شباك شريف إكرامي لكن اللاعب كريم نيديفد استطاع أن ينقذ الموقف، ولكن من بعدها عاد الاهلي إلأى المباراة ومن ثم نشط على شكل واضح وملحوظ وعليه قد نجح أحمد الشيخ في أن يسجل هدف التقدم للأهلي الأول عند الدقيقة وهي الثامنة من بعدما إستغل اللاعب “دربكة” لاعب دفاع في فريق بتروجت واستطاع أن يسجل هدف أهلاوي.

ولكن اصبحت المباراة أكثر سخونة وكان ممكن أن يسجل هدف ثاني للأهلي من بعدما أرتدت هذه الكرة الخطرة بالدقيقة 18 ولكن أدركها فرج حارس  مرمى الفريق البترولي واستطاع أن ينقذ الموقف ببراعة.

وبعد ذلك بدأ يواصل لاعبي فريق بتروجت قوة الضغط له وهو الذي كان المتواصل على لاعبي فريق الأحمر ـ الاهلي ولكن قد ألغى حكم اللقاء وهو كابتن محمود البنا في هذه المباراة هذا الهدف الذي كان لصالح فريق بتروجت وهو الذي كان قد سجله اللاعب النجم وهو فييرا وهو سجله عند الدقيقة رقم الـ 28 من زمن اللقاء والالغاء كان تحت داعي وجود التسلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *