الرئيسية / اخبار الرياضة / صفقات الزمالك 2019م الحالية وتعاقدات اللاعبين لفترة الانتقالات الشتوية من اليوم 1/1/2019
صفقات الزمالك 2019م
اخبار الزمالك من صفقات للعام الجديد

صفقات الزمالك 2019م الحالية وتعاقدات اللاعبين لفترة الانتقالات الشتوية من اليوم 1/1/2019

صفقات الزمالك 2019م العام الجديد من اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الأول من شهر يناير الراهن لعام 2019م الحالية ـ ـ حيث قد أبدي يوسف على وهو المعروف والشهير بـ رونالدو وهو يكون لاعب في فريق المصرية للاتصالات وهو من مواليد عام 1999م وهو اللاعب المنتقل بصورة حديثة إلى الانضمام لصفوف نادى الزمالك وضح مدى ضيقة الشديد من تلك التصريحات وهي التي نسبت إليه في عدد من وسائل الإعلام ووهي تتضمن في معناها هو هجوما قويا وعنيفا نحو النادى الأهلى.

أجدد وأحدث صفقات الزمالك 2019م وتعاقدات جديدة للشهر الحالي يناير:

لقد قال يوسف على فى ضمن تصريحاته الاعلامية الخاصة عن أنه يحترم جدا هذا الكيان للنادى الأهلى ويحترم كذلك جماهيره وهذا له هو نفس الأمر بالنسبة الى كل الأندية المصرية وأنه لم تصدر منه في اي وقت أية من هذه التصريحات التي تشضتمل و تتضمن هجوما حادا وعنيفا على المارد الاحمر ـ او القلعة الحمراء من بعد انتقاله للعمل مع صفوف القلعة البيضاء ـ او الزمالك فى هذه الفترة الحالية .

أيضا قد كشف يوسف عن أنه قد فوجئ بهذه التصريحات وهي المنسوبة له وأنها تشتمل وتتضمن على هجوما حادا وعنيفا على بعض من أعضاء مسئولي النادى الأهلى على الرغم من عدم حديثه مع أية شخص وأيضا قيامة بعمل غلق لهاتفه المحمول وهذا كان منذ إعلان أمر انتقاله للانضمام الى صفوف نادى الزمالك .

في ضمن هذا السياق عن صفقات تعاقد الزمالك الجديدة للعام الجديد فقد أوضح لاعب الزمالك الجديد عن أن محمود عبد الحكيم وهو لاعب نجم فريق المصرى وفريق بتروجت السابق وهو يكون شقيق والدته شخص مسئول وهو الأول والأخير عن أية أمور تخص صفقات وتعاقدات خاصة باللاعب وهو شدد على سعادته وفرحه الكبير بالانتقال إلى اللعب ضمن صفوف نادى كبير مثل الزمالك وهو الذى يعتبر من باب الشرف لأية لاعب أن يرتدي قميصه وأن يمثله لما يمتلكه من قيمة وجماهيريه هي غفيرة وله تاريخ كروى كبير سواء على المستوى الداخلى أو على المستوى الخارجى .

ايضا وبنفس الصعيد قد كشف رئيس نادى الزمالك عن امر رفضه الدخول فى ضمن صفقة رجوع اللاعب رمضان صبحى للنادى الأهلى هذا على الرغم من وجود إمكانية ان يحدث ذلك من جانبه .

لقد جاءت تصريحات من قبل رئيس نادى الزمالك وبها تعليقًا على محاولة من قبل النادى الأهلى امر التعاقد مع اللاعب ياسر إبراهيم وهو لاعب مدافع سموحة الراهن على الرغم من تفاوض الزمالك ـ النادى الأبيض معه وهذا كان منذ فترة طويلة .

ولقد قال رئيس الزمالك بتصريحاته على الموقع الرسمى للزمالك انه مع احترامه الشديد للاعب رمضان صبحى وانه في نظره هو ولد مؤدب ومحترم وقال لكنى فعلا رفضت الدخول فى ضمن تعاقد و صفقة عودته للنادى الأهلى خصوصا وأنه لا يلعب من حوالي العامين.

وفي هذا الشأن قد أعلن اعضاء مجلس ادارة القلعة الحمراء ـ او النادى الأهلى عن رجوع او اللاعب النجم عودة رمضان صبحى للعب والانضمام الى صفوف الفريق الاحمر ـ المارد الاحمر من جديد وهذا يكون على سبيل الإعارة فقط الى وحتى نهاية هذا الموسم القادم كله وهو موسم لعامي 2019م ـ وحتى عام 2020م التي تليها ـ وهو يكون وقتها قادما من قبل نادى وهو نادي هدرسفيلد الإنجليزى وهذا ما اعلنه الاهلي اليوم 1 ـ 1 ـ 2019م عن صفقات وتعاقدات لبداية عام 2019م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *