الرئيسية / اخبار العرب / شركة حلوى سنابل السلام السعودية تغزو دبي قريبا بكامل انواع الحلويات والمنتجات الغذائية لها
سنابل السلام
حلويات لشركة سنابل السلام

شركة حلوى سنابل السلام السعودية تغزو دبي قريبا بكامل انواع الحلويات والمنتجات الغذائية لها

شركة سنابل السلام للأغذية أطلقت وهي تحت تحت شعار الـ “سنابل السلام للضيافة عنوان” بحيث أنها قد دعت شركة سنابل السلام وهي الشركة الرائدة في مجال صناعة الأغذية، عدة ومجموعةً من هؤلاء الإعلاميين والصحفيين ليتم لهم الاطلاع على خط صناعات ومنتجات كان قد تم افتتاحها في الفترة الاخيرة أي حديثا في ضمن فرعها الجديدة في مول يسمى البرشا الواقع في دبي. ولقد ألقت السيدة وهي “فدا حجاوي العنزي” التي تعد مديرة عام التسويق وضا أيالاتصالات تصريحا بكلمة أمام الصحفيين وهي قد تحدثت فيه عن مدى أهمية تلك المشاركة، خصوصا وأن شركة سنابل السلام هي من الشركات الولى السباقة في ضمن هذا المجال وهذا كان منذ ما يقرب من العشرين عاما.

من الجدير بالذكر أنه قد أوضحت حجاوي عن أنه قد تم اختيار تلك المشاركة في هوريكا في المملكة العربية السعودية لعام 2018م على أنها منصة ليتم عن طريقها إطلاق المنتجات الجديدة وأيضا المطورة وهي المحسنة وهذه المنتجات هي عبارة عن: حلويات البقلاوات الجديدة بكل أنواعها وبكل حشواتها المختلفة المتنوعة ـ وايضا حلوى البسبوسة وهي لها خمس نكهات والتي هي مثل “السادة ـ وأيضا نكهة الشوكولاتة ـ ونكهة الكراميل ـ ونكهة التمر ـ وكذلك بالقشطة”، هذا يعد بالإضافة إلى الكيكات وهي التي تم عملها وتطويرها وإنتاج عدة من كيكات جديدة وهي مثل الفستق وبالشارميل وبالزعفران وايضا كيكة الكنافة.

شركة سنابل السلام لصناعة الأغذية تطلق منتجاتها في دبي:

وفي خلال هذا الشأن وهو شركة سنابل السلام للحلويات التي تقع في المملكة اتلعربية السعودية فقد كشفت هي عن مدى تطوير وعملية تحسين كافة المعجنات لديها وتغيير أيضا لنكهات تلك التمريات والقيام فعلا بتطويرها. وأما بالنسبة إلى منتج ورق العنب، فقد تؤكد الحجاوي على أنه قد تم إرجاع ما كان له من نكهته القديمة وهي التي اشتهرت بها شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية والحلويات مع أنها تقدم واقع الشركة إلى نحو الأفضل دائما في كل انواع منتجاتها.

من الجدير بالذكر أنها قد أشارت إلى أنه قد تم القيام بالتوسع وعملية التطوير لكل تلك الخدمة من البوفيهات ومن الطلبيات الخاصة وهي جاءت تحت عنوان هو شركة (سنابل السلام  ـ  للضيافة عنوان). ولقد شمل أيضا التطوير هو التوسع وعمل تطوير عن خدمة تقديم تلك الوجبات إلى كل المدارس وإلى كل الجامعات وأيضا الى الشركات وكذلك الى كل الجهات الحكومية وإلى غيرها من كافة الجهات المهتمة بالأمر والتي تريد الاستفادة من خدمات تلك الشركة.

ولقد ختمت حجاوي كلمتها التي القتها في مؤتمر الاعلاميين والصحفيين بأن شعار شركة سنابل السلام هو انه يكون منتج له وذو جودة عالية وايضا منتج له سعر يكون معقول وهو في متناول أيدي كل العملاء جميعا. ومن بعد هذه الكلمة، فقد انتقل الجميع إلى عملية تذوق المنتجات ـ هذه المنتجات هي عبارة عن حلويات مثل البقلاوة والتمريات النكهات الجديدة للبقلاوات ـ والتي كانت وقتها مع الشيف وهي أسماء طابعجي وهي الشيف التي تكون مديرة تطوير المنتجات التي رحبت وتحدثت أيضا وألقت كلمة بدورها عن هذه المنتجات. حيث انه من الجدير بالذكر أن شركة سنابل السلام هي تعتبر شركة من أهم الشركات في مجال ونطاق صناعة الأغذية الموجودة في المملكة العربية السعودية وهذا كان منذ ما يقرب من عدد سنوات تصل لـ  العشرين عاما مضت فهي حصرية في مجال الصناعات الغذائية وسوف تغزو حاليا اسواق دبي في الامارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *