الرئيسية / اخبار الرياضة / فريق تشيلسي وهزيمته اليوم أمام توتنهام ورابع عروض يقدمه البايرن له لضم هودسون منه
تشيلسي ضد مالمو
تشيلسي يفوز على مالمو اليوم

فريق تشيلسي وهزيمته اليوم أمام توتنهام ورابع عروض يقدمه البايرن له لضم هودسون منه

تمكن اليوم الثلاثاء فريق توتنهام هوتسبير من أن يحقق الفوز الهام على حساب الفريق نظيره فريق تشيلسي بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل في مساء اليوم الثلاثاء في ضمن مباراة الذهاب في النصف نهائي من كأس رابطة المحترفين وهي الإنجليزية، في ضمن المباراة وهي التي أقيمت على أرض ملعب وهو “ويمبلي”. بحيث أنه قدج تمكن اللاعب هاري كين من تسجيل هدف المباراة وهو الوحيد عند الدقيقة رقم الـ 26 من عمر المباراة الفعلي وهو جاء من ضربة جزاء من بعد الاحتكام لهذه التقنية عن الفيديو، لكي يتأجل أمر الحسم في ضمن مباراة الاياب على يوم الموافق الرابع والعشرين في شهر يناير الراهن على ارض ملعب هو “ستامفورد بريدج”.

مباراة اليوم الثلاثاء بين فريق تشيلسي وبين فريق توتنهام ضمن مواجهة لرابطة كأس المحترفين:

من جهة أخرى فسوف يلتقي فريق مانشستر سيتي وهو حامل اللقب مع الفريق ضيفه وهو فريق بيرتن ألبيون على يوم الغد الأربعاء في ضمن المواجهة الأخرى في داخل المربع الذهبي، ومن ثم نجد أنه يحتل فريق توتنهام المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بما يمتلك من رصيد بلغ الـ 48 نقطة ومن بعده ويليه فريق تشيلسي ليقع في المركز الرابع بما له من رصيد نقاط يبلغ الـ 44 نقطة.

ولقد كشفت شبكة اعلامية وهي “أوبتا” العالمية عن أن فريق توتنهام اليوم قد فاز على فريق تشيلسي في ضمن ثلاثة مباريات وهي متتالية على مختلف البطولات والمسابقات وهذا يعتبر للمرة الأولى وهذا منذ أن انتصر وفاز في عدد خمسة مباريات وهي متتالية وهي التي اقيمت في هذه الفترة في ما بين عامي 1961م و1963م.

من جهة أخرى نجد أنه قد فاز بالسابق فريق توتنهام على حساب تشيلسي في ضمن مباراة من الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بنتيجة هي كانت ثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد.

أيضا قد حقق النصر والفوز في ضمن البطولة ذاتها، ولكن هذا على الموسم الراهن، على نفس النتيجة من قبل أن يفوز اليوم.

على نفس السياق قد تقدم فريق بايرن ميونخ وهو الألمانى بعرض يعتبر رابع إلى نادي تشيلسى الإنجليزى لأجل التعاقد مع اللاعب كالوم هودسون وهو صاحب عمر الـ 18 سنة، من خلال فترة الميركاتو والإنتقالات الشتوية الحالية.

إن مسئولى نادي بايرن ميونخ كانوا قد تقدموا بهذا العرض الرسمى وهو الرابع إلى اعضاء إدارة فريق تشيلسى من أجل التعاقد مع اللاعب كالوم هودسون وهو لاعب مهاجم في النادى اللندنى من خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقيل إن نادي بايرن ميونخ هو تقدم بـعرض مبلغ الـ 35 مليون جنيه إسترلينى إلى اعضاء إدارة نادي تشيلسى لكي يضم لاعبه وموهبة البلوز وهو كالوم هودسون من بعد أن تم رفض هذا العرض وهو الثالث والذي فيه مبلغ الـ 30 مليون جنيه إسترلينى.

إن هذا العرض وهو الرابع هو الذى تقدم به نادي بايرن ميونخ الالماني يعتبر هو هو المناسب لعضاء إدارة نادي تشيلسى لكنه الى الان لم يتم وضع عقد الإتفاق وهو الرسمى في ما بين هذينالطرفين وإلى الأن، ولقد وضح أنه تحاول اعضاء إدارة هذا النادى اللندنى لكي يتم الإبقاء على هذا اللاعب الموهوب وحتى وقت نهاية هذا الموسم الحالي.

ومن ثم يرتبط هذا اللاعب كالوم هودسون بهذا العقد الذي كان مع فريق تشيلسى الإنجليزى الذي هو يستمر ويمتد إلى شهر يونيو القادم ولكن في العام القادم 2020م وليس في العام الحالي 2019م فهو يصمم على انقضاء مدة التعاقد كاملة قبل ان يترك نادييه لينتقل الى البايرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *