الرئيسية / اخبار الرياضة / عقبة انتقال عمرو وردة إلى صفوف أتروميتوس
عمرو وردة
اللاعب عمرو وردة لاعب نادي باوك

عقبة انتقال عمرو وردة إلى صفوف أتروميتوس

اللاعب النجم عمرو وردة وأخباره الرياضية من نية الرحيل ومغادرة الباوك قريبا حيث يقترب اللاعب عمرو وردة وهو لاعب جناح نادي باوك من أن يعود مرة اخرى ومجدداً إلى الانضمام الى صفوف ناديه وهو السابق نادي أتروميتوس في خلال الساعات القادمة.

بدأ هذا اللاعب المصري في توديع الجميع وكل اللاعبين من زملاءه في نادي باوك في يوم الأمس الاثنين ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على صفحة حسابه وهو الرسمي الموجود على موقع التواصل الاجتماعي الشهير وهو موقع “إنستجرام” وهو ايضا قام بتوجيه الشكر إلى جميع وكل جماهير النادي ومحبيه.

عمرو وردة يرحل ويغادر عن الباوك وصعوبات تواجه انتقاله إلى صفوف أتراميتوس:

من الجدير بالذكر أن أمر انتقال عمرو وردة لديه عقبة ظهرت من قبل الإعلان الرسمي لموضوع انتقال عمرو وردة وهو انتقال يكون على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي.

هذه العقبة هي تكمن في ما لدى إدارة أتروميتوس من رغبة في وضع نسبة في حالة إذا تم بيع اللاعب في خلال فترة الانتقالات القادمة وهي الميركاتو الصيفي من جانب ناديه وهو باوك هذا إذا ما تألق وهو يلعب في ضمن صفوفه اثناء تلك الـ6 أشهر القادمة.

ويكون ايضا من المتوقع أن يصل هذان الناديان الى اتفاق خلال اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ من قبل الإعلان الرسمي عن اتمام الصفقة للانتقال واتمام مشاركة عمرو وردة في ضمن التدريبات والمران الجماعي لنادي أتروميتوس.

ولكن يبدو أن عمرو وردة وهو لاعب جناح باوك لن يستكمل مسيرته ومشواره مع هذا الفريق اليوناني.

ومن ثم قد نشر عمرو وردة صورته وهي اثناء ما كان يعانق رئيس النادي على صفحة حسابه الشخصية الموجودة على موقع إنستجرام وقد علق عليها وهو يقول ما يعني الوداع وله منه كامل الحب والتقدير والاحترام كذلك

“وداعا مع كل الحب والاحترام”.

وهو قد أضاف تعليق على الصورة يقول شكرا مقدم منه إلى كل محبي ومشجعي نادي باوك

“شكرا لكل مشجعي باوك”.

ولكنه لم يعلن عمرو وردة عن ما هي وجهته القادمة.

وما حدث من قبل أيام مضت، كان قد نفى عمرو وردة دخول نادي بيراميدز ضمن تلك المفاوضات التي تمت معه مثل ما زعمت بعض الصحف اليونانية.

هذا حيث قد زعمت صحيفة تسمى (مترو سبورت) وهي اليونانية بأنه يوجد رغبة عند نادي بيراميدز لأجل التعاقد مع اللاعب عمرو وردة بل بدأت كل المفاوضات فعليا بين اللاعب وبين النادي.

وفي هذا الشأن قال عمرو وردة في يوم الثلاثاء السابق أن ما كان قد نُشر بالصحف اليونانية هو ليس صحيحا مطلقا.

ولقد أوضح في قوله أنه لم تحدث أية من مفاوضات من قبل نادي بيراميدز مع اللاعب. وأنه لم يحدث أية شيء من هذا القبيل.

وهو قد واصل التأكيد على رغبته في الاستمرار في الاحتراف الأوروبي، وقال أنه لن أعود لمصر بتاتا.

اللاعب عمرو وردة وهو صاحب عمر الـ 25 عاما وهو الذي شارك في عدد الـ 22 مباراة خلال هذا الموسم وهو مرتدي قميص نادي باوك ضمن كل البطولات.

هذا وقد سجل عمرو وردة هدفا وهو قد صنع هدف آخر في خلال مشاركاته في اثناء هذا الموسم مع نادي باوك.

ومن ثم يرتبط عمرو وردة بتعاقد مع نادي باوك إلى عام 2020م.

عمرو وردة هو أحد ناشئي النادي الأهلي، فهو لعب في ضمن صفوفه فيما بين عامي 2011م و2015م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *