الرئيسية / اخبار الرياضة / إحتمالية رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان ليعود لفريقه القديم وهو برشلونة الأسباني بمقابل 200 مليون يورو
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ممكن التخلي عن نيمار

إحتمالية رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان ليعود لفريقه القديم وهو برشلونة الأسباني بمقابل 200 مليون يورو

يوجد حوار وشكوك تدور حول اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا وهو نجم حاليا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن أنه سوف يكون نجم الرحيل عنه النادي الفرنسي في سوق الانتقالات المقبل، وهذا يأتي في ظل الرغبة القوية لفريقه السابق وهو البارسا ـ برشلونة الإسباني في أن يستعيده مرة أخرى ليلعب في ضمن صفوفه من جديد وهو محط اهتمام فريق ريال مدريد كذلك في ميركاتو الصيف القادم.

تعتبر صفقة رجوع نيمار إلى فريق برشلونة ومغادرة فريق باريس سان جيرمان فهي لن تكون صفقة عودة سهلة ويسيرة، وأن هذا الأمر سوف يكلف خزينة الفريق العملاق الكتالوني كثير من أموال هائلة مثل التي حصل عليها، من بعد رحيله عن ملعب كامب نو.

باريس سان جيرمان واحتمالية رحيل نيمار عنه في مقابل مبلغ الـ 200 مليون يورو:

صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو وهي الإسبانية بأنه يعتبر هذا نقلا عن هذا البرنامج وهو الـ Telefoot التليفزيوني المذاع أنه ذكرت هذه الصحيفة وهي أن نيمار لم يتوافق مع فريق باريس سان جيرمان على أن يخرج من قلعة حديقة الأمراء في مقابل مبلغ دفع 200 مليون يورو أوروبي.

هذا ويعتبر مستقبل نيمار ينتظره مزيد سواء أكان في باريس أو كان في برشلونة، ويكون ذلك على الرغم من رغبتة القوية هو والبارسا في أن يعود لمرة أخرى إلى الليجا بالصيف المقبل.

جاءت عدد من تقارير هي انتشرت في الاونة الأخيرة عن اجراء اتفاق في ما بين الجوهرة البرازيلي وبين إدارة ناديه المملوك للعائلة المالكة القطرية في مقابل دفع مبلغ الـ 200 مليون يورو، وهذا هو ما نفته صحيفة Telefoot في ضمن تقريرها على شكل قاطع، لكي يستمر مستقبل اللاعب الى الان هو غامضاً.

هذا النجم السيلساو يعتبر حاليا هو هدفاً كبيراً للغريم التقليدي وهو الأزلي فريق ريال مدريد الباحث وبمنتهى القوة لكي يظفر بخدمات النجم نيمار ليصبح الخليفة الشرعي للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بداخل سانتياجو بيرنابيو.

يبحث فلورنتينو بيريز وهو رئيس النادي الملكي عن إنقاذ مسيرة الفريق الميرينجي، ليستعد فتح خزائن النصر وتقديم ما هو عرض خرافي لخسارة برشلونة في ضمن سباق الاتفاق والتوقيع مع هذا النجم لفريق سان جيرمان بالصيف القادم.

ومن ثم سوف يحاول فلورنتينو بيريز وهو يكون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن يستغل مهرجان الكرة الذهبية المقام الان  مساءً الاثنين بالعاصمة الفرنسية مدينة باريس، ليقنع النجم البرازيلي نيمار بأن ينضم إلى فريق وصفوف النادي الملكي.

من الجدير بالذكر أنه يعتبر نيمار واحداً من أهم العناصر الأساسية ضمن صفوف الفريق الباريسي البي اس جي، بحيث أنه قاد الفريق في الاونة الأخيرة إلى الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة هي مساوية لهدفين في مقابل هدف واحد ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فريق باريس سان جيرمان كان قد عزز خطوطه على شكل قوي في عملية التأهل إلى الدور القادم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من بعد فوزه على فريق ليفربول، من حيث أنه ينتظره مباراة سهلة بصورة نسبية في ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات، وحين يحل فريقا ضيفاً على فريق سرفينا زفيزدا وهو الصربي.

ومن ثم يحتل فريق سان جيرمان ويقع في المركز الثاني في ضمن المجموعة الثالثة، بما لديه من رصيد بلغ الـ 8 نقاط، هذا على فارق هو نقطة واحدة من خلف فريق نابولي الإيطالي الذي هو يكون المتصدر للترتيب، وعليه يأتي فريق ليفربول في المركز الثالث بما له من رصيد هو 6 نقاط وفريق سرفينا زفيزدا بالمركز الأخير بما له رصيد هو 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *