الرئيسية / اخبار الرياضة / حصاد أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم الأحد 17/2/2019
الأهلي ضد بتروجيت
الاهلي مع بتروجيت اليوم

حصاد أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم الأحد 17/2/2019

هناك عدد من الأخبار الهامة التي شهدها النادي الأهلي خلال ساعات اليوم الأحد سواء على مستوى الفريق وهو الذى يستعد لملاقاة فريق الداخلية ضمن بطولة الدوري الممتاز.

اليوم يبدأ الأهلي في استعداداته لمواجهة الداخلية:

بدأ فريق كرة القدم في النادي الأهلي من اليوم، الأحد، كامل الاستعدادات لمواجهة فريق الداخلية وهي التي من المقرر أن تقام على يوم الأربعاء بعد غد بالدوري الممتاز، وقد أغلق الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة الأورجوياني كابتن مارتن لاسارتي هذه الصفحة الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي تلك التى أقيمت في مساء يوم أمس ضمن بطولة الدوري.

لذلك قد رفض الجهاز الفني أن يمنح اللاعبين فترة راحة في عقب مباراة الانتاج في مساء الأمس وقد قرر البدء فورا من اليوم الاستعداد لمباراة الداخلية وهي التى ممكن أن تشهد رجوع بعض اللاعبين وهم المُصابين وأن كان هذا سوف يتحدد ضمن ضوء التدريبات والمران القادمة، ولقد إنتهي اللاعب صالح جمعة من اتمام البرنامج العلاجي وهو الذى كان يخضع له بالفترة الماضية ليصبح جاهزاً للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق.

يقوم الأهلي بفحص حارسه محمد الشناوى من قبل مباراة الداخلية:

كان قد خضع حارس المرمى محمد الشناوى، إلى الفحص الطبى من قبل بداية تدريبات ومران الفريق اليوم، الاثنين، وهذا بسبب قياس مدى إصابته بالعضلة الضامة.

جاء قرار إراحة محمد الشناوى من قبل الجهاز الفني للأهلي من المشاركة بمباراة الإنتاج الحربى ليوم أمس وهي التى انتهت بفوز الأهلي بهدف بلا مقابل من بعد ما شعر بالإصابة بالعضلة الضامة اثناء عملية الإحماء تلك التى كانت سبقت المباراة.

يقوم لاسارتى بدارسة عمل تغيير في خطة لعب الأهلي:

يبدأ الجهاز الفنى بالأهلى، تحت قيادة الأورجويانى كابتن مارتن لاسارتى، بدراسة أن يتم تغيير خطة اللعب في مباراة الفريق أمام الداخلية بالمباراة التي ستقام في مساء يوم الأربعاء بعد غد وهي بالجولة رقم الـ23 من الدورى الممتاز، ليتم ضرب التكتل الدفاعي وهو المتوقع من قبل المنافس وهو الذى بالفعل يجيد طريقة إغلاق تلك النواحى الدفاعية.

قرر لاسارتى، خاصة فى ظل غياب اللاعب رمضان صبحى بسبب الإيقاف، أن يدفع بصلاح محسن أو باللاعب مروان محسن كلاعب مهاجم صريح ليقود خط الهجوم للأهلي على أن يلعب اللاعب أجايي في الأطراف كبديل عن رمضان صبحى الغائب عن المباراة.

اتفاقيات الأهلى على تمديد لتعاقد أجاي إلى عام 2022م:

كان قد نجح أعضاء مسئولو الأهلى بالحصول على اتمام وموافقة النيجيري وهو جونيور أجاي لاعب الأهلي بالقيام بتمديد عقده مع النادي لعدد موسمين قادمين لينتهي تعاقده مع الأهلي في عام 2022م وهذا جاء من بعد الجلسات وهي التى عقدها كابتن سيد عبد الحفيظ وهو مدير الكرة مع اللاعب نفسه على عدد من الأيام الماضية ولقد وافق اثنائها اللاعب المهاجم النيجيري على أن يتم تمديد عقده وهو الذى ينتهي على نهاية الموسم القادم، تبعا إلى المصدر بالقلعة الحمراء فإن اللاعب جونيور أجاي وهو الذى حصل الان على مبلغ الـ 600 ألف دولار بالموسم سوف يتم رفع هذا المبلغ في عقده إلى مليون دولار بينما سوف يتم وضع مبلغ سنوي فى ضمن عقده سوف يتم الإتفاق عليها فيما بين الطرفيين بالساعات القادمة.

تدور بالأهلي مناقشات حول رفع قيمة المكافآت والبوكت للاعبيين للتحفيز على الفوز بدورى الأبطال:

مناقشة تتم بين مسئولي الأهلى حول تعديل قيمة مبالغ المكافآت والبوكت ماني ضمن مسابقة وبطولة دورى الأبطال الأفريقي ليتم تحفيز اللاعبين على الفوز من بعد خسارة الفريق لآخر بطولتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *