الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة وأهداف مباراة ميلان اليوم ضد أتلانتا بـ (3 / 1) بالدوري الإيطالي
ميلان
فوز ميلان على اتلانتا اليوم ب3/1

نتيجة وأهداف مباراة ميلان اليوم ضد أتلانتا بـ (3 / 1) بالدوري الإيطالي

مباراة اليوم في الدوري الإيطالي النسخة الحالية قد فاز فيها فريق ميلان على حساب الفريق مضيفه وهو فريق أتلانتا بهذه النتيجة وهي الـ (3 ـ 1) في أثناء تلك المباراة وهي التي كانت قد جمعتهما، في مساء يوم أمس السبت ضمن الجولة رقم الـ 24 في مسابقة الدوري الإيطالي في كرة القدم. في البداية كان قد تقدم فريق أتلانتا بهذا الهدف له الذي سجله اللاعب ريمو فريلير عند الدقيقة رقم الـ 33 من عمر اللقاء الفعلي بالشوط الاول, وبعدها تمكن وتعادل اللاعب كريستوف بياتيك لصالح فريق ميلان عند الدقيقة الأولى وهي الـ (46) في الوقت الايضافي ـ بدل الضائع من الشوط الأول للمباراة.

تمكن ميلان من قلب الطاولة وتحويل هزيمته إلى فوز رائع بثلاثية جميلة مع أتلانتا:

ومن بعد التعادل قد سجل وأضاف اللاعب هاكان كالهانجولو هذا الهدف الثاني لصالح فريق ميلان عند الدقيقة رقم الـ 55 من عمر اللقاء في الشوط الثاني وهذا كان من قبل أن يحرز ويسجل اللاعب بياتيك هذا الهدف الثاني له وهو الهدف الثالث لصالح ميلان عند الدقيقة رقم الـ 61 من عمر اللقاء الفعلي.

وهكذا وعلى هذه النتيجة تمكن من أن يرفع فريق ميلان ما له من رصيده إلى النقطة رقم الـ 42 نقطة ليقع بهم في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الايطالي الحالي، ولكنه على النقيض قد تجمد وتوقف رصيد نقاط فريق أتلانتا في النقطة رقم الـ38 نقطة ليقع بهم في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الايطالي الراهن.

هكذا قد قلب فريق ميلان ما كان في المباراة من تأخره وهزيمته بهدف كان أمام الفريق مضيفه أتلانتا ليتحول في نهاية اللقاء إلى الفوز بنتيجة هي الـ 3 ـ 1 بالمباراة التي كانت مقامة بينهما في يوم أمس السبت بالجولة الرابعة والعشرين في مسابقة الدوري الإيطالي في كرة القدم وهي التي شهدت في نفس الوقت مباراة أخرى قد فاز فيها فريق كالياري على حساب فريق بارما بنتيجة هي الـ 2 ـ 1. وبهذه النتيجة قد رفع فريق كالياري نسبة ما له من رصيده إلى النقطة رقم الـ 24 نقطة ليقع بهم في المركز الرابع عشر من ترتيب وجدول الدوري الايطالي الموسم الحالي وعلى النقيض قد تجمد وتوقف ما يمتلك من رصيد فريق بارما في النقطة الـ29 نقطة ليقع بهم في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الايطالي الراهن.

من الجدير بالذكر أن هذا يعتبر هو الفوز رقم الحادي عشر لفريق ميلان في مسابقة وبطولة الدوري الايطالي في خلال هذا الموسم الحالي في مقابل هزيمته في الـ 4 مباريات فقط وفي حين هو تعادل في عدد الـ9 مواجهات في الدوري الايطالي، وعلى الوجه المقابل تعتبر هذه الخسارة هي رقم الثمانية لفريق أتلانتا في مسابقة وبطولة الدوري الايطالي في خلال هذا الموسم الراهن في مقابل عدد الفوز له كان في عدد الـ 11 مباراة وهو قد تعادل في عدد الخمس مباريات.

هذه المباراة قد شهدت بالفعل فوز كابتن الروسونيري على فريق أتلانتا شهدت كثيرا من تلك الأرقام القياسية والارقام التاريخية كذلك، والتي يكون من أبرزها ما يتعلق بعودة فريق ميلان إلى بطولة ومسابقة دوري الأبطال الأوروبي، وهو الذي كان الغائب عنها من هذا الموسم السابق وهو لعامي 2013م ـ 2014م.

وشهدت أيضا تألق اللاعب المهاجم البولندي كريستوف بيونتك لأنه قد سجل هدفين بها، ليصبح أول لاعب تمكن من أن يسجل في أول الـ 3 مباريات له مع الفريق بالدوري الإيطالي النسخة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *