الرئيسية / اخبار الرياضة / قفز بطل الجزائر نصر حسين داي وتخطيه لفريق جورماهيا بفوزه عليه وتصدره لمجموعته
جورماهيا
مباراة جورماهيا اليوم ضد نصر داي

قفز بطل الجزائر نصر حسين داي وتخطيه لفريق جورماهيا بفوزه عليه وتصدره لمجموعته

مباراة اليوم قد حقق فيها فريق نصر حسين داي البطل الجزائري الفوز والنصر الغالي الثمين على حساب فريق جور ماهيا الكيني بهذه النتيجة وهي تساوي الـ 1 ـ صفر في ضمن المباراة وهي التى كانت قد جمعت في ما بينهما من مساء اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثالث من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ عن حساب الجولة الرابعة في ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كأس الكونفيدرالية.
كان قد سجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريق نصر حسين داي بطل الجزائر هو لاعبه عبد الرحمن يوسفي عند الدقيقة رقم الـ 9 من عمر اللقاء أي في بدايته.

نتيجة مباراة فوز نصر حسين داي على فريق جورماهيا اليوم بهدف بلا مقابل:

بسبب هذه النتيجة تمكن من أن يرفع فريق نصر حسين داي رصيده ليصل إلى الـ 7 نقاط ومن ثم يقع بهم في المركز الأول من ترتيب مجموعته، في حين أنه توقف وتجمد ما يمتلكه فريق جور ماهيا من رصيد في الـ 6 نقاط ليقع بهم في المركز الثاني من بعد أن كان الزمالك هو في المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على فريق بترو اتلتيكو قبل مباراة جوماهيا مع نصر حسين داي لان الزمالك وقتها امتلك رصيد بلغ الـ 5 نقاط ولكن بعد المباراة تخطاه فريق جورماهيا واخذ منه المركز الثاني لأنه له رصيد هو الـ 6 نقاط بفارق نقطة عن الزمالك مما رحل الزمالك الى المركز الثالث.

هذا النصر والفوز الذي حققه فريق نصر حسين داي الجزائري يعد فوزًا ثمينًا على حساب فريق جورماهيا الكيني بنتيجة هي هدف بلا رد في تلك المباراة التي جاءت وهي ضمن حسابات هذه الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة من بطولة ومسابقة الكونفدرالية.

يعتبر الفريق الجزائري لم يطل انتظاره كثيرًا من أجل أن يقوم لاعبوه بالتسجيل لأنه قد جاء هدف الفوز له عن طريق نجمه ولاعبه عبد الرحمن اليوسفي عند الدقيقة التاسعة في بداية المباراة لكي يهدي فريقه تلك الثلاث نقاط للمباراة وهي كاملة.

وهو قد حافظ باقي لاعبو فريق نصر حسين داي البطل الجزائري على الهدف الثمين للفوز دون تعادل او خسارة لأخر المباراة منذ بدايتها الى اخرها حفاظا على مرمى شباكهم نظيفة؛ على الرغم من كل محاولات لاعبو فريق جورماهيا ليحرزوا التعادل او الفوز, حيث قد شهدت المباراة عند الدقيقة رقم الـ 59 من عمر أحداث بداية الشوط الثاني قيام حكم المباراة بالغاء هدفًا كان لصالح بطل كينيا وهو فريق جورما هيا تحت داعي الخطأ في وسط كثير من اعتراضات من قبل لاعبي وجمهور الفريق الضيوف.

من جهة أخرى قد كان فريق الزمالك هو الفريق الذي افتتح مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بنتيجة الفوز على حساب فريق بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة هي هدف بلا رد ايضا في مباراة اليوم الأحد وهي التي أقيمت في خارج مصر.

وأنه من المقرر أن يبدأ ويستقبل الزمالك في ضمن الجولة القادمة للفريق نظيره وهو فريق جور ماهيا في يوم العاشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م في مباراة هو يحتاج فيها عن جاد إلى تحقيق نتيجة هي الفوز وهذا بسبب ومن أجل أن يبقي على أماله تجاه ونحو بلوغ هذا الدور عن المجموعات، في حين على الوجه المقابل سوف يستقبل فريق بترو أتليتكو للفريق نظيره وهو فريق نصر حسين داي بطل الجزائر الذي فاز في مباراة اليوم مما جعله يقفز في مركز صدارة مجموعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *