الرئيسية / اخبار الرياضة / إعادة هيكلة جديدة في فريق مانشيستر يونايتد وموعد مباراته القادمة مع أرسنال والقنوات الناقلة لها
مانشيستر يونايتد
فريق مانشيستر يونايتد يحدد سعر لاعبه

إعادة هيكلة جديدة في فريق مانشيستر يونايتد وموعد مباراته القادمة مع أرسنال والقنوات الناقلة لها

نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي وأخباره الرياضية اليوم حيث يجهز اعضاء ومسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى لكي يتم تنفيذ خطة عن هيكلة إدارية تكون جديدة في داخل صفوف لاعبي الشياطين الحمر في اثناء الفترة القادمة.

موعد مباراة مانشيستر يونايتد القادمة ضد أرسنال:

يأتي موعد لقاء مان يونايتد وهو الذي سوف يفتح لأجله ارض ملعب استاد الإمارات كل أبوابه على مصراعيها لكي يستضيف هذه المباراة وهي التي سوف تجمع في ما بين مانشستر يونايتد وبين آرسنال وهي ستقام على يوم الجمعة المقبل الموافق الـ25 من شهر يناير 2019م، وهو أيضا الموافق يوم الـ 19 من جمادى الأولى لعام 1440 هـ، ضمن الجولة الرابعة ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لعامي 2018م -2019م.

إعادة هيكلة لفريق مانشستر يونايتد حيث رشح كابتن فان دير سار كمدير رياضي للاعبيه:

أصدرت وأشارت صحيفة هي “إندبندنت” البريطانية، إلى أنه من أبرز هذه الملامح لهيكلة الإدارة الجديدة وهي المنتظرة هو تعيين مدير رياضى يكون جديد بالنادى، ومن ثم يضع مسئولو نادي مانشستر يونايتد في نصب عينيه عدد اثنين من الكفاءات وهي الكروية ومن نجوم سابقين في داخل صفوف فريقه “الريد ديفيلز”، وعليه يأتى على أولهم وعلى رأسهما كابتن إيدوين فان دير سار وهو كان حارس الفريق السابق.

حاليا يشغل إيدوين فان دير سار وهو حارس مرمى لفريق مانشستر يونايتد السابق مهام ومنصب مدير الرئيس التنفيذى في نادى أياكس الهولندى وهو كان قد عمل سابقًا في منصب ومهام مدير للتسويق لنفس النادي الأخير بعام 2012م ومن قبل الانتقال إلى مهام منصبه الجديد بعام 2016م.

وايضا قد أضافت نفس الصحيفة، أن اعطاء موافقة كابتن فان دير سار على ان يترك مهام منصبه فى نادي أياكس الهولندى هو يتطلب من اعضاء إدارة نادي مانشستر يونايتد ان يقوموا بتقديم عرض يكون بجد مغرٍ.

وتؤكد الصحيفة، على أن المرشح الثانى من بعده في الحصول على مهام منصب المدير الرياضى هو كابتن بول ميتشل وهو الذى يعمل الآن في مهام منصب مدير لاكتشاف المواهب ولـ التطوير فى داخل نادى لايبزيج الألمانى وأيضا سوف تكون مهمة التعاقد معه هي الأخرى ليست بالسهلة.

تطويرات في هيكلة نادي المان يونايتد بحيث أنه يستعد اعضاء ومسئولو نادي مانشستر يونايتد إلى تجديد عقد الكابتن الفرنسى بول بوجبا وهو لاعب صانع ألعاب في فريق الشياطين الحمر أثناء الفترة القادمة.

وتشير كذلك صحيفة وهي “ذا صن” الإنجليزية، إلى إن إدارة نادي مانشستر يونايتد هي تعتبر بول بوجبا من أحد أهم وأبرز اللاعبين المؤثرين فى مباريات الدورى الإنجليزى وليس في داخل صفوف الشياطين الحمر فقط، ووفقا لهذا فهي تسعى إلى تأمين استمراره مع الفريق بعمل تمديد لعقده وهو الذى سوف ينتهى فى شهر يونيو القادم لعام مقبل 2021م.

من الجدير بالذكر أنه قد شهدت مسيرة رياضية للاعب بول بوجبا منذ أن عاد إلى الانضمام لصفوف فريق مانشستر يونايتد وهو كان قادمًا من نادي يوفنتوس إلى عدد من تحولات قد كان أصعبها في خلال الموسم الراهن فى ظل وجود صدام مستمر مع كابتن جوزيه مورينيو وهو كان المدير الفنى السابق وهو ما أدى إلى نزول و هبوط في مستوى أداء اللاعب فنيًا، لكنه سرعان ما عاد إلى تألقه مرة اخرى من جديد وهو حينها يكون تحت قيادة أولى جونار سولشاير وهو المدرب المؤقت الراهن.

هذا حيث يأتي تألق الفرنسى بول بوجبا على شكل لافت للنظر وهو تحت قيادة سولشاير وهو المدرب المؤقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *