الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد وولفر هامبتون الذي أصبح ضحية جديدة للنجم محمد صلاح
ليفربول
مباراة ليفربول ضد بورنموث

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد وولفر هامبتون الذي أصبح ضحية جديدة للنجم محمد صلاح

مباراة ليفربول اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث حل فريق ليفربول ضيفاً كان ثقيلاً على الفريق مضيفه وولفر هامتون، في فعاليات إفتتاح الجولة رقم الـ 18 من البريمليج ـ أو الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب يسمى الـ (مولينيو).

مباراة ليفربول اليوم حيث  يدخل إليها من أجل نيل نتيجة واحدة فقط وهي الفوز على فريق وولفر هامتون وقد كان له مبتغاه؛ حيث انه قد فاز عليه اليوم, وفيما يلي تفاصيل المباراة وهو كان يريد الفوز لكي يحافظ على مركز صدارته من قبل لقاء فريق هام وهو مانشستر سيتي مع فريق كريستال بالاس في يوم غد السبت.

مباراة ليفربول اليوم ونتيجة فوز الريدز بهدف محمد صلاح الذي أضاف وولفر هامبتون لقائمة ضحاياه:

وعلى هذا الهدف، الذي سجله محمد صلاح يصبح به محمد صلاح أنه سجل على كل الفرق وهي التي كان قد واجهها في مسابقة الدوري الإنجليزي ـ أو البريمليج وهو لبعها منضما لصفوف فريق الريدز، وهذا على استثناء فريق مانشستر يونايتد وهو الذي واجهه في عدد الـ 3 مباريات ماضية، وفريق سوانزي وهو الذي هبط إلى الدرجة الثانية في خلال الموسم المنقضي.

من الجدير بالذكر أن اللاعب النجم المصري استطاع أن ينفرد بمركز صدارة هذا السلم لجدول ترتيب هدافي البريمليج ـ الدوري الإنجليزي بما لديه من رصيد أهداف قد وصل لـ 11 هدفاً، وبهم يكون متفوقاً على اللاعب بيير إيمريك أوباميانج، وهو لاعب مهاجم في فريق آرسنال الذي لديه رصيد أهداف هو عدد الـ10 أهداف، وأيضا يتفوق على النجم هاري كين وهو لاعب نجم فريق توتنهام هوتسبير وهو الذي يملك عدد الـ9 أهداف.

ومن ثم يتصدر لاعبي فريق ليفربول لمركز صدارة جدول ترتيب البريمليج ـ الدوري الإنجليزي، لأنه لديه رصيد هو الـ45 نقطة، ويكون متقدماً على فارق هو نقطة واحدة فقط على فريق مانشستر سيتي، وهو صاحب مركز الوصافة، وأنه في حال فوزه في هذه المباراة وهو ما حصل بالفعل، فإن هذه الفجوة سوف تتسع إلى نحو أربع نقاط وهو يكون مؤقتاً.

فريق وولفر هامتون هو بالفعل يريد أن يستمر في تألقه وهو يكون أمام الفرق الكبار، من بعد أن فاز وانتصر على فريق تشيلسي على أرض ملعبه بنتيجة ثنائية في مقابل هدف واحد فقط.

جاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم الجمعة على ما يلي: اللاعب أليسون ـ اللاعب ميلنر ـ اللاعب فان ديك ـ اللاعب لوفرين ـ اللاعب روبيرتسون ـ اللاعب هيندرسون ـ اللاعب كيتا ـ اللاعب فابينيو ـ اللاعب صلاح ـ اللاعب ماني ـ اللاعب فيرمينو

أما عن تشكيل فريق وولفر هامتون فهو كما يلي: اللاعب باتريسيو ـ اللاعب دوهيرتي ـ اللاعب بينيت ـ اللاعب كوادي ـ اللاعب بولي ـ اللاعب اوتو ـ اللاعب نيفيز ـ اللاعب سايس ـ اللاعب موتينيو ـ اللاعب راؤول ـ اللاعب أداما

كانت هناك ضربة ركنية أولى لفريق ليفربول عند الدق رقم الـ 12 من بعد تسديدة اللاعب فيرمينو وهي التي أبعدها اللاعب البرتغالي وهو نيفيز لاعب في خط الوسط فريق وولفر هامتون.

تأتي مباراة فريق ليفربول اليوم أمام فريق وولفر هامبتون، وهي التي كانت مقامة منذ لحظات في ضمن منافسات لفعاليات الجولة رقم السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، لكي يحقق اللاعب النجم الفرعون المصري محمد صلاح هذا الرقم القياسي المميزا ليجعل من فريق وولفر هامبتون هو ضحية أخرى له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *