الرئيسية / اخبار الرياضة / أهم وأبرز أخبار نادي برشلونة ـ البارسا اليوم الأحد 2/12/2018
برشلونة
اخبار مباراة برشلونة اليوم وفوزه الرائع فيها

أهم وأبرز أخبار نادي برشلونة ـ البارسا اليوم الأحد 2/12/2018

اليوم الأحد شهد نادي برشلونة الإسباني وهو الموافق كثيرا من الأحداث الهامة وهي الخاصة بلاعبي فريق كرة القدم والتي من أبرزها هو نصر وفوز الفريق الكتالوني في مباراة اليوم على فريق فياريال في مباريات الدوري الممتاز. ومن أهم أخبار نادي برشلونة الساخنة التي حدثت في اليوم الموافق الـ 2 ديسمبر 2018م. :

أبرز خبر عن نادي برشلونة هو فوزه على حساب فريق فياريال ضمن الدوري:

مباراة اليوم قد حقق برشلونة الفوز الغالي على الفريق نظيره وهو فياريال بنتيجة مساوية هدف نظيف في ضمن مباراة هي جمعت في ما بين الفريقين في ضمن الجولة رقم الـ 14 من مسابقة الدوري الاسباني عن كرة القدم. بحيث أنه قد سجل هذا الهدف لصالح نادي برشلونة هو اللاعب جيرارد بيكيه عند الدقيقة رقم الـ 36 من زمن المباراة وأيضا قد سجل الهدف الثاني هذا اللاعب وهو ألينيا عند الدقيقة رقم الـ 87 من عمر اللقاء.
بهذه النتيجة لقد ارتفع رصيد لاعبي وفريق برشلونة إلى تلك النقطة رقم الـ 28 في خلال المركز الأول في حين أنه قد توقف رصيد فريق فياريال ليقف عند النقطة رقم الـ 14 نقطة وهو يقع في ضمن المركز رقم الـ17 من جدول ترتيب الدوري الممتاز.
– اقترب بيكيه من معادلة رقم النجم راموس في خلال هذا الموسم
لقد فاز برشلونة الإسباني بنتيجة مساوية لهدفين على حساب فريق فياريال في ضمن إطار الأسبوع والجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.
ولقد أحرز اللاعب جيرارد بيكي هذا الهدف الأول لصالح البارسا عند الدقيقة رقم الـ 36 من زمن الشوط الأول بكرة هي ضربة رأسية كانت متقنة. حيث قد ذكرت الاحصائيات أن اللاعب راموس وهو لاعب مدافع في فريق ريال مدريد هو يعتبر المدافع الوحيد الذي كان قد تفوق على اللاعب بيكيه في عدد تسجيل الأهداف خلال هذا الموسم، من حيث أنه قد سجل اللاعب راموس عدد الـ 5 اهداف مع فريق ريال مدريد خلال هذا الموسم ولكن كان قد سجل اللاعب بيكي مع برشلونة عدد الـ 4 أهداف لكل وجميع المسابقات.
– سجل فالفيردي رقماً قياسياً بالليجا
كان مستر إرنستو فالفيردي وهو المدير الفني سجل لـ برشلونة رقماً كان مميزاً من خلال مسيرته ومشواره في الدوري الإسباني عن كرة القدم وهذا في عقب الفوز على حساب فريق فياريال بنتيجة هي هدفين نظيفين بلا مقابل في ضمن منافسات الاسبوع رقم الـ14 بالدوري.
بينت ووضحت كل الاحصائيات أن فالفيردي خاض اليوم المباراة وهو عبارة عن رقم الـ 400 على أنه مدرب في الليجا، من حيث أنه قد خاض من قبل عدد الـ 399 مباراة بحيث قد حقق الفوز والنصر في عدد الـ 182 مباراة ولقد تعادل في عدد الـ 99 مباراة وأنه قد خسر في عدد الـ 118 مباراة لكي يصبح هو عبارة عن ثاني مدرب قد وصل إلى ذلك الرقم من خلال القرن الـ21 وهذا من بعد خواكين كابروس وهو صاحب رقم وعدد الـ499 مباراة.
– ساند لاعبو برشلونة زميلهم ألكانتارا
قام لاعبو برشلونة بمساندة زميلهم البرازيلي وهو رافينيا ألكانتارا من قبل مباراة فياريال وهي التي فاوزا فيها بنتيجة هي هدفين نظيفين من مساء اليوم في ضمن منافسات الجولة رقم الـ14 بالليجا.
وكان قد ارتدى لاعبو البارسا هذا القميص وهو مكتوب عليه جملة هي (الكثير من القوة لرافينيا) لكي يتم بها دعم اللاعب من بعدما تعرض لهذه الإصابة التي كانت أمام أتلتيكو مدريد في الليجا. وتوضح الفحوصات أن رافينيا هو يُعاني من تمزق في الأربطة الصليبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *