الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الاسماعيلي ضد مازيمبي يوم غد الجمعة وحكم اللقاء ماجيتي وهو تميمة الحظ للمصريين
الاسماعيلي ضد مازيمبي
الاسماعيلي يوم غد ضد مازيمبي

موعد مباراة الاسماعيلي ضد مازيمبي يوم غد الجمعة وحكم اللقاء ماجيتي وهو تميمة الحظ للمصريين

كان قد اسند الاتحاد الافريقى إلى الكابتن الحكم السنغالى الدولى وهو ماجيتى نداى مهام عن إدارة مباراة الإسماعيلى ضد مازيمبى الكونغولى وهي التي من المحدد لها أن تقام في يوم غد الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في  ضمن منافسات الجولة رقم الــ5 من دور ومرحلة المجموعات في مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الاسماعيلي ضد مازيمبي ماجيتي يدير لقاء الغد بينهما:

هذا ويعتبر الكابتن الحكم السنغالى ماجيتي هو عبارة عن تميمة الحظ أو وش السعد لكثير من الأندية المصرية، لأنه قد سبق له وأن أدار وحكم مباراة الأهلى مع فريق سيمبا في مسابقة دورى الأبطال وهي كانت انتهت وقتها بنتيجة فوز الأهلي بنتيجة رائعة وهي خماسية من الأهداف بلا مقابل أي نظيفة .

أيضا كان تولى تحكيم وادارة مباراة فريق المصرى البورسعيدي مع فريق اتحاد العاصمة في بطولة كأس الكونفدالية وهي المباراة التى شهدت فوز الفريق المصري البورسعيدى بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل، علاوة على تحكيمه واداراته لمباراة منتخب مصر مع منتخب النيجر في ضمن تصفيات أفريقيا وهي التى انتهت أيضا بفوز منتخب الفراعنة بنتيجة جميلة وهي سداسية من الأهداف النظيفة بلا مقابل وكان يشارك في اللقاء اللاعب باهر المحمدى وهو لاعب مدافع في الدراويش ولقد حصل وقتها على البطاقة الصفراء.

وأيضا قد حكم وادار مباراتين لأندية مثل الكونغو وهم انتهو بنتيجة التعادل حيث تعادل ايجابيا فريق مازيمبى مع فريق سطيف بنتيجة هي هدف لكل فريق منهما وأيضا قد خيم التعادل السلبى بلا أهداف على مباراة فريق فيتا كلوب مع فريق الرجاء المغربى.

وعموما فقد أدار وحكم كابتن ماجيتى عدد الـ 13 مباراة ضمن بطولات ومسابقات افريقيا تحت واقع عدد الـ 7 مباريات في دورى الأبطال وعدد الـ 4 مباريات فى ضمن التصفيات وهي المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم وحكم مباراة في كلا من بطولتى افريقيا التي هي للناشئين وهم تحت سن الـ 20 والـ 17 عام.

وعلى نفس السياق صرح اللاعب شونغو كاباسو وهو لاعب مازيمبى عن إن فريقه لديه بالفعل إصرار كبير وهذا يكون من أجل حسم تلك البطاقة عن التأهل  إلى الدور القادم من برج العرب في الإسكندرية.

لأنه هناك سوف يستضيف فريق الدراويش هذا الفريق الكونغولى في مساء الغد الجمعة على ارض ملعب استاد برج العرب فى ضمن خامس جولات مسابقة دورى الأبطال الأفريقى.

واستطرد قائلا في ما يعني أنه لزاما علينا أن نقوم بالالتزام وأن نلعب بما هو حذر تام أمام فريق الإسماعيلى وهو الذى يعتبر فريق متماسك خصوصا على ارض ملعبه، ومن ثم لا يوجد فريق يكون ضعيف فى هذه البطولة.

من الجدير بالذكر أن فريق مازيمبى يحتل مركز وصافة المجموعة بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط في حين أنه يحتل فريق الإسماعيلى أخر مركز وهو المركز الرابع بما له من رصيد نقطة واحدة فقط من بعد تسجيل عدد الثلاثة أهداف ولأنه استقبل عدد الـ 9 أهداف، ولكن يتصدر فريق شباب قسنطينة الجزائرى لجدول ترتيب نفس المجموعة بما له من رصيد بلغ الـ10 نقاط، ومن ثم بعدهم فريق مازيمبى الكونغولى يأتي فى الوصافة ـ المركز الثانى بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط ومن ثم ثالثا يأتي الأفريقى التونسى يقع فى المركز الثالث بما له من رصيد بلغ الـ 4 نقاط.

من الجدير بالذكر أنه قد لعب الإسماعيلى ضد الأندية الكونغولية لقاءين بمارس،

بيوم 2 مارس 2014.. تعادلا.

بيوم 9 مارس 2014.. تعادلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *