الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقود ليفربول للخماسية (5 /1) على حساب أرسنال في مباراة اليوم السبت
ليفربول اليوم
محمد صلاح يشارك في خماسية ليفربول

محمد صلاح يقود ليفربول للخماسية (5 /1) على حساب أرسنال في مباراة اليوم السبت

مباراة اليوم لفريق الريدز ـ ليفربول وهي التي قاد فيها النجم الفرعون المصرى محمد صلاح فريقه الريدز ـ ليفربول إلى إكتساح الفريق ضيفه وهو فريق أرسنال بنتيجة مذهلة وهي خمسة أهداف في مقابل هدف واحد فقط، فى هذه المباراة وهي التى جمعت في ما بين هذين الفريقين من مساء اليوم السبت على أرض ملعب هو “أنفيلد” معقل دار ليفربول فى قمة هذه المباريات للجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج.

خماسية مذهلة لفريق ليفربول اليوم يشارك فيها النجم محمد صلاح في البريمليج:

هذا وقد منح اللاعب النجم مايتلاند نيليز هدف التقدم الأوحد لصالح فريقه أرسنال عند الدقيقة رقم الـ 11 من عمر المباراة أي في بداية اللقاء، وهو أتى به من بعد متابعته لكرة كانت عرضية من قبل اللاعب زميله وهو أليكس أيوبى.

ولكن من بعد ذلك قد نجح اللاعب المهاجم البرازيلى وهو روبرتو فيرمينو فى أن يدرك هدف التعادل بسرعة لصالح ليفربول ـ الريدز وهو سجله عند الدقيقة 14 من بعد إستغلاله لخطأ جاء من لاعبي دفاع وهو خطأ قاتل من لاعبي دفاع الجانرز.

ولكن عاد مرة أخرى النجم فيرمينو ليتمكن من أن يضيف هدف ليفربول للتقدم وهو الهدف الثانى عند الدقيقة رقم الـ 16 أتى به من مهارة له كانت رائعة، استطاع فيه أن يراوغ أكثر من لاعب من قبل أن يسدد تلك الكرة لتسكن في مرمى شباك من على يسار لينو وهو حارس أرسنال.

وأيضا قد أضاف اللاعب النجم السنغالى وهو ساديو مانى الهدف الثالث لصالح ليفربول ـ الريدز عند الدقيقة رقم الـ 32 لا زال كل هذه الأهداف في الشوط الأول من اللقاء، وهو هدف جاء من بعد متابعته لتمريرة كرة جاءت من اللاعب النجم المصرى محمد صلاح.

ولا ننسى الفرعون محمد صلاح الذي عزز هذا النجم مسيرة تقدم الريدز ـ ليفربول بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة رقم 47 من عمر اللقاء الفعلي في بداية الشوط الثاني، وهو سجله من ضربة جزاء كان قد حصل عليها ومن ثم قد سددها بنجاح فى مرمى شباك لينو وهو حارس الجانرز.

وكذلك نجح اللاعب البرازيلى روبرتو فيرمينو فى الشوط الثاني من أن يسجل هذا الهدف الخامس لصالح الريدز، عند الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الفعلي، عن طريق ركلة جزاء، لكي تنتهى المباراة بنتيجة هي فوز ليفربول على تلك النتيجة وهي الـ 5 ـ 1.

بسبب هذا الفوز ظل ليفربول وحافظ على أمر التواجد فى مركز صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ـ البريمليج بما أصبح معه من رصيد نقاط وصل إلى الـ 54 نقطة، وهو بهم يكون متفوقا بهذا الفارق من عدد النقاط وهو الـ 9 نقاط عن الفريق الذي هو من أقرب منافسيه وهو فريق توتنهام الذي يأتي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي في مركز الوصيف أو الثانى بما لديه من رصيد هو الـ 45 نقطة، ولكن يتجمد ويتوقف رصيد فريق أرسنال في النقطة الـ38 نقطة ليقع فى المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الانجليزي البريميليج.

وعلى الجهة المقابلة نجد أنه دخل اليوم اللاعب المدافع اليونانى سوكراتيس وهو لاعب فريق أرسنال فى ضمن حوار ونقاش حاد مع النجم محمد صلاح وهو لاعب فريق ليفربول، بحيث أنه قد ظهر لاعب مدافع أرسنال وهو يتحدث بمنتهى الحده مع الفرعون محمد صلاح في أثناء دخوله مع اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس، في عقب وانتهاء الشوط الأول، وهذا كان بسبب ضربة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *