الرئيسية / اخبار الرياضة / احتجاجات في إدارة الزعيم على مشاركة محمد القرني في مباراة الوحدة
تذاكر مباراة الهلال
تذاكر مباراة الهلال ضد الاهلي

احتجاجات في إدارة الزعيم على مشاركة محمد القرني في مباراة الوحدة

رفضت إدارة فريق الزعيم ـ أو الهلال السعودي مشاركة اللاعب محمد القرني في مباراة الفريق مع فريق الوحدة السعودي في ضمن فعاليات لمنافسات مباريات الدوري السعودي للمحترفين أو كما كان يسمى سابقا دوري عبد اللطيف جميل؛ بحيث أنه قد تقدمت اعضاء مجلس إدارة نادي الهلال السعودي بما هو عبارة عن احتجاج وهو كان رسمي إلى اعضاء الاتحاد السعودي في كرة القدم؛ قدموا اعتراضًا على انه يوجد عدم أحقية مشاركة اللاعب محمد القرني وهو لاعب في فريق الوحدة في هذه المواجهة وهي تلك التي كانت قد جمعت في ما بين الفريقين، في اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهي التي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي وهي الـ 1 ـ 1 على ارض ملعب جامعة الملك سعود، في ضمن هذه الجولة رقم الـ 23 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م.

رفض إدارة الهلال لمشاركة اللاعب محمد القرني لاعب الوحدة في مباراة الوحدة:

وفي هذا السياق قد نشرت صحيفة وهي الـ”الرياضية“ وأصدرت تقريرًا قد أشارت فيه إلى أن اعضاء إدارة النادي وهو العاصمي نادي الهلال السعودي انها احتجت على امر مشاركة اللاعب محمد القرني وهو لاعب الوحدة في خلال مباراة الفريقين؛ وكانت الحجة حجة مقدمة هي عدم نظامية موضوع مشاركته على انه هو لاعب هاوٍ.

ولقد تعثر فريق الهلال وهو النادي الحامل لهذا اللقب في عقب عدد ستة فوزات وانتصارات هي متتالية، من بعد أن قام بفرض عليه هذا الفريق وهو المدرب المصري أحمد حسام الشهير بـ (ميدو) لنتيجة التعادل في عقر داره.

ومن الواضح في احداث هذا اللقاء انه قد فرط فريق الهلال السعودي في ما كان له من تقدمه وهو يلعب أمام فريق الوحدة حينما قد سجل له اللاعب النجم البرازيلي وهو كارلوس إدواردو لكي تهتز شباك الفريق والحارس العماني وهو علي الحبسي ومن ثم تنتهي المواجهة تلك التي قد جمعت بين الفريقين في ضمن منافسات الجولة رقم الـ23 على نتيجة التعادل وهي الـ 1 ـ 1.

وعلى هذه النتيجة، قد ارتفع ما يمتلك من رصيد لفريق الهلال السعودي إلى عدد الـ 56 نقطة ليقع بهم في المركز الأول لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويكون الرصيد على فارق هو الـ 4 نقاط عن فريق النصر وهو صحاب المركز الثاني اي الوصيف في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وايضا على الوجه المقابل قد ارتفع ما يمتلك من  رصيد لفريق الوحدة إلى عدد الـ 36 نقطة ليقع بهم في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

من الجدير بالذكر أنه قد أعلنت اعضاء إدارة نادي الوحدة السعودي، عن صفقة تعاقدها مع النجم اللاعب وهو محمد القرني، على صفة  لاعب هاو، وإلى نهاية هذا الموسم الجاري. ومن ثم تدرج اللاعب محمد القرني في ضمن الفئات السنية لفريق الهلال.

هذا اللاعب محمد القرني قد أعاره فريق الهلال من قبل سابق في عام 2010م ووصل إلى الانضمام لصفوف نادي القادسية وهو قد انتقل إلى فريق نادي الشباب وهو السعودي وهذا كان في عام 2017م وهو قد لعب لهم خلال موسم واحد فقط. اما بطولات لعبها مع فريق الهلال هذا اللاعب محمد القرني وهي كما يلي؛

بطولة مسابقة كأس ولي العهد خلال مواسم لأعوام:(2009)،(2010) ،(2011) ،(2012) ،(2013)

مسابقة الدوري السعودي :لموسم واحد هو (2010-2011)

مسابقة كأس الملك عام (2015)

مسابقة كأس السوبر السعودي لعام 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *