الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول وتذكير عشاق الريدز بهدف صلاح الأسطوري بالموسم الماضي
إيفرتون ضد ليفربول
مباراة ليفربول ضد ايفرتون وتعادل سلبي

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول وتذكير عشاق الريدز بهدف صلاح الأسطوري بالموسم الماضي

نادى ليفربول الإنجليزى قد حاول اليوم القيام بتذكير كل محبيه وعشاقه بهذا الهدف الأسطورى وهو الذى أحرزه وسجله محمد صلاح وهو لاعب ونجم الفريق الانجليزي وهو أسكنه فى مرمى شباك فريق إيفرتون في خلال الموسم الماضى وهذا من قبل المواجهة واللقاء المنتظر والمرتقب فيما بين فريق إيفرتون ضد ليفربول في يوم الغد الأحد ـ ـ الموافق يوم الثالث من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على تمام الساعة السادسة والربع في المساء من اليوم الأحد، وهي ضمن مباريات الجولة رقم الـ 29 من فعاليات لمنافسات مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز ـ البريمليج.

موعد لقاء إيفرتون ضد ليفربول اليوم الأحد 3/3/2019 مساءً:

وفي مثل هذا الموقف قد نشر نادى ليفربول الإنجليزى في صحيفته على موقع التغريدات القصيرة وهو تويتر بتذكير الجمهور بهدف محمد صلاح الذي سجله فى  مرمى شباك إيفرتون وكان الموضوع تحت عنوان:

” لا يمكن أن نتحدث عن ديربي الميرسيسايد ولا نذكر هذا الهدف!”.

لأن ليفربول يريد أن يتذكر الجميع اسطورة هذا الهدف؛ بحيث يتصدر ليفربول مركز وصافة ـ ثاني في جدول ترتيب البريمليج ـ  الدوري الإنجليزي بما يمتلك من رصيد بلغ الى الـ 69 نقطة، ويكون بهم متأخرا على فارق هو نقطتين عن فريق مانشستر سيتي وهو الفريق بالمركز الأول المتصدر لجدول ترتيب الدوري الانجليزي، في حين نجد أنه يحتل ايفرتون المركز التاسع بما له من رصيد بلغ الـ36 نقطة.

وعليه يدخل فريق ليفربول إلى مباراة اليوم الأحد أمام ايفرتون في وسط معنويات هي مرتفعة وعالية من بعدما حقق النصر الكاسح في خلال أحداث الجولة الماضية على فريق واتفورد بنتيجة هي خماسية نظيفة، بينما يطمح فريق ايفرتون إلى تحقيق الفوز وهو الثاني له على التوالي من بعد فوزه في تلك الجولة الماضية على فريق كارديف سيتي بنتيجة هي ثلاثية نظيفة بلا مقابل.

يؤكد أيضا مايكل كين وهو لاعب مدافع إيفرتون عن أن فريقه سوف يملك دافعًا هو إضافيًا حينما يواجه ليفربول فى مباراة اليوم للقمة في الدورى الإنجليزي الممتاز بلعبة كرة القدم، وهذا يتعلق بتقليص عدد الفرص التي ستكون لجاره فى تسجيل وإحراز اللقب وهو لأول مرة من وقت عام 1990م.

هذا حيث أنه لم يخسر فريق ليفربول فى عدد الـ 18 مباراة لعبهم أمام جاره وهذا كان منذ عام 2010م، ولذلك يعتقد النجم كين أن تقليص تلك الفرص التي للمنافس فى تسجيل وإحراز اللقب سوف يسعد جمهور ومشجعى فريق إيفرتون.

وصرح كين أن هذا ليس هو السبب الاساسي والرئيسى الذي يقف خلف ووراء رغبتنا فى تحقيق الفوز في هذه المباراة، بل نريد الفوز في هذه المباراة لأنه يكون من أجل أنفسنا.

واستطرد قائلا أنه نحن ننافس على ذلك المركز السابع ولكننا كذلك نفكر فى أننا لو حصلنا على مزيد من نقاط في ضمن لقاء ليفربول ولو حققنا الفوز فأن هذا سوف يقلل الفرصه فى نيل وإحراز اللقب، وهذا يعتبر بالفعل هو أمر رائع، هذا سوف يجعل الجماهير بالفعل تشعر بالسعادة.

وقال أنه نريد أن نقدم بحق أداءً رائع وقويًا وأيضا نريد الفوز في هذه المباراة وكذلك نريد إسعاد كافة المشجعين لنا، ولو كان ذلك هو ما يريده المنافس فكذلك نحن نريده أيضا.

كان قد خسر إيفرتون بهذه النتيجة وهي الـ (1-0)، وهو كان أمام ليفربول في شهر ديسمبر الماضي ومن ثم فهو يحتل المركز التاسع لأنه له رصيد هو الـ 36 نقطة ويوجد فارق هو الـ 4 نقاط عن فريق ولفرهامبتون بالمركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *