الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات حسام حسن حول انضمام عبد الله السعيد لبيراميدز وتمنياته بالتوفيق للأهلي
بيراميدز
يستعد بيراميدز لمباراة الأهلي

تصريحات حسام حسن حول انضمام عبد الله السعيد لبيراميدز وتمنياته بالتوفيق للأهلي

جاءت تصريحات كابتن حسام حسن وهو المدير الفني في الفريق بنادي بيراميدز، وهو يبدي مدى فرحه وسعادته وهي الكبيرة في نهاية وعقب الفوز وهو الذى حققه الفريق على حساب النادي الأهلي بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد في تلك مباراة وهي التي كانت مؤجلة منذ الجولة الثامنة من بطولة ومسابقة الدوري الممتاز المصري العام.
ولقد قال العميد في هذا المؤتمر الصحفي الذي ينعقد في عقب نهاية أية لقاء أنه يحمد لله على نتيجة الفوز وأن هذه النيجة وذلك الأداء وهو قد قد قال للنادي الأهلي عبارة حظ أوفر في المباراة القادمة.
ولقد أضاف لكلامه أن هذه المباراة قد كان فيها ما يعد ندية كبيرة وأنه نتمنى دائما التوفيق للأهلي في ما يلي من المرحلة المقبلة، وقال مبروك للسيد معالي الوزير وهو تركي أل الشيخ ولكل اللاعبين ولجميع اعضاء مجلس الإدارة.

حسام حسن يبدي فرحة عارمة بنصر بيراميدز على الأهلي ويقول حظ أوفر للأهلي:

من جهة أخرى تابع حديثه مواصلا ان هذه المباراة كانت صعبة جدا خصوصا في ظل أنهم يواجهوا من خلالها فريق له اسمه وهو قوي، وأن اللاعبين الذين كانوا هم المتواجدين الان كان انسجامهم حقيقي هو قليل جدا.
وقال ايضا مضيفا أنه قد تفاجئ بانضمام اللاعب عبد الله السعيد إلى الفريق وهو يعتبر من اللاعبين المهمين لغاية ولقد كان لديه كثير من ثقة لو تم التعاقد معه أنه سوف أخاطر وأشركه في هذا اللقاء, لذلك هو قدم له التحية في حديثه على مقدار التزامه وأنه قال كنت متوقع من أنه سوف يحالفه التوفيق والحظ.
ويشر كذلك حسام حسن إلى تلك التغييرات وهي التي أجريت بالفريق هي كانت نتيجة لعدة من ظروف اللقاء، وأن جون قد حاول وأدى بصورة جيدة.
ولقد واصل وقال أن نادي بيراميدز هو مثل المنزل الجيد ولكنه كان يحتاج فقط الى ترتيب بعض الأمور، هذا يكون بالإضافة إلى أن هناك عدة من مراكز هي بالفعل تحتاج الى الدعم وأنه سوف نقوم بعمل تدعيم في الفريق بمزيد من عنصر أوعلى الأقل عنصرين.
وتابع حديثه وقال أنه قد كان هناك كثير من مخاطرة قد واجهت عملية الدفع باللاعبين الجدد، وهذا يكون لدرجة أن اللاعب عبد الله السعيد هو لم يكن مع لاعبي الفريق إلى موعد الغداء الذي كان قبل المباراة مباشرة.
وقال أنه منذ أن بدأت المران والتدريب وايضا الحسابات في تلك المخاطرة فهو كان لا وجود لها أية تقييم في الأداء.
وأتم كلامه عن انه فرح باللاعب عبد الله السعيد جدا وهو قد أثنى ـ كابتن حسام حسن مدرب بيراميدز على هذا الأداء في لاعبي فريقه من خلال لقاء فاز فيه على حساب ضيفه الأهلي اليوم الجمعة بهذه النتيجة وهي  2 ـ 1 في ضمن مباريات لجولات الدوري المصري الممتاز، ويشير إلى أن مدى أهمية ومدى قيمة المباراة قد أثر بالفعل على فريقه بالنسبة إلى مجريات أحداث في الشوط الأول سلبا.

ولكن حجم اللقاء ومدى قيمته أثر بالفعل في الشوط الأول. فأنه لاعب مثل جون سيفوينتي، قد أنهى الدوري في بلاد الإكوادور منذ فترة. وأن عبد الله السعيد قدم مفاجأة سارة لي، وهو لاعب له دور مميز في إنجازات نادي الأهلي سابقا. حيث سجل الهدف الثاني للفريق

ومن ثم تم رفع بيراميدز نسبة لرصيده إلى النقطة رقم الـ 33 نقطة ليقع في المركز الثاني الوصافة بجدول ترتيب البطولة ولكن يسبقه الفارس الابيض ـ الزمالك بعدد خمس نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *