الرئيسية / اخبار الرياضة / فوز الأهلي ضد السد القطري بدوري أبطال آسيا بنتيجة الـ (2 /0)
الأهلي ضد السد
يفوز الاهلي على السد

فوز الأهلي ضد السد القطري بدوري أبطال آسيا بنتيجة الـ (2 /0)

مباراة الأهلي ضد السد القطري التي قد حقق فيها فريق الأهلى السعودي وهو المحترف في ضمن صفوفه النجم اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، حقق النصر والفوز الغالي على الفريق ضيفه وهو فريق السد القطري، بنتيهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “الجوهرة” بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا التى تضم أيضًا فريقى باختاكور الأوزبكى وبيروزى الإيرانى.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي السعودي ضد السد القطري بالدوري الآسيوي:

كان قد افتتح النجم السورى وهو عمر السومة، هذه البداية من التهديف لصالح فريقه وهو الأهلى في مباراته ضد فريق السد القطري عن طريق وبواسطة ضربة وركلة جزاء عند الدقيقة رقم الـ 32 من عمر المباراة الفعلي بالشوط الأول.

ومن ثم ومن بعده قد أضاف اللاعب النجم عمر السومة الهدف الثانى لصالح فريقه الأهلى السعودي في لقاءه ضد فريق السد القطرى عند الدقيقة رقم الـ 76 من عمر المباراة الفعلي في الشوط الثاني عن طريق كرة كانت رأسية جميلة ورائعة.

ومن جهة اخرى قد غاب اللاعب محمد عبد الشافى وهو لاعب الظهير الأيسر في منتخب مصر، عن المشاركة في هذه المباراة من بعد ما استبعده الكابتن خورخى فوساتى وهو المدير الفنى في النادي الأهلى السعودي الذي يلعب في ضمن صفوفه اللاعب المصري من ضمن القائمة وهي المشاركة فى مسابقة دوري الأبطال الآسيوي.

وعلى هذه النتيجة، بدأ يحصد فريق أهلى جدة تلك النقاط الثلاثة وهي بالنسبة له هي الأولى فى ضمن مسيرته ومشواره في مسابقة دورى أبطال آسيا الحالية في خلال هذا الموسم لعامي 2018م ـ 2019م, لكي يتربع على مركز صدارة تلك المجموعة وهي الرابعة التي هو ينضم لها، ومن بعده ويليه فريقى وهما فريق باختاكور الأوزبكى ـ وفريق بيروزى الإيرانى بما لهما من رصيد هو عبارة عن نقطة واحدة فقط لكل فريق منهما، بينما يتذيل فريق السد القطري جدول الترتيب المجموعة لانه بلا أية رصيد من النقاط صفر نقطة.

مباراة اليوم حيث نجح فريق الأهلى السعودى وهو الذي يلعب اللاعب المحترف المصري في ضمن صفوفه وهو النجم اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، بداية كان نجح الاهلي السعودي فى إنهاء احداث الشوط الأول وهو متقدما بهدف في مقابل لا شيء او صفر على الفريق ضيفه وهو فريق السد القطرى، بنتيجة هي هدف بلا مقابل، فى تلك المباراة التي كانت مقامة في ما بينهما على أرض ملعب “الجوهرة” في مدينة جدة معقل دار اهلي جدة السعودي، في ضمن منافسات هذه الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دور ومرحلة المجموعات في بطولة ومسابقة دورى أبطال آسيا تلك التى تضم معهما أيضاً الفريقين التاليين وهما فريق باختاكور الأوزبكى ـ وفريق بيروزى الإيرانى.

بداية الأهداف كما سبق وذكرنا جاءت من اللاعب النجم وهو السورى عمر السومة، بدأ في تسجيل الهدف الأول له ولصالح فريق الأهلى السعودي ـ اهلي جدة وهو يلعب ضد فريق قطر وهو السد بواسطة ومن خلال ضربة ـ و ركلة جزاء هي سجلت في الدقيقة رقم الـ  32 من عمر المباراة الحقيقي وفي خلال الشوط الأول.

ولكن على النقيض قد غاب اللاعب المصري محمد عبد الشافى الذي يلعب كظهير أيسر في منتخب الفراعنة، عن أن يشارك في تلك المباراة لأنه قد استبعده المدير الفنى في النادي الأهلى السعودي من الأسماء التي كانت هي المشاركة فى مسابقة دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *