الرئيسية / منوعات / مزايا بلاي ستيشن4 حيث تتخطى مبيعاته لعدد الـ 91.6 مليون وحده منذ طرحها بالأسواق بعام 2013
بلا ستيشن4
بلاي ستشن 4 وما هي مميزاته

مزايا بلاي ستيشن4 حيث تتخطى مبيعاته لعدد الـ 91.6 مليون وحده منذ طرحها بالأسواق بعام 2013

كانت قد أعلنت شركة سوني المصممة لجهاز ألعاب بلاي ستيشن بكل نسخه ووصولا الى بلاي ستيشن4 الحالي عن أنه قد تجاوز و تخطى كل مبيعات تلك الأجهزة عن الألعاب الرقمية وهي بلاي ستيشن4 الى عدد الـ 91,6 مليون وحدة وهي عالميا وهذا كان منذ أن تم طرحها في داخل الأسواق منذ شهر نوفمبر للعام الماضي 2013م.

لقد ذكرت الشركة سوني عن أن هذا الجهاز الخاص بالألعاب هو يعتبر الجهاز الأشهر فى داخل العالم أجمعه بحيث أنه قد حقق مبيعات هي تجاوزت عدد الـ 5,6 مليون وحدة في خلال هذا الموسم عن العطلات لعام سابق منصرم 2018م، ومن الجدير بالذكر أنها قد أضافت إلى أن عملاءها قد قاموا بعملية شراء لعدد هو أكثر من الـ 50,7 مليون لعبة وهي من كل تلك الألعاب وهي الخاصة بأجهزة وهي بلاى ستيشن 4 في خلال تلك الفترة وهي الواقة من يوم الـ 19 من شهر نوفمبر وإلى يوم الـ 31 من شهر ديسمبر وهما الماضيين لعام 2018م.

مزايا لجهاز ألعاب بلاي ستيشن4 التي أهلته لأن تكون مبيعاته متجاوزة الـ 91.6 مليون وحدة منه:

حاليا نجد أنه ينتظر كل محبي ألعاب الفيديو في العالم أن يتم إطلاق جهاز ألعاب وهو بلاى ستيشن 5 الجديد في خلال هذا العام الحالي 2019م، إذ أنه يعتبر هو واحد من ضمن أجهزة الألعاب وهي الأكثر توقعًا في عام 2019م الحالي، وحاليا يتم الكشف عن كل مزايا وهي المتوقعة  لأن توجد فى جهاز جديد وهو بلاى ستيشن 5.

جاء تقرير جديد ليكشف عن أن شركة سوني هي تستعد في هذه الفترة لأن تطرح تحديث هو جديد لكل هذه البرامج وهي الثابتة لهذه الوحدات الخاصة بالتحكم في نظام أجهزة البلايستيشن للألعاب، من حيث أنه من المنتظر أن يتم توفير هذا التحديث وهو الكثير الميزات، هذا الأمر هو الذى دفع بهذه الشركة لأن تقوم بمطالبة كل المستخدمين بعمل اختبار لهذا التحديث وان يتم تقديم أفكارهم حوله وشأنه وهو ما يمكن أن تتم إضافته إليه.

ومن الجدير بالذكر إن هذا التحديث الجديد هو يحمل رقم الإصدار وهو الـ 6.0، لكي يكون هو خليفة لهذا التحديث الذي هو يحمل اصدار رقم الـ 5.50 وهو الذى ظهر في شهر مارس الماضى، وهو يمكن لكل اللاعبين منذ بداية يوم الـ 27 يوليو ان يتمكنوا من التسجيل في هذا البرنامج التجريبي لعمل اختبار لهذا النظام عن التشغيل من قبل طرحه، لكن ضروري أن يكونوا من هؤلاء المشتركين في ضمن برامج تسمى الـ  PlayStation Plus أو PlayStation Now لكي يتمكنوا من عمل اختيار بنظام التشغيل.

وإلى الآن لم يكن من المعروف ماهية هذه المميزات وهي التى سوف يضمها هذا التحديث للاصدار رقم الـ 6.0 أو اي شيء عن موعد وصوله، لكن يكون من المتوقع أنه سوف يصل إلى نحو الـ PlayStation 4 في خلال فصل الخريف، وإلى الآن فإن هذا برنامج وهو عن الاختبار التجريبي يكون متاح للاعبين في داخل أوربا ـ وفي اليابان ـ وفي امريكا الشمالية.

كانت قد أعلنت شركة وهي «سوني إنترأكتيف إنترتينمينت» عن أنه  كانت قد تخطت وتجاوزت كل مبيعات معظم أجهزة الألعاب وهي التكنولوجية الحديثة وهي الرقمية التي تسمى «بلاي ستيشن 4» لنحو الـ 91.6 مليون وحدة عالميا وهذا بالفعل منذ وقت طرحها في داخل الأسواق بشهر نوفمبر لعام سابق 2013م.

قالت الشركة عن أن جهاز الألعاب هذا يعتبر هو الجهاز الأشهر في داخل مستوى العالم كله الذي يحقق هذه المبيعات وهي التي تجاوزت عدد الـ 5.6 مليون وحدة من خلال موسم خاص بالعطلات لعام منصرم 2018م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *