الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة أرسنال اليوم ضد برايتون ووقوعه في مصيدة التعادل الإيجابي (1/1)
أرسنال
تعادل ارسنال اليوم على برايتون

نتيجة مباراة أرسنال اليوم ضد برايتون ووقوعه في مصيدة التعادل الإيجابي (1/1)

باء لاعبو فريق أرسنال اليوم بالفشل في تحقيق النصر والفوز على الفريق مضيفه وهو فريق برايتون حيث جاءت النتيجة وهي عبارة عن تعادله الإيجابي بهذه النتيجة وهي 1 ـ 1 أي هدف لكل فريق منهما أرسنا وبرايتون، فى ضمن اللقاء وهو الذى جمع في ما بين الفريقين من مساء يوم أمس الأربعاء ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي مباراة كانت مقامة على ارض ملعب هو “فالمر”، وهو لقاء في ضمن منافسات تلك الجولة التاسعة عشر من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز والعام ـ أو البريمليج.

أهداف مباراة اليوم فيما بين فريق أرسنال وبين فريق برايتون ونتيجة التعادل الإيجابي:

كان قد منح اللاعب النجم الجابونى وهو بيير أوباميانج هدف التقدم لصالح فريق أرسنال عند الدقيقة وهي السابعة من بداية المباراة بالشوط الأول، وهو هدف جاء من تسديدة كرة كانت رائعة بحيث أنه قد فشل اللاعب الحارس لمرمى شباك فريق برايتون فىأن يتصدى لها.

ولكن على الوجه المقابل استطاع وتمكن من أن ينجح لاعبو فريق برايتون فى أن يدركوا تسجيل هدف التعادل وهو جاء عند الدقيقة رقم الـ 35 من زمن المباراة الحقيقي بالشوط الأول أيضا، وهذا جاء من بعد إستغلاله لخطأ كان في الخط الدفاعى من هؤلاء لاعبي الجانرز.

ولقد استمرت هذه النتيجة على نفس حالها ضمن احداث الشوط الثانى من المباراة، بحيث أنه لن يتمكن أيا من الفريقين تعديل النتيجة على الرغم من محاولة لاعبو كلا الفريقين القيام بتسجيل هدف للنصر أو الفوز، ولكن هيمن وحسم نتيجة التعادل على تلك النتيجة التي جاءت في المباراة.

وبهذه النتيجة قد واصل فريق أرسنال نتائجه وهي المتذبذبة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز وهي نتيجة التعادل مع الفريق مضيفه وهو فريق برايتون وهي نتيجة الـ 1 ـ 1 في اليوم الأربعاء ضمن المرحلة التاسعة عشر من جدول البطولة و المسابقة.

ولقد تقدم فريق أرسنال بهذا الهدف الذي سجله و أحرزه اللاعب بيير-إيمريك أوباميانج عند الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، ثم أدرك بعده ببضع دقائق اللاعب يورجن لوكاديا هدف التعادل لصالح فريق برايتون وهو كان عند الدقيقة رقم الـ 35 من عمر اللقاء الفعلي.

وأما عن قائمة هدافي الدوري الانجليزي فقد انفردبها اللاعب النجم أوباميانج بصورة مجددة بمركز صدارة لقائمة هدافي الدوري الانجليزي ـ البريمليج بما لديه من رصيد هو عدد الـ 13 هدفا ،وهو يكون له فارق هدف واحد وهو يكون أمام اللاعب النجم المصري محمد صلاح المنضم لصفوف فريق الريدز ـ ليفربول ومعه هاري كين وهو لاعب توتنهام. حيث قد رفع فريق ارسنال اليوم رصيده لـ 38 نقطة بالجدول الدوري الانجليزي.

من الجدير بالذكر أن اللاعب النجم المصرى وهو محمد الننى لم يشارك في هذه المباراة، ولقد جلس على دكة ومقاعد البدلاء على طوال كل دقائقها أي تلك المباراة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم من بعد مباراة أرسنا مع برايتون:

على هذه النتيجة استطاع أن يرفع فريق أرسنال نسبة ما يمتلكه من رصيده إلى أن وصل للنقطة الـ 38 فى داخل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز العام ـ أو البريمليج، في حين أنه قد أرتفع رصيد فريق برايتون إلى أن يصل للنقطة رقم الـ 22 نقطة ويقع فى المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدورى الإنجليزى الممتاز والعام ـ البريمليج وهو الذى يتصدره فريق الريدز ـ ليفربول بما لديه من رصيد بلغ به الـ 51 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *