الرئيسية / اقتصاد / الراجحي يعلن أنه جاري إصلاح عطل خدمات مباشر للمصرف
الراجحي
بنك الراجحي يعلن اصلاح خدمة مباشر

الراجحي يعلن أنه جاري إصلاح عطل خدمات مباشر للمصرف

اليوم الأربعاء كان قد تعرض مصرف الراجحي منذ ساعة تقريبا، إلى عطل هو كان جزئي في جزء وبعض من خدمات وهي التي تسمى بـ المباشر للأفراد. ومنذ ذلك الحين وهو يؤكد مصرف الراجحي على صفحة حسابه وهي الرسمية التي توجد على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة وهو موقع تويتر يؤكد على أنه حاليا هو جاري القيام بعمل كامل إصلاحات هي لازمة للتخلص من هذا العطل الآن. لقد أوضح المصرف ـ وهو الراجحي ـ عن أنه ‏لكي يتم إتمام بعض من هذه العمليات فأنه سوف يكون بالإمكان استخدام واستعمال القنوات الأخرى وهذا يكون من خلال ماكينة الايه تي ام اي الصراف الآلي، أو من خلال خدمة الهاتف وهي المصرفي، أو يجب فعليا المحاولة ولكن على ان تكون لاحقًا.

مصرف الراجحي وما حدث له من عطل في خدمة مباشر الراجحي وجاري اصلاحها:

كان قد رفع معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية وهو السيد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، كلمة الشكر والتقدير الى سمو خادم الحرمين الشريفين وهو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ يحفظه الله  ـ وهو قد قال فيها انه تشرفنا ومعي زملائي في ضمن منظومة العمل وايضا التنمية الاجتماعية ومع أعضاء اللجنة الوطنية في اللجان العمالية في داخل المملكة والعاملين والعاملات وهم الذين يكونوا في داخل القطاع الخاص، وهذا كان مع لقاء سمو خادم الحرمين الشريفين، وهو الذي سوف يكون تاريخيا في ضمن مسيرتنا التطويرية والتنموية الوطنية، وضمن ايضا تحفيزا لأبناء وايضا لبنات الوطن في ضمن استمرار ومواصلة عمليات البناء والنماء في بلادنا، من حيث أنه يمثل الحاضرون في مختلف القطاعات وفي متنوع الأنشطة والمهن.
ويؤكد السيد المهندس الراجحي على أن لقاء سمو خادم الحرمين الشريفين هو بالفعل يجسد مدى أهمية التدخل في دعم العملية وهي الإنتاجية والتنموية التطويرية تلك التي هي تتحقق بتلك الموارد البشرية الوطنية وهو بكل فخر وايضا تفاني في داخل سوق العمل، وايضا ما كان من دعما للقطاع الخاص على اعتباره هو شريكا اساسيا ورئيسيا في ضمن التنمية وهي الشاملة لوطننا وايضا هو مساهما فاعلا في عملية توظيف المواطنين وايضا المواطنات، ويكون معتمدا عليهم في القيام بالعمل وبالإنتاج وايضا النمو والتطور.
واستطرد قائلا عن إن أبناء وبنات هذا الوطن هم يعملون بمنتهى الالكفاءة عالية في داخل القطاع الخاص؛ وهم ايضا فخورين بالالتقاء معكم والتشرف ايضا بامر السلام عليكم، على الرغم من عظم مسؤولياتكم، وهذا هو يوم اعتزاز لهم وللجميع أن نحظى بمزيد من اهتمامكم ومن عنايتكم الكريمة.

نبذة صغيرة عن خدمة المباشر في الراجحي للأفراد هي اساسا تضع مزيد من خدماتك المالية لكي تكون في متناول يدك، فهي بالفعل تمنحك القدرة على موضوع الإطلاع ومتابعة كل حساباتك والقيام بتنفيذ عملياتك وهي المصرفية في أي مكان وايضا في أي وقت بمنتهى السهولة والأمان.

اذا كنت تريد التبرّع للجمعيات الخيرية، او تريد تسديد الفواتير وتسديد دفعات بطاقة الإئتمان، او ترغب في تحويل الأموال إلى الآخرين أو فيما بين حساباتك، أو القيام بالمشاركة في ضمن عمليات الاكتتاب وضمن عمليات بيع أسهم الاكتتاب، وهو المباشر للأفراد تلك هي الخدمة وهي التي تكون المثالية لك. هذا حيث انه تمنعك تلك المشاغل في الحياة عن القيام بتسديد مبالغ الفواتير بالوقت المحدد؟ لذلك مع خدمة الراجحي مباشر فهو قد أصبح أوتوماتيكي وأسهل من ذي قبل، وهو يتم فعليا بخطوات بسيطة وسهلة لليبطاقات الائتمانية التي تخصك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *