الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي اليوم وما يشهده من أخبار بارزة وهامة على المستويين المحلي والقاري
مباراة الأهلي اليوم
هزيمة الاهلي اليوم من سيمبا

الأهلي اليوم وما يشهده من أخبار بارزة وهامة على المستويين المحلي والقاري

شهد اليوم الجمعة النادي الأهلي عديدا من الأخبار الهامة وشهد عدة من الأحداث الهامة أيضا وهي كما يلي؛

وصل كابتن لاساراتي إلى القاهرة اليوم ليبدأ مهمته بالأهلي رسمياً

اليوم وصل الأورجوياني كابتن مارتن لاساراتي وهو يكون المدير الفني الجديد بالأهلي إلى القاهرة منذ لحظات في المساء لليوم، الجمعة، وهو قادماً من بلاده في عقب قضاء أجازة لبضعة ايام هناك لينهي كافة متعلقاته الشخصية هناك من قبل البدء في مهمته الرسمية بالأهلي.

رفض الأهلي المجازفة باللاعب وليد سليمان في مباراته أمام الداخلية

رفض الجهاز الفني بالأهلى أن يجازف باللاعب وليد سليمان وهو لاعب صانع العاب بالفريق، عبر الدفع به في التشكيل الأساسي ضمن مواجهتة مع الداخلية وهي التي كان من المقرر لها إقامتها في اليوم السبت، وهي المباراة المؤجلة من تلك الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري العام، حيث قد عانى الحاوى وليد سليمان من الإجهاد بكاحل القدم بالفترة الماضية، من قبل التعافى من تلك الإصابة التي أبعدته عن المران وتدريبات الفريق بالفترة الماضية.

تصريحات الأهلى أنه يسير بخطوات ثابتة بالدورى مع وجوب احترام المنافس للنصر

يؤكد محمد يوسف، وهو المدير الفنى المؤقت بالأهلى على جاهزية لاعبي الفريق ليواجه فريق الداخلية وهي المباراة التى تقام اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي عبارة عن مواجهة مؤجلة من الجولة السادسة بالدوري الممتاز العام، وهو يبدي فعلا مدى ثقته بلاعبى الفريق على أنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق النصر والاستمرار في أن يحصدوا تلك النقاط المؤجلات والحرص على التقدم بترتيب جدول البطولة.
يتم الاختبار الطبي لقائد الفريق وإلقاء محاضرة فيديو من قبل مباراة الداخلية

يخضع اللاعب حسام عاشور، وهو كابتن الأهلي، لاختبار لياقة طبية وهو الاختبار الأخير في مساء اليوم، الجمعة، من أجل تحديد فرصة تواجده بشكل نهائى بقائمة الفريق وهي التى سوف تدخل لمعسكر مغلق في مساء اليوم، الجمعة، من أجل الاستعداد لملاقاة الداخلية وهي التى تقام اليوم السبت، وهي المباراة المؤجلة منذ الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري العام.

يؤكد طبيب الأهلي على جاهزية اللاعبين أيمن أشرف ونيدفيد للمباراة

يؤكد الدكتور خالد محمود، وهو طبيب الأهلي، على أن ثنائى الفريق وهما أيمن أشرف وكريم نيدفيد الان جاهزان للمشاركة بمباريات الفريق القادمة، وأنهما لا يُعانيان من اي إصابة تمنع مشاركتهما بأى مباراة. وسوف يُشارك أيمن ونيدفيد اليوم بالمران المقام على ارض ملعب التتش بختام الاستعدادات لمواجهة فريق الداخلية اليوم، السبت، حيث قد خاض نيدفيد وأشرف مزيد من تدريبات استشفائية في يوم أمس بمخطط الجهاز الفنى تحت قيادة محمد يوسف وهو المدير الفنى المؤقت.

ويؤكد طبيب الفريق وهو د. خالد محمود فى أحد تصريحاته التي ألقى بها على أنه لا توجد أية أشياء أو شكاوى طبية من هؤلاء اللاعبين الثنائي وهما اللاعب أيمن أشرف واللاعب كريم نيدفيد.

كشف الأهلي عن سبب تغيير لموعد وصول الكابتن المدير الفني الجديد وهو السلوفينى نيكولا عن تدريب فريق اليد

في هذا الشأن قد قال رؤوف عبد القادر، وهو يكون مدير عام بالنشاط الرياضى في النادى الأهلي، عن إن المدرب وهو كابتن السلوفينى نيكولا ماركوفيتش، سوف يصل إلى مطار القاهرة في فجر يوم الغد، الأحد ـ ـ الموافق يوم الثلاثين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ ليتولى مهام مران الفريق الأول في كرة اليد عن «رجال» من بعد التعاقد معه على نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *