الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي يتصدره الفرعون المصري محمد صلاح
ليفربول ضد نابولي
مباراة فوز نابولي ضد ليفربول ب3/0

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي يتصدره الفرعون المصري محمد صلاح

جدول ترتيب الدوري الانجليزي ـ البريمليج الحالي خاصة من بعد مباراة اليوم الاربعاء ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ يتصدره اللاعب النجم المصرى الفرعون محمد صلاح، الذي يلعب منضم إلى صفوف فريق ليفربول الانجليزي، حيث أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ أو “بريميرليج”، فى خلال هذا الموسم الحالى ويكون بعدد أهدافه متساويا مع اللاعبين الثنائى، وهما اللاعب الجابونى بيير إيميريك أوباميانج ـ واللاعب هارى كين وهو لاعب نجم توتنهام هوتسبير.

نجح الفرعون الصغير محمد صلاح أن يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز الحالي:

هذا حيث قد نجح النجم محمد صلاح فى أن يسجل هدفا في مباراة اليوم بين فريق ليفربول ضد فريق نيوكاسل يونايتد والهدف جاء بواسطة ضربة أو ركلة جزاء، في ضمن المواجهة وهي التى حسمها فريق ليفربول بنتيجة كانت تساوي أربعة أهداف من دون رد أو مقابل، على أرض ملعب هو “آنفيلد” الذي هو يعتبر معقل دار الريدز، وهي مباراة ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن ثم قد رفع محمد صلاح نسبة ما يمتلكه من رصيد إلى الهدف رقم الـ 12 هدفا فى مركز صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى ويكون هكذا متساويا مع لاعبي وهما النجم أوباميانج وهو لاعب نجم في فريق أرسنال ـ والنجم هارى كين وهو لاعب نجم في فريق توتنهام.

لقد وسجل اللاعب النجم المصرى في حوالي الـ 10 مباريات متنوعة ومختلفة في مسابقة الدوري الانجليزي ـ البريميرليج في هذا الموسم، وهذا يعتبر أكثر من أية لاعب آخر فى ضمن المسابقة.

سجل لاعبنا النجم المصرى محمد صلاح، وهو يكون لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، وهذا هو الهدف الثانى للفريق الريدز فى داخل مرمى شباك الفريق ضيفه نيوكاسل يونايتد بواسطة ركلة جزاء، عند الدقيقة رقم الـ 47 من زمن المباراة الحقيقي وهي التي كانت المقامة في ما بينهما الان على ارض ملعب “آنفيلد” المعروف بأنه معقل دار الريدز، في ضمن منافسات وفعاليات الجولة وهي الـ19 من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي العام الممتاز ـ “بريميرليج”.

هكذا بات النجم وهو محمد صلاح يتصدر مركز جدول ترتيب هدافى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز العام بما لديه من رصيد بلغ الـ 12 هدفا مع اللاعب أوباميانج نجم أرسنال، ومن بعدهما يأتي اللاعب هارى كين وهو لاعب نجم في فريق توتنهام بما له من رصيد بلغ الـ 11 هدفا.

وعليه أصبح فريق ليفربول يحتل مركز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي العام الممتاز بما لديه رصيد هو بلغ الـ 48 نقطة ومن ثم يبتعد عن فريق مانشستر سيتي وهو صاحب مركز الوصيف أو الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي بما هو لديه من فارق بلغ الـ4 نقاط، بينما يأتى فريق نيوكاسل فى ضمن المركز رقم الـ 15 بما لديه من رصيد بلغ الـ 17 نقطة.

من أجل ذلك قد أعلن قبل سابق الكابتن يورجن كلوب وهو المدير الفني في فريق ليفربول قبل القيام بهذه المباراة من تشكيل مباراة فريق نيوكاسل وهي التى انطلقت في ضمن الساعة الخامسة من مساء اليوم، وهي مباراة ضمن مباريات تلك الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح النجم اللاعب محمد صلاح على مركز صدارة لجدول ترتيب هدافى مسابقة الدوري الإنجليزي بحيث أصبح يحتل صدارة محمد صلاح ويحتل مركز ثاني هاري كين لاعب توتنهام بـ 11 نقطة، بالتساوي مع أوباميانج لاعب هداف أرسنال بـ 12 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *