الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / هاتف X هواوي ميت بمواصفاته وأسعاره وهو كالقنبلة القابلة للطي المرعبة والمزعجة لشركة سامسونج
X هواوي ميت
هاتف X هواوي ميت القابل للطي

هاتف X هواوي ميت بمواصفاته وأسعاره وهو كالقنبلة القابلة للطي المرعبة والمزعجة لشركة سامسونج

جاءت شركة “هواوي” الصينية تلك الرائدة رسمياً لتعلن فجأة عن انشاء قنبلتها الجديدة القابلة للطي بداخل سوق الهواتف الذكية، حيث أطلقت لهاتفها الجديد وهو المسمى بـ X هواوي ميت وهو القابل للطي.

ننشر لكم الان كامل الأسرار والتفاصيل التي تخص تلك القنبلة من شركة “هواوي” وهي هاتف X هواوي ميت القابل للطي، وتلك الفكرة التي أرعبت الشركة المنافسة لها وهي “سامسونج” الكورية الجنوبية، تلك التي كانت قد أطلقت من قبل أيام من الان نسختها الجديدة القابلة للطي وهي هاتف “جلاكسي فولد”.

الصراع المحتدم بين الهواتف الذكية القابلة للطي بين X هواوي ميت من هواوي وبين جلاكسي فولد من سامسونج:

هذا حيث قد ظهر هاتف X هواوي ميت بصورة هي مختلفة تماماً عن هذا الهاتف من سامسونج وهو “جلاكسي فولد”؛ لأنه ظهر بشاشة واحدة تاتش قابلة للطي، هي تلتفّ حول السطح الخارجي لها حينما يكون الهاتف في حالة انه مطويا؛ لكي يتمكن المستخدم من استعمال الجزء الظاهر من الشاشة وهي مطوية بسهولة.

هذا وتقدم أيقونة “هواوي” تلك الشاشة اللمسية وهي قابلة للطي التي يمكنها التحول لحوالي ثلاثة أحجام، يكون الأول بمقاس الـ 6.4 بوصة، والحجم الثاني بمقاس الـ 6.6 بوصة، والحجم الثالث بمقاس الـ 8 بوصات، وهو له دقة تصل لأقصاها هو الـ 2480×2200 بيكسل.

يعتبر كذلك أن هاتف “هواوي” هو قد ظهر وله سُمك رفيع جدا بحيث هو يصل إلى نحو الـ 11 ميلليمتر فقط؛ هذا بالاضافة إلى أن بطاريته تعد قوية بحيث تصل إلى الـ 4500 ميللي أمبير لكل الساعة.

ولقد تم دعم هذا الهاتف الجديد وهو هاتف X هواوي ميت بهذا المعالج القوي وهو “كيرين 980″، وله ايضا ذاكرة وصول العشوائي وهي لها سعة تصل الى الـ 8 جيجا بايت، وهو له سعة تخزين بالنسبة الى الذاكرة داخلية تصل الى الـ 512 جيجا بايت.

ويكون ايضا من المتوقع أن يتم بداية إطلاق هاتف وهو X هواوي ميت بصورة رسمية بداخل الأسواق العالمية على منتصف عام 2019م الحالي، وسوف يكون له سعر يصل إلى مبلغ الـ 2600 دولار أمريكي.

قدمت شركة هواوي الصينية هذا الهاتف الجديد منها، بشكل رسمي، تلك المفاجأة والصدمة الصاعقة في عالم الهواتف بسوق الهواتف الذكية، لأنها أطلقت هاتف جديد يطوى وهو يسمى X هواوي ميت القابل للطي.

هذا الهاتف الجديد هو الذي أرعب شركة سامسونج التي كانت قد اعلنت منذ فترة عن ظهور هاتف قابل للطي لديها وهو يدعى جلاكسي فولد الجديد من سامسونج وسمي هذا الهاتف الجديد هو ”قنبلة هواوي” القابلة للطي، وجاء اطلاق هواوي لهذا الهاتف من بعد أيام قليلة من بداية إطلاق لشركة “سامسونغ” وهي الكورية الجنوبية، تلك الشركة المنافسة لهواوي اطلقت نسختها للهاتف القابل للطي أيضا وهو يدعى باسم “جلاكسي فولد”.

ولكن في الواقع قد ظهر هاتف X هواوي ميت بصورة هي بحق مختلفة تماما وكليا عن هاتف سامسونج الجديد هو هاتف “جلاكسي فولد”،  لأن جلاكسي فولد له شاشتان ولكن هاتف X هواوي ميت ظهر وهو له شاشة واحدة هي تاتش أي باللمس وهي قابلة للطي، فهي تلتف من حول السطح الخارجي لهذا الهاتف في وقت ما يكون الهاتف مطويا، وهذا ليجعل المستخدم يتمكن من استخدام ما ظهر من الجزء الظاهر للشاشة المطوية.

هذا الهاتف له شاشة لمسية تكون قابلة للطي وهي يمكنها أن تتحول إلى عدد الـ 3 أحجام، وسوف ينتشر بالأسواق عما قريب ليبدأ في تحديد السعر له وتحديد مواصفاته كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *