الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي برشلونة يضم اللاعب دي يونغ براتب مغري وضخم تعرف التفاصيل
دي يونغ
استطاع برشلونة ان يضم دي يونغ الهولندي

نادي برشلونة يضم اللاعب دي يونغ براتب مغري وضخم تعرف التفاصيل

استطاع أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة ـ البارسا من أن يقضي على أحلام النادي الفرنسي ـ باريس سان جيرمان ويضم اللاعب النجم فرينكي دي يونغ حيث قد كشفت صحيفة تدعى الـ “سبورت” وهي الإسبانية، أنه قد عرض عليه راتب مغري للغاية بحيث سوف يكون الراتب السنوي وهو الذي سوف يحصل عليه اللاعب فرينكي دي يونغ، وهو لاعب في نادي أياكس أمستردام وهو الهولندي، وهو اللاعب الذي كان من المنتظر ضمه  ولكنرسميًا إلى نادي برشلونة وقم تم هذا في خلال ساعات قليلة سابقة.

راتب اللاعب فرينكي دي يونغ لينضم إلى برشلونة ويلعب مع البارسا في خلال الفترة القادمة:

هذا وقد أشارت تقارير اعلامية وصحفية هي كانت إسبانية إلى أن نادي برشلونة ـ البارسا قد حسم أمر تعاقد وصفقة لاعب الوسط وهو فرينكي دي يونغ، اللاعب صاحب والبالغ من العمر الـ 21 عامًا، من بعد أن أكد هذا النجم واللاعب الكثير من رغبته في ان ينضم إلى صفوف برشلونة ـ البارسا، وهو كان بهذه الرغبة مفضلًا فريق البلوغرانا على هذا العرض الذي قدمه له اعضاء ادارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكي يستطيع ان يضمه ولكنه برشلونة قضى على احلام النادي وضم اللاعب دي يونغ تحت راتب مغري وكبير.

وعلى حسب ما ورد من التقارير الصحفية والاعلامية المختصة بصفحة الرياضىة واللاعبين، فإن نادي برشلونة كان قد اتفق مع عدد من مسؤولي نادي أياكس أمستردام وهو الهولندي اتفق على ان يتم ضم اللاعب فرينكي دي يونغ من بداية هذا الموسم القادم، وهذا كان في مقابل مبلغ وصل لـ 90 مليون يورو أوروبي.

وأيضا قد قالت صحيفة وهي “سبورت” تلك الصحيفة الكتالونية للبارسا، في ضمن تقرير ورد عنها ونشرته في مساء اليوم الأربعاء منذ لحظات، عن إن اللاعب فرينكي دي يونغ سوف يحصل على مبلغ لراتب سنوي هو صافي يصل و يبلغ الى الـ 16 مليون يورو أوروبي.

وبهذا المبلغ وتلك الصفقة التي تمت منذ ساعات قليلة تمكن نادي برشلونة من أن يقضي على أحلام نادي باريس سان جيرمان هذا من بعدما أعلن عن توقيع صفقة وعقد انتقال هذا اللاعب الموهوب وهو الهولندي فرانكي دي يونغ وهو لاعب في نادي أياكس الهولندي في امستردام لكي ينضم بالفعل إلى صفوف البارسا بداية من الموسم القادم في نظير مبلغ هو الـ86 مليون يورو أوروبي.

ولقد كان اللاعب الهولندي منذ فترة قريبة أعلن أنهخ اقترب من الانتقال إلى أن يلعب ضمن صفوف فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكي يتم له تمثيل فريقها، لكن نادي برشلونة صحى وانتفض من غفلته في تلك الأيام القليلة الأخيرة ومن ثم استطاع ان يقلب الطاولة حين توجه كابتن الرئيس جوزيه ماريا بارتوميو وهو كان برفقة السكرتير التقني وهو إيريك أبيدال إلى مدينة أمستردام لكي يقنع اللاعب بالانضام الى صفوف البارسا وقد كان هذا في يوم الأربعاء الماضي.

وعليه قد خطى لاعب الوسط وهو الماهر صاحب الخطوات نفسها التي اتخذها الأسطورة وهو الراحل يوهان كرويف حينما انتقل في عام 1973م إلى اللعب مع البارسا برشلونة وكان قادماً من نفس النادي أياكس، لكي يتحول إلى أسطورة كانت خالدة في داخل النادي الكاتالوني.

وفي هذا قال برشلونة في ضمن بيان له اصدره عن أن اللاعب وهو الذي شارك في 5 مرات لمنتخب بلاده ينضم رسمياً بشهر يوليو المقبل، والعقد يمتد لصيف 2024، بمقابل مبلغ 75 مليون يورو ثابتة مع الإضافة لـ11 مليون هي متغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *