الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة سموحة ضد إنبي اليوم هي واقعة التعادل السلبي (0/0) بالدوري
سموحة ضد إنبي
تنتهي مباراة سموحة وانبي بالتعادل

نتيجة مباراة سموحة ضد إنبي اليوم هي واقعة التعادل السلبي (0/0) بالدوري

انتهت مباراة اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بنتيجة هي التعادل السلبي بلا أهداف وهي مباراة أقيمت في ما بين فريقي سموحة ضد إنبي وهي نتيجة تساوي الـ صفر ـ صفر في تلك المباراة وهي التي قد أقيمت منذ ساعات قليلة من اليوم الأربعاء وهو لقاء في ضمن الأسبوع ـ أو الجولة رقم الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وهي كانت مقامة على ارض ملعب استاد محافظة الأسكندرية.

سلسلة اللافوز لمباراة سموحة ضد إنبي اليوم في الدوري المصري الممتاز:

من الجدير بالذكر أنه قد تواصلت سلسلة ومجموعة نتائج هي عن اللا فوز تلك التي تلاحق نادي سموحة منذ الاحدى عشر مباراة تلك التي هي عبارة عن مباراة رقم الـ11 على التوالي في خلال فعاليات وتنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وهي تكون تحت قيادة كابتن المدير الفني الثالث وهم بداية من كابتن علي ماهر ـ وكابتن طارق يحيى ـ وأما حاليًا يكون الظهور الأول لكابتن المدرب الثالث وهو كابتن عادل عبد الرحمن.

أحداث هذه المباراة حيث قد ألغى حكم المباراة هذا الهدف الذي سجله لاعبو فريق سموحة في داخل زمن الشوط الأول وهو لصالح فريق سموحة السكندري في ضمن واقعة كانت بالفعل هي مثير للجدل، هذا من بعد ما أظهر مقطع الإعادة بالفيديو وهي التلفزيونية كان قد تقدم لاعب صانع الهدف على اللاعب المهاجم وهو الذي سجل الكرة في داخل مرمى الشباك.

ومن ثم قد رفع فريق سموحة نسبة رصيده لكي يصل إلى النقطة رقم الـ 24 نقطة ليقع بالفعل في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز العام، وأما على الوجه المقابل فقد أصبح ما يمتلكه من رصيد لفريق انبي هو عدد الـ 20 نقطة ليقع بهم في المركز رقم الـ13 من جدول ترتيب الدوري المصري العام النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م.

من الجدير بالذكر أن الفريق السكندري فريق سموحة مر بعدد الـ 12 نتيجة تعادل هم قد حققه الفريق السكندري لكي يصبح هو من أكثر الفرق المصرية تعادلا في خلال فعاليات المسابقة الدوري المصري الممتاز والعام. والتعادل رقم الـ12 هو تعادل مباراة اليوم في ما بين فريق سموحة الذي يتعادل اليوم في لقاءه مع فريق إنبي تعادلا سلبيا في تلك المباراة الكابتن المدرب وهو عادل عبد الرحمن وهو الكابتن الأولى مع هذا الفريق الأزرق.

لقد تقابلا هذان الفريقان في ضمن مباريات تلك الجولة رقم الـ 20 وأن كلا منهما هو يبحث عن فوز يساعده على أن تتم إعادة حصد كثير من النقاط تلك التي كان قد أهدرها.

أما هذا الفريق السكندري ـ فريق سموحة قد دخل اللقاء من بعد عدد الـ 10 مباريات التي تكون هي بلا أية انتصار لهذا الفريق السكندري في خلال الأسابيع السابقة ولقد كان أخرها هو السقوط الذي سقطه أمام فريق النجوم بهذه النتيجة الرباعية بيضاء في ضمن الجولة الماضية.

أما عن فريق إنبي فأنه قد تطلع في الاستفادة من فوزه في ضمن الجولة السابقة على حساب فريق طلائع الجيش بهذه النتيجة وهي هدف نظيف بلا مقابل من بعد عدد الـ 10 مباريات هي جاءت أيضا بلا أية نصر أو فوز، ولكن هذا بالفعل لم يتحقق.

جاءت نتيجة التعادل السلبي بحيث قد كانت هذه النتيجة تلك التي هي المسيطرة على هذا اللقاء، وفريق سموحة قد كان الأخطر في المباراة من الناحية الهجومية في خلال هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *