الرئيسية / اخبار الرياضة / مجموعة الزمالك بالكونفدرالية تداعبها لعبة القط والفأر للأندية الأربعة بها
مجموعة الزمالك
ترتيب مجموعة الزمالك بالكونفدرالية

مجموعة الزمالك بالكونفدرالية تداعبها لعبة القط والفأر للأندية الأربعة بها

مجموعة الزمالك بعد مبارايات ونتائجها التي أقيمت بالمجموعة هي قد اشتعلت واشتعل معها الصراع على هذه المنافسة من جديد في داخل هذه المجموعة الرابعة وهي مجموعة الزمالك ضمن مسابقة الكونفدرالية، وهذه المجموعة هي التي تضم من بين أنديتها نادي الزمالك المصري، من بعد نتائج مباريات الجولة الرابعة في مرحلة المجموعات من البطولة الأفريقية.

تواجه مجموعة الزمالك حاليًا لعبة القط والفأر  بالكونفدرالية الأفريقية:

أصبحت حاليا المنافسة قوية في ما بين أندية المجموعة الرابعة، التي أقيمت على التأهل للوصول إلى الدور رقم الـ8 من بطولة الكونفدرالية الافريقية، بسبب تقارب رصيد النقاط في ما بين كل الأربع أندية بلا تحديد لهوية المتأهل إلى هذه الجولة الرابعة المنصرمة.
 
ولأنه قد جاءت نتائج أندية المجموعة الرابعة، في مرحلة المجموعات في البطولة الأفريقة، هي معقدة وكذلك كانت غير متوقعة، حيث حقق فريق نصر حسين داي الجزائري الفوز الغالي على الفريق نظيره وهو فريق جورماهيا الكيني في مساء أول أمس الاحد.
 
وعلى هذه النتيجة يقفز فريق نصر حسين داي ليصل إلى مركز صدارة المجموعة الرابعة بما له من رصيد هو الـ 7 نقاط، في حين أنه جاء فريق جورماهيا الكيني في المركز الثاني أي وصيفًا لنفس المجموعة من بعد تجمد وتوقف رصيده في الـ6 نقاط.
 
وكذلك قد نجح نادي الزمالك في أن يحقق الفوز على فريق بترو أتليتكو بالهدف بلا مقابل وهنو تم تسجيله عن طريق توقيع اللاعب المغربي حميد أحداد لكي يرفع رصيده ليصل إلى الـ 5 نقاط فى نفس المجموعة من قبل مباراتين قادمتين على نهاية مرحلة المجموعات.
 
نجح الزمالك في تجديد الأمل لديه، حين حطف هدف الفوز من الفريق مضيفه وهو فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، في ضمن مواجهات تلك الجولة الرابعة من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.
 
وبسبب الفوز تمكن من أن يصل الزمالك إلى هذه النقطة الخامسة، ليقع بهم في المركز الثالث، في المجموعة الرابعة من بعد فوز فريق نصر حسين داي الجزائري على حساب فريق جورماهيا الكيني بنتيجة هي هدفين بلا رد.
 
وجاء في تذييل المجموعة الرابعة هو فريق بترو أتليتكو الأنجولي، بما له من رصيد هو أربع نقاط، بعد الهزيمة التي لحقته في مباراته أمام نادي الزمالك بهذا الهدف بلا رد في ضمن مواجهات هذه المجموعة الرابعة، من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وعليه فأن تحقيق فوز الزمالك في خلال مبارياته المقبلة هي من سوف تجعله بالفعل يتأهل ليكون متصدرًا للمجموعة، خصوصا من بعد تعثر لاعبي جورماهيا وهم أمام فريق نصر حسين داي في مباراة اليوم.
 
ولكن تعادل الزمالك في أية مباراة من خلال الجولتين المقبلين مع الفوز في الأخرى فأن هذا يعني أن رصيده سوف يتجمد ويتوقف في الـ9 نقاط وهذا سوف يزيد الأمور صعوبة وتعقيدًا وسوف يجعله ينتظر إلى أن تأتي الجولة الأخيرة كما أنه سوف يعتمد على نتائج مباريات الأندية المنافسين الأخرين.
 
هذا حيث أنه من المقرر أن يواجه الزمالك للفريق نظيره جورماهيا الكيني، على أرض ملعب برج العرب على تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، في ضمن مواجهات هذه الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويأتي في تذييل المجموعة الرابعة هو فريق بترو أتليتكو الأنجولي، لأنه يمتلك الأربع نقاط فقط، ولأنه خسر أمام الزمالك بـ 1 ـ صفر في مباراة المجموعة الرابعة، من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لكي تصبح مجموعة الزمالك هي مجموعة معقدة بسبب قرب الفارق في النقاط بين أندية المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *