الرئيسية / اقتصاد / تنفيذ صفقة البورصة اليوم لأسهم أبل تكس للمنسوجات بمبلغ الـ17.5 مليون جنيه
البورصة المصرية
البورصة

تنفيذ صفقة البورصة اليوم لأسهم أبل تكس للمنسوجات بمبلغ الـ17.5 مليون جنيه

جاء تقرير البورصة المصرية اليوم وهو يكشف هذا التقرير اليومى الصادر عن البورصة المصرية، يكشف عن عملية تنفيذ لصفقة كانت على أسهم في شركة أبل تكس للمنسوجات وهي بعدد الـ 35 ألف سهم وهم لهم قيمة مبلغ الـ 17.5 مليون جنيه مصري في خلال جلسة لتعاملات وتداول خلال اليوم الاثنين وهي كانت في سوق من خارج المقصورة وهو “سوق الصفقات”، أيضا قد تم تنفيذ لصفقة وهي كانت على أسهم لشركة وهي الأسد وهي للأعلاف والتفريخ بعدد أسهم هو الـ 11.7 ألف سهم وهم لهم قيمة مبلغ الـ 11.7 مليون جنيه مصري.

تم تنفيذ صفقة تعاقد في البورصة المصرية عن أسهم شركات بمبالغ كبيرة:

أيضا قد تم تنفيذ لصفقة وهي كانت على أسهم لشركة وهي روزتكس للمنسوجات بعدد أسهم هو الـ 438 ألف سهم وهي لها قيمة مبلغ الـ 8.8 مليون جنيه مصري، وأقيمت ونفذت صفقة هي كانت على أسهم لشركة وهي نهضة مصر للصناعات الحديدية بعدد أسهم بلغ الـ 20 ألف سهم وهي لها قيمة مبلغ الـ 5 ملايين جنيه مصري.
وجاء تبعا إلى هذا التقرير اليومى الصادر عن البورصة المصرية، بحيث أنه قد بلغ مجموع وإجمالى قيمة التعاملات والتداول في ضمن سوق هو في خارج المقصورة وهو “سوق الصفقات”، وهي بقيمة مبلغ الـ 44.7 مليون جنيه مصري بهذه الكمية عن تداول عدد أسهم وهو الـ659 ألف سهم بعدد شركات هو الـ 26 شركة.
وعلى نفس الصعيد تأتي أسعار لأسهم من هم أكبر الـ 5 شركات كانت قد حققت مزيدا من ارتفاعًا، وتأتي أسعار لأسهم شركات وهم من أكثر الـ 5 شركات هبوطا وانخفاضًا، في داخل البورصة المصرية بالنسبة إلى ختام تعاملات وتداولات اليوم الاثنين.
أيضا قد قررت إدارة البورصة وهي المصرية، أن يتم إيقاف التداول لأسهم عدد الـ 8 شركات في الـ10 دقائق بسبب تخطيها وتجاوزها نسبة وهي الـ 5% في خلال جلسة لتداول اليوم الاثنين.
ولقد جاءت الشركات وهي التى قد تم إيقاف لتداولها وهي على الترتيب شركات مثل شركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية، شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف، شركة أسمنت بورتلاند طرة المصرية، شركة القاهرة للدواجن، شركة القابضة المصرية الكويتية، شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، شركة بنك قناة السويس.

أرباح البورصة اليوم هي مبلغ الـ 2.2 مليار جنيه

أغلقت البورصة المصرية، تداول وتعاملات جلسة اليوم، بمؤشر ارتفاع جماعى عن كل المؤشرات على استثناء هذا المؤشر عن الشركات الصغيرة والتي هي المتوسطة، وهي شركات مدفوعة بعمليات في الشراء من قبل المتعاملين المصريين وأيضا المتعاملين العرب، كذلك قد ارتفع رأس المال السوقى بهذه القيمة لمبلغ الـ 2.2 مليار جنيه مصري لكي يغلق في مستوى مبلغ الـ 766.889 مليار جنيه.
ولقد بلغ حجم هذا التداول لكل الأسهم وهي بقيمة الـ 116.5 مليون ورقة مالية وهي لها قيمة مبلغ الـ 742 مليون جنيه مصري، من خلال تنفيذ الـ 20.2 ألف عملية وهي بعدد الـ 178 شركة، ولقد سجلت تعاملات كل المصريين على نسبة بلغت الـ 61.97% من مجموع وإجمالى التعاملات، في حين أنه قد استحوذ الأجانب من غير العرب على هذه النسبة وهي الـ 30.28%، وأنه من العرب على نسبة الـ 7.75% في خلال جلسة لتداول اليوم، وانه قد استحوذت تلك المؤسسات على نسبة الـ 45.50% من كل المعاملات فى داخل البورصة، ولقد كانت بقية التداول والمعاملات هي كانت من نصيب كل الأفراد على نسبة الـ 54.49%.
بينما قد تراجع مؤشر عن الشركات المتوسطة وايضا الصغيرة على نسبة الـ 0.01% في مستوى الـ 674 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *