الرئيسية / اخبار الرياضة / فوز الأهلي ضد بتروجيت بالرباعية في مباراته اليوم ينذر الزمالك باقترابه من اللقب
الأهلي ضد بتروجيت
الاهلي مع بتروجيت اليوم

فوز الأهلي ضد بتروجيت بالرباعية في مباراته اليوم ينذر الزمالك باقترابه من اللقب

مباراة اليوم التي أقيمت بين الأهلي ضد بتروجيت حيث حقق الأهلي فيها الفوز الكاسح على الفريق ضيفه بتروجيت بنتيجة رباعية نظيفة، التي أقيمت على ارض ملعب بتروسبورت في مساء اليوم الإثنين، في منافسات الجولة رقم الـ26 بالدوري الممتاز.

اللاعبين الذين سجلوا رباعية الأهلي هم كل من اللاعب جونيور أجايي واللاعب مروان محسن واللاعب جيرالدو واللاعب كريم نيدفيد عند الدقائق وهي الـ 8 و31 و69 و75 من زمن اللقاء.

وعلى هذا الفوز، يحقق الأحمر انتصاره رقم تسعة على التوالي ليفض نزاع الشراكة مع بيراميدز ومن ثم يرتقي لمركز وصافة الدوري ويرفع رصيده لـ 51 نقطة من عدد الـ 22 لقاء، من خلف الزمالك وهو المتصدر بالـ52 نقطة من عدد الـ 21 مباراة.

مباراة الأهلي ضد بتروجيت انتهت برباعية للأحمر وإطلاق صفارة التحذير للزمالك :

وعلى الوجه المقابل، قد توقف وتجمد رصيد بتروجيت في الـ 25 نقطة ويقع بهم بالمركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري.

من الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي بالمواجهة المقبلة مع الزمالك ضمن لقاء القمة الناري على نهاية شهر مارس الراهن.

أحداث المباراة تأتي على ما يلي هو أن الأهلي كاد أن يفتتح التسجيل بالدقيقة الثانية ولكنها جاءت بعيدة عن الشباك.

عند الدقيقة رقم الـ31 جاء عن طريق أقدام اللاعب مروان محسن وهو الذي بدأها ومن ثم أنهاها، بحيث أنه قد استغل لتمريرة اللاعب علي معلول إلى اللاعب جيرالدو لكي يمهدها الأخير عن طريق الكعب إلى اللاعب مروان وعليه يودعها في مرمى شباك فريق بتروجيت.

أما عند الدقيقة رقم الـ39، أنقذ اللاعب أبو النجا فريقه من أن يتلقي الهدف الثالث، من بعدما اخترق اللاعب كريم نيدفيد لكي يسدد الكرة لكن الكرة اصطدمت بالحارس بفريق بتروجيت.

جاءت نهاية الشوط الأول بهذه النتيجة وهي الـ  (2 ـ 0) لصالح الأحمر.

وفي بداية الشوط الثاني، من بعد مرور 3 دق واصل اللاعب ناصر ماهر إهدار الفرص وضرب كرة ذهبت بعيدة تماما.

سجل الأهلي ـ القلعة الحمراء هذا الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ70 بواسطة اللاعب جيرالدو، من بعدما مرر كرة ذكية للاعب ناصر ماهر الى داخل منطقة الجزاء ومن ثم إلى علي معلول لكي يحولها هو بدوره إلى اللاعب جيرالدو وهو الذي سددها قوية في مرمى الشباك وهي كانت الخالية من الحارس لتدخل وتسجل الهدف الثالثة للأهلي.

وجاءت قنبلة الللقاء بالهدف الرابع عند الدقيقة رقم الـ75، حيث أحرز الأهلي هذا الهدف الرابع عن طريق قدم اللاعب كريم نيدفيد من خلال تسديدة كرة قوية في داخل المرمى وهو ايضا كان خالي للمرة الثانية من حارسه للمرمى الشباك، من بعدما استلم اللاعب الكرة من تمريرة اللاعب جونيور أجايي في داخل منطقة الجزاء من بعد هجمة كانت مرتدة قد أربكت لاعبي دفاع بتروجيت.

كان تشكيل لاعبي الأهلي في هذه المباراة هو: الحارس للمرمى محمد الشناوي ـ اللاعب محمد هاني ـ اللاعب ياسر إبراهيم ـ اللاعب أيمن أشرف ـ اللاعب علي معلول ـ اللاعب حمدي فتحي ـ اللاعب كريم نيدفيد ـ اللاعب جيرالدو ـ اللاعب ناصر ماهر ـ اللاعب جونيور أجايي ـ اللاعب مروان محسن.

أما عن تشكيل لاعبي فريق بتروجيت فهو: اللاعب محمد أبو النجا ـ اللاعب أحمد سالم ـ اللاعب إبراهيم القاضي ـ اللاعب أحمد عبدالرسول ـ اللاعب حمادة طلبة ـ اللاعب أحمد العجوز ـ اللاعب محمد فييرا ـ اللاعب حميد ماو ـ اللاعب أحمد عفيفي ـ اللاعب أحمد زولا ـ اللاعب كريس جادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *