الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا لعام 2019 ومراسم السحب لدور المجموعات بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
موعد قرعة دوري
موعد قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا لعام 2019 ومراسم السحب لدور المجموعات بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد الاحتفال بمراسم سحب للقرعة وموعد قرعة دوري أبطال أفريقيا لعام مقبل 2019م؛ التي سوف تقام اليوم مساءً الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ متى سوف تكون تلك المراسم وهذا الموعد للقرعة التي ينتظرها ملايين من عشاق كرة القدم ـ الساحرة المستديرة التي تلعب في قارة أفريقيا ـ القارة السمراء ـ في ضمن احتفالية بمراسم سحب هذه القرعة عن دور المجموعات التي هي من مسابقة وبطولة دوري أبطال إفريقيا للعام القادم 2019م، والتي تكون ايضا عن دور رقم الـ32 وهو الدور الإضافي من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

الآن ننشر لكم ما هو موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019 وما هي القنوات الناقلة لمراسم السحب:

هذه الفرعة التي يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مراسم السحب لها وعن القنوات الناقلة لها هي سوف تمثل بها جمهورية مصر العربية في داخل دوري أبطال إفريقيا عن كلا من فريقي وهما النادي الأهلي ـ والنادي الإسماعيلي، في حين أنه سوف يشارك نادي الزمالك في ضمن مسابقة و بطولة الكونفدرالية الإفريقية وحده ممثلا لمصر.
ما هو موعد لمراسم سحب قرعة مسابقة دوري أبطال إفريقيا لعام قادم وهو عام 2019م؛ 
لقد أصبح من المقرر عن موعد القرعة هو أن تقام مراسم سحب هذه القرعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لعام قادم وهو عام 2019م، على تمام الساعة السادسة في المساء بالنسبة الى اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي سوف تقام مراسم السحب اليوم الجمعة مساءً في أحد فنادق محافظة القاهرة العاصمة المصرية.
والان ما هي القنوات التي سوف تنقل مراسم سحب لقرعة مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019م اليوم الجمعة؛ 
لقد تقرر أنه سوف تذاع احتفالية بمراسم سحب لقرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام المقبل 2018م، من خلال قنوات مثل قناة “بي إن سبورت” الرياضية وهي القناة التي لها الشفرة أو المشفرة هذا ايضا سوف تذاع مراسم القرعة اليوم الجمعة إلى جانب تذاع على قناة بي إن سبورت وهي الإخبارية التي تعتبر هي قناة المفتوحة على القمر الصناعي وهو النايل سات وهي غير مشفرة.
من الجدير بالذكر أنه قد تأهل إلى اللعب في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا الحالي لعام 2019م هم كلا من أندية مثل: النادي الأهلي المصري ـ والنادي الإسماعيلي المصري الدراويش ـ وأيضا نادي الوداد المغربي ـ ونادي مازيمبى ـ ونادي فيتا كلوب وهو الكونغولي ـ ونادي أورلاندو ـ ونادي صن داونز ـ ونادي لوبى ستارز وهو النيجيري ـ نادي القسنطيني ـ ونادي بلاتينيوم وهما الزيمبابوي ـ ونادي سيمبا وهو التنزاني ـ ونادي شبيبة الساورة وهو الجزائري ـ ونادي أسيك ميموزا ـ الأفريقي ـ ونادي الترجي وهو التونسي ـ واخيرا نادي حوريا وهو الغيني.
كيفية إجراء مراسم سحب قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم الجمعة؛
ليست إلا ساعات قليلة وهي التي تفصلنا عن مراسم سحب قرعة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا وعن دور رقم الـ32 في الكونفدرالية الإفريقية عن موسم حالي وهو لعامي 2018/2019.

هذا حيث يتم سحب كرة على كل مستوى وهذا يكون بدء من المستوى الرابع ومن ثم يصل إلى المستوى الثالث وهكذا. بحيث تكون الكرة الأولى تذهب فورا للمجموعة (A) ومن ثم تسحب كرة أخرى لكي تحدد موقعها بالمجموعة إما.(A1) و(A2) إلخ. ومن ثم تكرر العملية لانتهاء كل الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *