الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة الأهلي اليوم مع سموحة ونتيجة اللقاء المؤجل منذ الجولة الـ15 بالدوري (1/0) للأحمر
الأهلي
أخبار النادي الأهلي وفوزه على سموحة

مباراة الأهلي اليوم مع سموحة ونتيجة اللقاء المؤجل منذ الجولة الـ15 بالدوري (1/0) للأحمر

في بداية المباراة التي تقام اليوم منذ لحظات قليلة بين الأهلي وبين سموحة؛ بدأ وتقدم اللاعب علي معلول ظهير النادي الأهلي بتسجيل هدف في مرمى شباك سموحة، بالمباراة وهي المؤجلة منذ الجولة رقم الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث قد تصدى معلول لضربة جزاء كان قد حصل عليها الأهلي ومن ثم قد سددها قوية مسجلا هدف التقدم لصالح فريقه.

من الجدير بالذكر أنه كان قد خسر الأهلي، بعد ما نجح في يوم أمس الأول بأن يضم اللاعب حسين الشحات قادما من نادي العين الإماراتي، خسر نحو الخمس نقاط وهذا كان في آخر مباراتين للأهلي، من بعد تعادله بمنتهى الصعوبة مع فريق الداخلية بنتيجة هي الـ 2 ـ 2، ومن ثم قد خسر وهو في مواجهته أمام فريق بيراميدز بنتيجة هي الـ 2 ـ 1، على يوم الجمعة السابق.

أرقام الأهلي قبل مباراة اليوم الثلاثاء ضد سموحة بالدوري الممتاز:

من الجدير بالذكر أنه يدخل الأهلي، وهو النادي حامل اللقب بالدوري المصري الماضي، إلى هذه المباراة مع سموحة وهو محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بما لديه من رصيد بلغ الـ 24 نقطة من عدد الـ 13 مباراة قد خاضها، وهذا هو ما يدفع الكثير إلى فقدان الأمل في أن تقوم تلك المنافسة على نيل هذا اللقب في الدوري لهذه النسخة ليكون لدى الأهلي، هذا يكون في ظل ما ينفرد به الزمالك من مركز الصدارة بما لديه من رصيد بلغ الـ 41 نقطة من عدد الـ 16 مباراة قد خاضها، في حين أنه يحتل سموحة في الجحدول هذا المركز الثامن بما له من رصيد بلغ الـ 23 نقطة.

إلى الان قد فاز الأهلي على سموحة بهذا الهدف النظيف بلا مقابل، في هذه المباراة التي كانت مقامة في ما بينهما في مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر يناير الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهي اقيمت اليوم على ارض ملعب ستاد برج العرب، في ضمن منافسات منذ الاسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في كرة القدم.

هذا الفوز الذي حصل عليه الأهلي يدين به للاعبه التونسي وهو على معلول وهو الذي سجل هدف المباراة وهو الهدف الوحيد بها عند الدقيقة رقم الـ 20 من عمر اللقاء الفعلي عن طريق ضربة جزاء.

وعليه وبهذه النتيجة فقد رفع الاهلي نسبة ما يمتلكه من رصيد بلغ إلى الـ 27 نقطة ليقع في المركز الثالث، وأما سموحة فهو ظل واقعا في المركز الثامن بما له من رصيد تجمد في النقطة الـ 23 نقطة.

لقد أقيمت هذه المباراة على تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء الـ 8 / 1 / 2018 ما بين فريقي الأهلى وبين سموحة وهي تعتبر اختبار محلى جديد للأهلي وهو الفريق الذى يبحث عن أن يحقق الفوز لأجل الخروج من عنق الزجاجة أو الكبوة وأن يستعيد نغمة الانتصارات التي كانت له منذ فترة سابقة، لأنه قد خسر فى أثناء الجولة الماضية وهو كان أمام بيراميدز بنتيجة هدفين في مقابل هدف واحد وهذه كانت هى المواجهة وهي التى جاء في عقبها موجة من الغضب الكبيرة فى ضمن الأوساط والجماهير الأهلاوية حتى لأنه تقرر الإدارة الحمراء أن تبدأ فى عمل إجراءات لازمة لـ الإصلاحات الكروية.

يعتبر عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق هو لاعب هداف في ضمن مباريات الأهلى وسموحة وهي السابقة خصوصا من بعدما نجح فى عملية تسجيل عدد الـ 7 أهداف للأهلي فى مرمى شباك سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *