الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة أرسنال اليوم ضد توتنهام المنتهية بالتعادل الإيجابي (1/1)
أرسنال
تعادل ارسنال اليوم على توتنهام

مباراة أرسنال اليوم ضد توتنهام المنتهية بالتعادل الإيجابي (1/1)

فريق أرسنال الإنجليزى، وهو المحترف في ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى وهو محمد الننى، خاض في عصر اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ ودخل إلى مواجهة هي مشتعلة ونارية حين يحل فريقا ضيفاً على فريق توتنهام هوتسبير فى ضمن ديربى العاصمة البريطانية مدينة “لندن” على أرض ملعب هو “ويمبلى”، وهي كانت فى تمام الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، في ضمن مباريات لمنافسات تلك الجولة رقم الـ 29 من زمن مسابقة البريمليج ـ الدورى الإنجليزى.

يتعادل أرسنال في مباراته ضد توتنهام هوتسبير في البريمليج بنتيجة هي 1 ـ 1 لكل منهما:

في مباراة اليوم كان يتواجد اللاعب أحمد حجازى وهو لاعب مدافع في وست بروميتش ألبيون واللاعب عبد الله السعيد وهو لاعب نجم بيراميدز فى داخل مدرجات هذا الملعب وهو “ويمبلى”، ليتابعوا أحداث مباراة توتنهام مع أرسنال وهو المحترف في ضمن صفوفه هذا اللاعب المصرى محمد الننى لمنافسات الجولة رقم الـ29 من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أو البريميرليج.

وكان قرار أوناي إيمري وهو المدير الفني بنادي أرسنال أن يتم إستبعاد محمد الننى وهو لاعب خط وسط في منتخب مصر من أسماء قائمة لاعبي مباراة اليوم.

وبالنسبة إلى أرقام توتنهام فهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي لأنه له رصيد بلغ الـ 60 نقطة من وراء وخلف فريق ليفربول وهو صاحب مركز الصدارة على فارق هو الـ 9 نقاط، في حين أنه يحتل فريق أرسنال المركز الرابع بما له من رصيد بلغ الـ56 نقطة.

لذلك كان يرغب توتنهام في أن يستعيد ذاكرة الفوز من بعدما نسيها في خلال هزيمتين كانتا متتاليتين بالمرحلتين الماضيتين وكان أملاً في تأمين مركزه وموقعه في المركز الثالث، وعلى الوجه المقابل كان يرغب أرسنال أيضا في تحقيق الفوز رقم أربعة له على التوالي لكي يستطيع التمسك بما هو فيه من المركز الرابع وهو المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة وبطولة دوري ابطال اوروبا.

من الجدير بالذكر أنه دائما ما تحفل مباريات ومواجهات الجانرز والسبيرز بكثير من الإثارة والمتعة، والتي كان من أبرزها مباراة أقيمت من قبل الـ 15 عاما حينما شهدت مباراة شهر نوفمبر لعام 2004م أنه كان فيها تسجيل عدد الـ 9 أهداف كاوا من قبل وجانب كلا الفريقين فى خلال اللقاء وهو الذى انتهى وقتها لصالح فريق أرسنال بذهه النتيجة وهي الـ 5 ـ 4 على ارض ملعب هو وايت هارت لين.

وقتها كان قد افتتح اللاعب المغربى نور الدين نايبت بداية التهديف لصالح فريق توتنهام عند الدقيقة رقم الـ 37 من عمر المباراة، ومن ثم أدرك اللاعب النجم الفرنسى وهو تييرى هنرى هدف التعادل لصالح فريق الضيوف عند الدقيقة رقم الـ 45 لكي ينتهى الشوط الأول وقتها بنتيجة التعادل الإيجابى وهو الـ 1 ـ 1.

ولقد سجل الفريقان بعدها عدد الـ 7 أهداف فى خلال الشوط الثانى، وأتت رباعية أرسنال بواسطة لاعبين هم كل من “اللاعب لورين، اللاعب باتريك فييرا، اللاعب فريدى ليونجبرج، اللاعب روبرت بيريز”، في مقابل ثلاثية اهداف لصالح فريق توتنهام وكان قد سجلها كلا من اللاعب جيرمين ديفو، اللاعب ليدلي كينج، اللاعب فريدريك كانوتيه”.

كانت تشكيلة توتنهام الأساسية هي: اللاعب لوريس بحراسة المرمى- اللاعب تريبير – اللاعب ألديرفيريلد – اللاعب سانشيز – اللاعب فيرتونخين – اللاعب روز – اللاعب وانياما – اللاعب سيسوكو – اللاعب إريكسن – اللاعب سون – اللاعب كين.

أما تشكيلة أرسنال الاساسية فهي، اللاعب لينو بحراسة المرمى- اللاعب موستافي – اللاعب سوكراتيس – اللاعب كوسينلي – اللاعب مونريال – اللاعب جندوزي – اللاعب تشاكا – اللاعب رامزي – اللاعب إيوبي – اللاعب مخيتاريان – اللاعب لاكازيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *