الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة اليوم من فوز الوحدة على فريق الأهلي السعودي ونتيجة مذهلة وهي الـ 2 ـ 1
الوحدة
الوحدة بالدوري السعودي يفوز على الاهلي اليوم

مباراة اليوم من فوز الوحدة على فريق الأهلي السعودي ونتيجة مذهلة وهي الـ 2 ـ 1

مباراة أقيمت اليوم الجمعة عصرا ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ بحيث أنه جاء فيها أنه تقدم اللاعب روملو أوتيرو وهو لاعب في فريق نادي الوحدة السعودي، بتسجيل هدف أول لناديه في مرمى شباك النادي الأهلي السعودي، وهذا كان من خلال المباراة وهي التي أقيمت في ما بين هذين الفريقين في ضمن فعاليات لمنافسات تلك الجولة رقم الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهي كانت مقامة على ارض ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية البمملكة العربية السعودية.

أهداف مباراة الوحدة والأهلي السعودي في مباراة اليوم بالدوري السعودي للمحترفين:

من الجدير بالذكر ومن جهة أخرى انه قد سجل اللاعب أوتيرو لكرة ثابتة هي كانت رائعة عند الدقيقة الرابعة من بداية عمر المباراة الفعلي، ما قد فشل فيها اللاعب حارس مرمى شباك نادي الأهلي السعودي في أن يتصدى لها.

وأيضا قد تعادل اللاعب عمر السومة لصالح نادي الأهلي السعودي وكان هدفا مسجلا اول لصالح فريقه عند الدقيقة رقم الـ 94 من زمن اللقاء في الوقت القاتل بالوقت بدل الضائع، إلا أن اللاعب غاليرمي جاء ليتقدم ولمرة أخرى من جديد لصالح فريق الوحدة السعودي في اخر الدقيقة وهي الدقيقة الـ 98 من عمر اللقاء مع الوقت الاضافي.

اما بالنسبة الى ارقام كل من الفريقين المتلاعبين وهما فريق الوحدة السعودي وفريق الاهلي السعودي؛ نجد انه يحتل لاعبي فريق نادي الأهلي السعودي لهذا المركز الخامس وهي على لائحة وقائمة عن ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين النسخة الحالية؛ لانه يمتلك فيه رصيد من النقاط وصل لـ 24 نقطة، هذا علمًا بأنه لم يحقق نصرا ولا الفوز في ضمن آخر عدد الاربعة الـ 4 مباريات له، (حيث انه قد حصل على هزيمتان او خسارتان وحصل على نتيجة هي تعادلان)، ولكن لو نأتي الى فريق الوحدة نجد انه يملك هذا الفريق ـ الوحدة عددا من النقاط وصل الى الـ21 نقطة في خلال انه يقع في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وأما عن آخر عدد الـ 10 مباريات اقيمت في ما بين فريقي وهما موضوع حديثنا ـ فريق الأهلي السعودي ـ وفريق الوحدة السعودي ضمن مباريات ومنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فقد حقق نادي الأهلي السعودي النصر او الفوز في عدد الـ 9 مرات او مباريات كانت بينهما، في حين انه قد تعادلا وهو لمرة وحيدة فقط في المباراة رقم العشرة من لقاءاتهما معا.

وعلى نفس الصعيد فأن لاعب السومة لاعب الأهلي السعودي كان قد غادر سوريا ليلعب هذه المباراة ضد الوحدة اليوم ولكنه خسر أمام الوحدة خسارة لم تأتي منذ حوالي العشرة مباريات سابقة بينهما. بحيث أنه لم يستفد لاعبو فريق النادي الأهلي السعودي من وجود لاعبه ونجمه وأيضا هدافه السوري وهو عمر السومة، وهو كما ذكرنا قد غادر معسكر المنتخب في بلاده، في يوم الثلاثاء الماضي، وهذا بهدف أن يتم اللحاق بتجهيزات وتحضيرات فريقه لأن يخوض مباراته مع الوحدة في ضمن مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي أقيمت اليوم الجمعة.
ولكن من سوء حظه أنه قد سقط فريق الأهلي في داخل فخ الخسارة والهزيمة وهي الثالثة التي باء بها على التوالي ومنها الأخيرة وهي التي كانت أمام الوحدة في مباراة اليوم الجمعة بنتيجة هي تساوي الـ 1 ـ 2 وهذا كان على الرغم من أنه قد تواجد النجم اللاعب السومة في مجريات هذه المباراة أنه سجل هدف لفريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *